☆ سَبعة

1.4K 123 56
                                    

أطول  من  المُعتاد  تعويضاً  عن  التحديثات  البطيئة ♥︎

يونجون  و  سوبين  كانا  معاً  في  مَقهى  الجامعة،  كانا  يحاولان  فتح  الأحاديث  ولكن  ينتهي  بالصّمت  بسبب  يونجون  الذّي  يتأمّل  سوبين  من  بات  يشعر  بالتّوتّر  والخجل  معاً.

لحسن  الحظّ،  من  ينتظرُه  كلاهما  قد  وصل.

"شبّان !!"
بومغيو  هتف  بينما  يجدُ  لنفسه  مكاناً  على  كرسيّ  حيثُ  يجلسُ  الآخران،  ليتلقّى  ابتسامةً  متكلّفة  من  الاثنين.

تحمحم  قليلاً  "ماذا ؟!"
استنكر  نظراتهم  ويونجون  عاد  بظهره  للخلف  في  كرسيّه  "تأخّرت."

"اصمت،  البارحة  نسيتُ  إخبارك  أنّه  علينا  تبادل  الأرقام !"
بومغيو  تمتم  ثمّ  شرع  بإخراج  هاتفه  بينما  يسأل  سُوبين  "وأنت  ما  بالك ؟"

"نفس  السّبب،  ثمّ  ما  دخل  الأرقام  بتأخيرك ؟"
سوبين  استعجب  في  النّهاية  ممّا  جعل  بومغيو  يرتدي  ابتسامة  بلهاء  "أي  في  كلّ  تأخير ، خير !"

حاجبا  سوبين  عُقدا  باستغراب  أكثر  ويونجون  همهم  بعدم  فهم  "أيّ  خير  وأنا  جالسٌ  معكما ؟"

"أنت  اصمت  يا  ذا  المؤخّرة  الكبيرة !"
بومغيو  تحدّث  سريعاً  لتتّسع  عينا  يونجون  "احترم  الأكبر  منك ! ثمّ  لمَ  تنظر  لمؤخّرتي ؟!"

احمرارٌ  طفيفٌ  ظهر  على  أذني  بومغيو  "لم  أقصدها  فعلاً .."
لأنّه  كان  مازحاً  ويونجون  اتّهمه  بالنّظر  لمؤخرّته.

"مهلاً  هل  تملكُ  مؤخّرةً  كبيرة ؟"
سوبين  سأل  يونجون  والآخر  توتّر  ليتحمحم  "هل  حقّاً  تركنا  كلّ  شيءٍ  يُمكن  الحديث  به  في  هذه  الحياة  وجلسنا  نتحدّث  عن  مؤخّرتي ؟!"

صمت  الثّلاثة  بعدها  محرجين  من  هذا  الحديث  كونهم  ليسوا  بذلك  القُرب.  على  الأقلّ،  يونجون  ليس  بذلك  القُرب  منهما.

"أيّاً  يكن  أعطني  رقمك  هل  سنستمرّ  بملاحقة  بعضنا ؟"
بومغيو  أطلق  ضحكةً  خفيفة  يمدّ  هاتفه  ليونجون  الذّي  أومأ  بخفّة  يلتقطه  منه  ويسجّل  رقمه.

"عليّ  الذّهاب  لمُحاضرتي."
سوبين  تمتم  سريعاً  بعدما  نظر  في  هاتفه  ونهض  يهرول  خارجاً.

ضيّق  الشّابان  عينيهما لهذا.

  "لمَ  هو  مستعجلٌ  هكذا ؟ محاضرتانا  اليوم  تبدآن  معاً."
بومغيو  تمتم  ويونجون  زمّ  شفتيه  بعدم  رضا  قبل  أن  يبدأ  بلملمة  أشيائه  "لنتبعه !"

"صديقي  أنت  بتّ  متتبّعاً."
سخر  الأصغر  جاعلاً  من  يونجون  يضحك  بخفّة  "بتُّ ؟"

عقد  بومغيو  حاجبيه  فجأة  يمدّ  يده  بينما  يسأل  "هل  كنت  تفعلها  منذ  مدّة ؟"

يونجون  نظر  ليده  بعدم  فهم  متجاهلاً  سؤاله  لتتّضح  الإجابة  للآخر  بالفعل  بينما  ينطق  "حلوى."

أدار  يونجون  عينيه  وانتحب  بخفّة  "بتّ  تأكل  حلواي  أكثر  منه !"

ضحك  بومغيو  على  هذا  وفتح  وأغلق  كفّه  دليلاً  على  أن  يسرع،  فتنهّد  يونجون  بيأس  يخرجُ  قطعةً  له.

لكنّ  بومغيو  رماها  على  رأسه  "ما  هذه  النكهة  يونجون-شي ؟ أعطني  غيرها !"

"نادني  بهيونغ  أنت  تتصرّف  كما  لو  أنّنا  أصدقاء  منذ  الأزل."
يونجون  ردّ  بينما  يدلّك  حيث  سقطت  تلك  الحلوى  وبومغيو  التقطها  وبدّلها  لأخرى "لم  تكسر ! وااه  إنّها  صلبةٌ  بحقّ."

"نعم،  أحبّها  لأنّني  أقضي  وقتاً  جيّداً  إلى  أن  تذوب  في  فمي؛  فهي  تُطيل !"
يونجون  كان  يثرثر  يشرح  سبب  حبّه  لها  وبومغيو  سحبه  من  معصمه  كي  يخرجا.

"هل  هذا  سُوبين  مع  تلك  الفتاة  مجدّداً ؟!"
بومغيو  استنكر  بتضايق  ويونجون  نظر  حيثُ  ينظر  الأصغر  لتتّسع  عيناه  وراح  يبحثُ  عن  حلواه  سريعاً.

"هيي ، هل  سترمي  قطعة  حلوى  على  رأسه  مجدّداً ؟! سيصابُ  بارتجاجٍ  نهاية  العام."
بومغيو  انتحب  بخفّة  لكنّه  بذاته  لا  يتّفق  مع  حديثه،  أي  أنّه  بداخله  يريدُه  أن  يرميها!

  ويونجون  نظر  له  بحزم  "هل  تريدنا  أن  نخسرَ  سوبين  لفتاة !"

"لا،  ارمِها."
بومغيو  قال  سريعاً  وأخرج  قطعة  يعطيها  له  ليومئ  يونجون  بابتسامة  ويستدير  كي  يرميها  لكنّه  ذُعر  من  نظرات  سوبين  الموجّهة  ناحيتهما.

☆★☆

حلوى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن