✨PARK REINA✨كل يوم أستقبل زبونا واحدا ، أستمع لمشاكله و أحرص على تقديم نصائح تفيده على حلها و ذلك مع مشروب لذيذ ينسيه كل همومه .
بعد ذلك أختفي و لا أظهر في حياته أبدا .
الجميع يتسائل عن هويتي ، لماذا أساعدهم دون مقابل ؟
كيف لي أن أجد الحل لكل مشاكلهم؟هل تريدون معرفة الجواب ، إذا إليكم قصتي .
~~~~~~~~✨REINA STORY ✨~~~~~~~~
طفلة حديثة الولادة وضعت أمام الميتم و تم التخلي عنها إلى الأبد ،
لم يمر يوم من حياتها إلا و تعاني الأمرين ، لا تمر دقيقة إلا و يتنمرون عليها و يسيئون لها و يستحقرونها .
كلما تقدمت في العمر زاد كرهها للعالم أكثر ، تربى داخلها حقد على البشر .لم تستطع تحمل الأمر أكثر لذا قررت إنهاء حياتها في ربيعها الخامس و العشرين .
~~~~~~✨END REINA STORY✨~~~~~~
بعد انتحاري وجدت نفسي ضائعة لا أنتمي لأي مجموعة خلقية محددة.
لم أعد بشرية و لست بجن أو شبح .
أمضيت وقتا طويلا لأتعرف على نفسي ، ندمت أشد الندم على انتحاري و كرهي للبشر و حقدي عليهم .شعرت أن الأمر لم يكن يستحق ، حل كل مشاكلي كان أمامي .
لكن لم أستطع إيجاده لأن بصيرتي كانت معمية عن الحقيقة في ذلك الوقت .البشر كائنات صعبة الفهم ، يفضلون دائما المعاناة في صمت .
لا يحاولون أبدا تفهم بعضهم البعض ، التعاطف شيء أساسي من أجل العيش .
دائما ما يقلقون بشأن المجهول رغم أنهم لا يستطيعون تغييره مهما فعلوا .
يخافون من الفشل رغم أنهم يعملون بجد من أجل النجاح ، هم لا يؤمنون بقدراتهم الخاصة و دائما ما يقارنون نفسهم بالآخرين و يستصغرون أنفسهم .بخلاصة القول البشر مجرد كائنات ضعيفة .
بعضهم يتصنع القوة و يحتقر الآخرين لإخفاء ضعفه ،
و الباقي يجب عليهم دفع ثمن تصنع النوع الأول .لذلك أنا أردت مساعدتهم كي لا تتكرر نفس مأساتي ، كي يستطيعوا العيش بسعادة .
إن إيجاد السعادة ليس بالصعب ، عليك فقط أن تفتح عينيك جيدا فهي ربما قريبة منك جدا .
𝚃𝙷𝙴 𝙴𝙽𝙳☘︎
OHSUMEشكرا لكل من دعمني في هذه الرواية و خصص وقتا لقرائتها .
انتهت هذه الرواية أتمنى أن تكونوا قد استمتعم بقرائتها.IPURPLEYOU 💜💜
أنت تقرأ
أستطيع سماعك ~ I CAN HEAR YOU
Historia CortaHI ARMY , رواية جديدة تحت عنوان « أستطيع سماعك » ^الشخصيات^ -كل أعضاء فرقة بتس . -بارك رينا : " فتاة عشرينية ، تملك حانة متنقلة للشرب ، يقال انها ماهرة في خلط المشروبات و ابداع أنواع جديدة من الكحول . ^القصة^ سبعة شبان من أماكن مختلفة ترهقهم ال...