الْصَفحَةٌ الْثَآلِثَةُ

114 19 20
                                    

°•°•°•

حاول أساهي النهوض لكن الشمس خذلته لشدة حرارتها ، فأغمي عليه ثم نقلوه للعيادة

فتح أساهي عينيه ليسمع صوت ميغومي يبكي ، و مادوكا تنظر ناحيته بقلق ، بينما تجلس هونوكا بجانبه و تقول بهمس "آسفة"

نهض أساهي قائلاً بتوتر:"مـ ما؟"

فنظرت له مادوكا قائلة بقلق:"كوياما هل تعاني من فقر الدم؟"

ميغومي ببكاء:"أنت تعاني من فقر الدم لكنني أجبرتك على الدخول لنادي كرة السلة!!"

هونوكا:"أنا آسفة لم أكن أعلم بوضعك الصحي! أنت تعاني من نقص في الدماء؟ هل تريد كوباً من الدم؟"

أساهي بعدم إستيعاب و صدمة:"عذراً!!"

فجاءت الطبيبة قائلة بإنزعاج:"انتم حقاً مزعجون! أخبرتكم أنها ضربة شمس ، و أنا فقط سألتكم إذا ما كان يعاني من فقر الدم! كان مجرد سؤال ، فلما أخذتم الوضع بهذه الجدية؟!"

مادوكا:"نحن آسفون"

ميغومي بإرتياح:"إذاً أنت لا تعاني من فقر الدم؟"

أساهي:"كلا"

هونوكا تفكر بجدية:"(هل يصاب مصاصو الدماء بفقر الدم أصلاً؟ أعني هم مصاصو دما- ااااآآه الشمس! أجل مصاصو الدماء حساسون للشمس أجل لقد عرفت!!!)"

ثم نظرت لأساهي و قالت:"كوياما!"

فنظر لها أساهي بإستغراب ، فغمزت له هونوكا بإبتسامة بينما ظل أساهي ينظر لها بإستغراب و عدم فهم

ميغومي:"لقد تفاجأت حقاً ، لأن بشرتك أصبحت شاحبة جداً"

مادوكا:"لكنه شاحب منذ البداية"

الطبيبة:"إذاً بما أن كل شيء بخير عودوا للصف حالاً ، كوياما كون يمكنك الراحة أكثر"

أساهي:"حاضر"

فخرجا مادوكا و ميغومي أولاً ، بينما بقيت هونوكا بجانب أساهي بينما تحاول إخفاء حماسها

ثم قالت بهمس:"إذاً هل مصاصو الدماء يتأثرون بالشمس؟"

أساهي:"أجل ، لكن يختلف من شخص لآخر"

هونوكا بإستغراب:"كيف؟"

أساهي:"البعض يمتلكون قدرة تحمل كبيرة فلا تؤثر بهم الشمس ، و البعض قدرة تحمله قليلة لدرجة لا يستطيعون البقاء أسفل الأضواء الصناعية حتى"

مجلس الطلبة : الزعيمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن