☆ خمسة

1.5K 117 47
                                    

عينا  يونجون  تتبّعتا  طويل  القامةِ  بينما  يتحرّك  في  ساحة  الجَامعة،  ابتسامةٌ  حطّت  على  شفتيه  بينما  يرفعُ  هاتفه  يلتقط  صورة  له.

"وسيم." همس  يونجون  ينظر  للصّورة  وذُعر  لسماعه  صوتاً  في  أذنه  "أعلم  صحيح ؟"

انتفض  يونجون  يسقط  أرضاً  لينتحب  ينظر  لبومغيو  الذّي  يضحك  عليه،  انحنى  لطوله  في  هذه  الوضعيّة  يسأله  بلطف "ماذا ؟"

دفع  يونجون  وجهَه  بنزق  "إلى  متى  ستستمرُّ  بالظّهور  كالأشباح ؟!"
تذمّر  وشرع  بالنّهوضِ  ينفضُ  ملابسه.

ابتسم  بومغيو  ورفع  كتفيه  بخفّة  "لمَ  صوّرته ؟"
بومغيو  سأل  والآخر  حطّت  غيمتان  ورديّتان  على  خدّيه  مباشرةً  "بلا  سبب."
غمغمَ  وحاول  ألا  يظهرَ  إحراجَه  من  الموقف.

هو  استغرب  صمت  بومغيو  لينظر  لوجهِه  واستغرب  من  ملامحه  المُكدّرة. 

"أنت  بخير ؟"
يونجون  سأل  ولاحظ  موقع  بصر  الأقصر  ليلتفت  حيثُ  ينظر  وعرف  تقريباً  ما  يحدث.

سوبين  كان  يضحكُ  مع  إحدى  الفتيات  على  بعد  بضعِ  أمتارٍ  منهما،  يونجون  زمّ  شفتيه  بعدم  رضا  هُو  الآخر..

"هل  تغارُ  عليه ؟"
رغم  ذلك،  يونجون  تمكّن  من  إغاظة  بومغيو  الذّي  صرخ  "ماذا  لا !!"
نفى  برأسه  ملوّحاً  بيديه  "غيرة  أصدقاء  فقط !"

يونجون  تنهّد  وابتسم  بجانبيّة  "أنا  لم  أحدّد  حتّى."
يونجون  لم  يعلم  لمَ  استمتعَ  بإغاظة  بومغيو  هكذا  بينما  يحدّث  الشّخص  الذّي  هو  معجبٌ  به  فتاةً  أخرى  بهذا  اللّطف..

بومغيو  تنهّد  يائساً  وتمتم  "لا  أريدُها  أن  تأخذ  بيني  منّي !  أنا  فقط  صديقُه."
وتكتّف  بعبوس  لتتوسّع  عينا  يونجون  للطفِ  المخلوقِ  أمامه.

"هما  يتحدّثان  فقط  بومغيو  لن  يأخذه  أحد."
واسى  بومغيو  ونفسَه  بهذه  الجُملة  مبعثراً  شعر  الآخر  الذّي  عبس  أكثر  "أنت  لا  تَفهم."

"ماذا  تعني ؟"
يونجون  سألَ  مستفسراً  وبومغيو  تنهّد  يغيّر  الموضوع  "أليس  معك  حلوى ؟!"

يونجون  أومأ  سريعاً  يُخرج  حلوى  التُّوت  ممّا  جعل  الأصغر  يبتسم  "جيّد ! أفضل  من  المرّة  السّابقة ، هيّا  ارمِها  عليه  يستحقّ  هذا  الخائن."

"خائن؟" يونجون  استنكر  بقهقهة  وبومغيو  توتّر  محرجاً  "لا  شيء ! فقط  خلّصنا."

يونجون  أعطى  قطعةً  لبومغيو  وتحضّر  لرمي  الأخرى  التّي  جاءت  في  منتصف  أنف  المسكين  الذّي  تأوّه  بألمٍ  يُمسك  أنفه.

الفتاةُ  قلقت  عليه  تتحقّق  من  سلامته  وهذا  لم  يُعجب  الاثنين  الآخرَين  إطلاقاً، صمتٌ  غير  مريح  كان  بينهما  يراقبان  سوبين  ينفي  ويعود  لمحادثة  الفتاة  محرجاً  بوضوح..

بومغيو  أخذ  نفساً  عميقاً  وقرّر  الإفصاح  عمّا  صمتَ  عنهُ  منذ  بضعة  دقائق  "سوبين  معجبٌ  بها."

★☆★

حلوى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن