"♡AyaAttia555"♡

25 9 12
                                    

مشاركة:

حاولت بقدر المستطاع النسيان ، لكن عندما يحدث شئ يذكرني ، بألم ودموع وليالي سهرت ودموعي لم تنشف ابدا .. سهرت لأتأمل القمر واقول انت صديقي الوحيد ، هل بيوم من الايام ستغدر بي كما العالم غدر؟.. هل فـ يوم من الايام ستكرهني وستمل مني؟.. هل ستقول انني لا شئ بحياتك.. كل ما اخشاه فـ هذه العالم ان حياتي تعاد مره اخرى بالالم انا تجاوزت ذالك الالم او تعودت عليه وكان بالنسبة الي انتصاراً عظيمه بقلب محطم لأشلاء.. امر واذهب واعود وارى الناس ولم يكن هناك احدا بقلبي لم اكن اهتم ابدا كنت اهتم بقمري فقط ويعز علي انني هنت.. يحاصرني بمنامي كل يوم وكأنه يقول لي انني لن اذهب ابدا مازلت اعاني من نوباة الحزن التي تأتيني عندما احلم..فجلست ابكي واتذكر كل شئ كيف اصبحت بتلك القسوه كيف اصبحت اغدر بتلك الطريقه وكان اجمل حزن مر فـ قلبي فتحت النافذه ونظرت لقمري وقلت انني سأتي اليك بيوم من الايام فـ كن فـ انتظاري وانام وبالاخير اقول.. ليذهبوا الى الجحيم جميعهمᥬ❤᭄..
"بقلم سيدة الظلام الشيطانه"

____________________________________________

مرحبا يا رفاق♡..

ها قد عدتُ إليكم وفي جعبتي العديد من الأشياء الجميلة...

بداية هذه المشاركة من المبدعة:
AyaAttia555

لها مشاركات جميلة وهي كاتبة روائية لها عمل روائي في منصتها..
ألقوا نظرة على عالمها وأنيروا منصتها بمتابعاتكم إن اعجبكم محتواها...

والأن هناك العديد من الفصول بإذن الله سوف أقوم بتعديلها ونشرها قريبا...

كما أن هناك مسابقة في الطريق سأعلن عنها قريبا بإذن الله

والأن أترككم في رعاية الله وحفظه...

♡كونوا بخير أحبتي♡

هِمم♡»حيث تعيش القصص. اكتشف الآن