البارت الثالث : قصة مين يونغي

19 4 0
                                    

                   ✨MIN YOUNGI✨

ركب سيارة الأجرة و أردف للسائق ،
-شوغا:"فقط خذني لأي مكان ابتعد بي عن العالم ، أريد البقاء وحدي"

انصاع له السائق بينما اتكأ  هو و أغمض عينيه ، سرح في بحر أفكاره حتى استيقظ على وقع توقف سيارة الأجرة .

تأمل المنظر خلف النافذة يبدو غريبا ، كأنه قرية من الثمانينات ،
-شوغا:"سيدي ، إلى أين أخذتني لا أتذكر أن هذا المكان موجود بدايغو "
-السائق:"أنا فقط انصعت لرغبتك و أخذتك إلى مكان حيث تنسى همومك"

نزل شوغا من سيارة الأجرة ، تجول في البلدة و فهم انه الآن في مكان يدعى قرية بال ،
مشى قليلا ليجد عربة كبيرة إنها حانة للشرب ، أخذته قدماه دون أن يشعر ناحيتها ، دخلها ليجد رينا تنظف الطاولة ،
كانت ترتدي فستان ازرق واسع فضفاض ربطت شعرها على شكل ذيل حصان ،
ابتسمت له و طلبت منه أن يجلس ، أخذت مكانا أمامه و سألته ،

-رينا:"أيها الشاب الشجاع ما الذي أتى بك إلى حانتنا"
-شوغا:"إسئلي سائق تاكسي الذي أحضرني"
-رينا:"ليس السائق من احضرك ، قدرك هو من جعلك تطرق بابي ، أخبرني عن مشكلتك و سأحرص على حلها"
-شوغا:"و لماذا قد أخبرك هل أنت كاشفة مستقبل مثلا أم هل أنت إلهة"
-رينا:"لا ذلك و لا ذاك ، فقط أخبرني و لا تقلق سرك في بئر أنا سأختفي بمجرد ان أساعدك فأنا أستطيع سماعك "

تردد شوغا قبل أن ينطق ،
-شوغا:"في الحقيقة أنا أعمل كطبيب !"
-رينا:"و ما السيء بخصوص هذا إنه أمر جيد"
-شوغا(بٱنزعاج):"إذا قاطعتني مجددا سأغادر!"
-رينا:"حسنا ها قد صمت"
تابع شوغا سرد قصته بينما رينا تستمع له بتمعن ،

~~~~~~~~✨YOUNGI STORY✨~~~~~~~

حلم طفولته هو أن يصبح طبيبا جراحا ، درس بجد و سهر ليالي طمعا في تحقيق هذا الحلم الذي يظهر له كقمة النجاح .
و بالفعل فمنذ ثلاثة أشهر تخرج من كلية الطب و ها هو اليوم متدرب في قسم جراحة القلب و الشرايين .
يحاول كل جهده كي ينجح ، لكن الرياح تجري بما لا تشتهيه السفن .
فمنذ شهر و الفشل يلازمه ، لا يستطيع النجاح بأي شيء .
حتى تعقيم جرح صغير او إعطاء حقنة ، يبدو انه اختار الطريق الخطأ لم يقدر له ان يصبح طبيبا .

أضحى مهموما ، يخاف من أن يخطأ ، أخذ الإبرة بين يديه اللتان ترتعدان من شدة توتره ،
غرسها في ذراع المريض ، لكن يبدو أنه أخطأ مجددا الدماء تأبى عن التوقف .
تجمد عقله لا يستطيع إصلاح خطإه ، تلقى نوبة من التوبيخ ، كلمات البروفيسور القاسية تركت ندوبا في قلبه ،
رمى كل شيئ من يديه و ركب سيارة أجرة .

~~~~~~✨END YOUNGI STORY ✨~~~~~

-شوغا:"هذا ما حدث ، انا لا أعلم لماذا لكن الفشل لا يبرح جانبي هذه الأيام ، فقط تصوري أنني خلطت بين التحاليل ، أشعر بالإختناق لقد درست بجد طوال السنوات الماضية لكن يبدو أن تعبي لم يجدي نفعا ، انا مجرد طفل تعلق بالحلم الخاطئ ، لم أخلق لأكون طبيبا "

-رينا : " ربما كلامك صحيح و ربما لا ، أنا لا أعلم لماذا خلقت لكن أعلم أنك تعمل بجد ، لكن فكر بالأمر لو لم يكن من المقدر لك ان تكون طبيبا لما أهدرت كل هذه السنوات على حلم كاذب "
-شوغا:" لكنه مجرد حلم طفل صغير و النتائج أمامك تثبث لك أنني مجرد حالم"

أخذت رينا كأسا من الرف و سكبت به مشروبا عشوائيا ،

-رينا : " تفضل إنه مشروب الأحلام ،
في الحقيقة يبدأ مستقبل الإنسان بحلم من طفل صغير ،
ذلك الطفل يخبأ الحلم داخل قلبه و يعتز به ، يأتي المراهق و يزرع بذرة داخل الحلم ثم يحرصها و يرعاها جيدا بمجهوداته حتى تكبر .
ربما قد تثمر أو ربما لا .
الرغبة هي تراب و الحلم هو البذرة ، الدراسة التي دراستها و المجهودات التي قدمتها هي ما سيجعل البذرة تكبر .
بالنسبة للثمار قد تتأخر في بعض الاحيان لكن هذا لا يعني انك فشلت فقط ينقصك شيء صغير و هو الشغف .

لا تخف من الفشل ، فالفشل هو بداية النجاح ، عليك النهوض مجددا و المثابرة .
ربما قد تيأس في بعض الأحيان و ترى أن الجميع يركض اسرع منك في سباق الحياة ، عندها فقط خذ استراحة و انسى الهموم .
بعد أن تستريح أنت بالتأكيد ستستطيع اللحاق بالبقية . 
و اهم شيء كي تنجح هو ان لا تقارن نفسك بالآخرين فكل لديه مواهبه الخاصة . "

شرب شرابه أراد أن يسألها لكنه وجد نفسه خارج الحانة جالسا أمام شاطئ البحر ،
ابتسم بسعادة و هو يستنشق نسيم البحر العليل .
سيحصل على فترة راحة و بعدها يعود للركض



OHSUME

IPURPLEYOU 💜💜
 

أستطيع سماعك ~ I CAN HEAR YOUحيث تعيش القصص. اكتشف الآن