"حبيب.. من ؟"
يونجون تمتم ببطء يحاول الاستيعاب و قهقه بعدها بعدم تصديق."بومغيو أخبره."
سوبين تحدّث يرمي الأمر على المسكين الذّي تأتأ قليلاً قبل أن يردف "نحن نريدكَ معنا هيونغ، و نعرف أنّك معجبٌ بنا أيضاً لذا لمَ لا !""لكن كيف ؟!"
يونجون تحدّث باستغراب و بومغيو ابتسم يقترب حتّى يجلس جواره "لنرتبط ثلاثتنا معاً، علاقة ثلاثيّة تعلم ؟ أنا فقط متعبٌ من أن تشاهدنا و تتمنّى لو كنت معنا، و أريدك أن تكون أيضاً."سوبين نطق أخيراً يكمل لحبيبه "هيونغ نحن نريدُ احتضانك و لمسك و تقبيلك فقط كما نفعل مع بعضنا، نحنُ نفكّر بك طوال الوقت."
"أنتما لا تفعلان هذا لأنّكما تشعران بالسّوء تجاهي صحيح ؟"
يونجون سأل ينظر بينهما لينفي سوبين سريعاً "لا لا يوني هيونغ بالطّبع لا."بومغيو تنهّد يكوّب خدّي يونجون حتّى ينظر له "نحن معجبون بك فقط كما أنت معجبٌ بنا ، حسناً ؟"
"..حسناً."
همس ينظر لملامح الأصغر القريبة من خاصّته و ابتسم بعدها له بقليلٍ من التّشوّش.راقبهما سوبين قليلاً و أسند رأسه على كتف هيونغه "أرجوك لا ترفض !"
"لن أرفض بيني."
يونجون تحدّث بينما يبتعد بومغيو يحرّر خدّيه برفق ، يكمل الأكبر قائلاً "أنا موافق."توسّعت ابتسامة الاثنين الآخرين حيثُ قفزَ سوبين يحتضن يونجون بحماس ممّا دفع كِلا يونغيو للقهقهة على حماسه.
"أنا معجبٌ بك جدّاً، جيّد أنّك قبلت !"
تمتم سوبين مبتسماً باتّساع و ابتعد قليلاً كونه شعر أنّه هَرس المسكين ."آه يا إلهي أنا معجبٌ بكما أيضاً بالطّبع سأقبل."
يونجون أكّد ضاحكاً ليبتسم بومغيو يتعلّق بيده "الآن ثلاثتنا معاً.""نعم ! اوه الطّعام."
ردّ بحماس في البداية ثم تحمحم مشيراً حيثُ دخل النّادل يضع الأطباق و التّي بدت شهيّة حقّاً !"أوّل عشاءٍ لنا معاً."
سوبين تمتم و هو يقصد مرتبطين بـ'معاً'."و لن يكون الأخير."
بومغيو علّق يهزّ برأسه واثقاً فقهقه الاثنان الآخران على مظهره اللّطيف.★
وجهتهم التّالية كانت الشّاطئ، الشّمس كانت تغرب بالفعل بينما يمشي الثّلاثة بهدوء جوار بعضهم.
كانوا متشابكي الأيدي كعادتهم، يستندُ يونجون برأسه على كتفِ سوبين بينما يمشون ليُريحه قليلاً.
"انظرا !"
بومغيو أشار لمكان مضاءٍ بكثرة و بأضواءٍ عدّة، هناك مجموعة من النّاس يغنّون مع الأغاني الموضوعة و يرقصون."لننضمّ لهم."
يونجون هتفَ يبعد رأسه عن كتف سوبين كما لو أنّه لم يكن متعباً للتّوّ، يركض بسرعة نحوهم فلم يترك خياراً للاثنين الآخرين سِوى باتّباعه.يونجون سريعاً بدأ بالرّقص يندمج معهم، مدّ كلتا يديه لسوغيو حتّى ينضمّا له و هما بالطّبع لم يمانعا، الثّلاثةُ رقصوا معاً حتّى آلمتهم ساقاهم.
"آه يا إلهي أنا متعب."
سوبين انتحب يرتمي على الرّمال باسترخاء ليبتسم بومغيو و يرتمي جواره "وأنا أيضاً. لكنّنا استمتعنا، صحيح ؟""جدّاً."
ردّ يونجون يجلس جوارهما و نظر للأصغر اللّذين يحتضنان بعضهما مبتسماً."تعال هنا."
سوبين قال بقهقهة و استقام بجذعه يسحب يونجون متمدّداً جوارهما "لنتأمّل النّجوم !""لا يوجدُ الكثير."
بومغيو تحدّث ينظر في السّماء في حين يونجون تأمّلهما "أنا أتّفق مع سوبين، لنتأمّل النّجوم."سوبين ابتسم كون يونجون فهم ما يعنيه، فاقترب بهدوءٍ يطبعُ قبلةً رقيقة على خدّه، ممّا دفع يونجون للابتسام بتفاجؤ ثمّ القهقهة يقبّل خدّه في المقابل.
"هيي أنتما، ما زلت لم أفهم !"
بومغيو تذمّر فأحاط سوبين خصره يجعله متمدّداً أعلاه "صه صغيري نحن نفهم و هذا المهمّ."هذا جعل بومغيو المسكين يطلسم بطلاسمَ غريبة يخفي وجهه في رقبة الأكبر.
☆★☆
أنت تقرأ
حلوى
Hayran Kurgu"مرحبًا أيّها المراوغ، أراكَ جلبتَ الحلوى مجدّدًا؟" حيثُ يستمرُّ تشوي يونجون بمضايقة تشوي سوبين عبر رمي قِطع حلوى قاسية على رأسه، حتّى يقرّر صديق سوبين المُقرّب تشوي بومغيو إيقاف الأمر و .. يفشل. - الرّواية تحتوي على...