يونجون لم ينتظر دقيقةً واحدة حتّى وركض مبتعداً ورغم أنّ بومغيو في قاعةٍ مُختلفة إلّا أنّه وجد ساقيه تتحرّكان خلفَ الأكبر يجري بسرعة وتخطّاهُ حتّى من انفعاله.
سُوبين وقف مكانه غير مستوعبٍ للموقف، هو كان مشوّشاً من أنّهما من يرميان عليه ؟ لكن لمَ ؟
الفتاةُ أعادت شعرها خلف أذنها تعقدُ حاجبيها باستغراب لتسأله "سوبين أنت بخير ؟"
استفاقَ من شروده ليومئ مبتلعاً ريقه "لنتحرّك."
هو سيهتمّ بالأمر لاحقاً.
بينما توقّف اليافعان عن الرّكض أخيراً عندما ابتعدا، يلهثُ كلّ منهما بخفّة.
قهقه بومغيو فجأةً "وااه لا أصدّق أنّك أقحمتني في هذا هيونغ ! الأمرُ يبدو وكأنّني شريكُك."
تكتّف يونجون ما أن أنهى جُملته يردّ "أنت بالفِعل شريكي."
بومغيو صمتَ قليلاً وشرد لبعض الوقت وبلا سبب ودون ذِكرٍ للمَوضوع أردف "أنا معجبٌ بسوبين."
"ماذا ؟!" يونجون استنكر بصدمة رغم أنّه يعلم بتصرّفاته لكنّه لم يتوقّع أنّه سيخبره ببساطة !
"ماذا ؟ لا أحبّ النّكران كثيراً."
بومغيو تمتم وأبعد شعره عن وجهه ليتنهّد يونجون ويدلّك صدغه بإصبعين.بومغيو لاحظَ ملامح يونجون التّي تحوّلت لقليلٍ من التّضايق لينبس "أعلم أنّك تشعرُ بالمثلِ أيضاً، لكنّني لا أعلم ماذا أفعل. أنا لا أريد أن نتقاتل عليه، هيونغ."
أومأ يونجون ينظر أمامه ليهمس "سأذهبُ لمحاضرتي."
وغادر منسحباً ليبدأ عبُوس بالتّشكّل على شفتي بومغيو."غبيّ. أنا غبيّ."
همس بومغيو لنفسه وزفرَ لينسحب هو الآخر لمُحاضرته.سُوبين طوال محاضرته كان يفكّر بصديقيه وذلك الموقف، لمَ قد يفعلان ذلك ؟
حاول التّركيز قليلاً حتّى لا يضيع حضورُه سدى.
ويونجون لم يدع ما قالَه بومغيو يؤثّر على تركيزه، هذه سنتُه الأخيرة في الجامعة وهو يريد التّخرّجَ بمعدّلٍ عالٍ.
على الجانب الآخر هناك بومغيو غير المُهتمّ بالمُحاضرة، يرسمُ في دفتره أشكالاً لا معنى لها أو يدندن همساً عندما يفشل بالتّركيز، يستمر بشتمِ نفسه عند تذكّره.
عند نهايةِ محاضرات الثّلاثة، بومغيو صادفَ سوبين في الممرّ ممّا دفعه للمشي في الاتّجاه المُعاكس.
لكن هباء ، فسوبين قد اقترب من خلفه يحتضنه بينما يمشي "لمَ تهرب ؟"
ذُعر بومغيو لينتحب من ظهوره المفاجئ وأبعده بتنهيدة "مرحباً."
"أهلاً بومي، هل أنهيت محاضراتك ؟"
سأل سوبين مبتسماً بلطف وبومغيو أومأ له ليصفّق سوبين "رائع ! لنُغادر معاً."بومغيو كان متوتّراً من عدم حديث سوبين حول ذلك الموقفِ حتّى الآن. وبينما يفكّر في ذلك أثناء مشيهما، سوبين نظّف حلقه.
"إذاً ، هل يمكنك التّفسير لي ، لمَ ترميان الحلوى عليّ ؟"
تساءل الأطول عاقداً حاجبيه ممّا دفع بومغيو لإغماض عينيه لثوانٍ."بلا سبب."
كذب بومغيو لأنّه لا يريدُ فضح يونجون معه، ولكنّ سوبين لم يقتنع وتنهّد "هيّا بومغيو، لا بدّ من وجود سبب !""ما هي فرصُ صمتك قبل حصولك على إجابة ؟"
بومغيو سأل ساخراً ليزمّ سوبين شفتيه متظاهراً بالتّفكير قبل أن يُردف "شبه مُنعدمة !""حسناً، أنا معجبٌ بك."
★☆★
أنت تقرأ
حلوى
Fanfic"مرحبًا أيّها المراوغ، أراكَ جلبتَ الحلوى مجدّدًا؟" حيثُ يستمرُّ تشوي يونجون بمضايقة تشوي سوبين عبر رمي قِطع حلوى قاسية على رأسه، حتّى يقرّر صديق سوبين المُقرّب تشوي بومغيو إيقاف الأمر و .. يفشل. - الرّواية تحتوي على...