بسم الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
كيف حالكم يا رفاق♡اليوم سننشر أولى مسابقاتنا في هذا الكتاب وهي للبحث عن الكاتب الأفضل بيننا، ولنتعلم من أخطائنا ومن مهارات بعضنا البعض...
وصلتني العديد من المشاركات وكانت كلها جميلة، وكل واحدة تتميز بشكل او بأخر...
حسنا... كنت أود نشر هذا الفصل منذ الصباح ولكن بسبب ظرف طارئ تأخرت قليلا، على كلٍ ها نحن ذا في الموعد نفسه....
كما نبهت قبلا، سأنشر المشاركات دونما وضع اسم الكاتب الحقيق لها لكي يتم تقييم الخواطر على حسب روعتها وتأثيرها على القارئ
أمل أن تنال المشاركات اعجابكم ♡
والأن نبدأ...
♕________________________________________♕
«المشاركة الأولى»
الحب جميل براق كالفضه
نحافض عليه قدر المستطاع
ولكن الكرامة كالذهب
فالذهب أغلى من الفضهوكرامتي أغلى من كل مافي الوجود
هذه المشاركةللمبدعة:yashmhs17
♕________________________________________♕
«المشاركة الثانية»
كل المجانين من أفكاري تهيم، تتقاتل، تتمرد وتشن كل أنواع الحروب مع بعضها داخل حدود جمجمتي القوية التي لم يستطع أي سجين مجنون الهروب منها.. حتى هذه اللحظة..
كلما أحاول الدخول لعقلي أقف متفرجة بصمت كي لا يلاحظ القاطنون هناك وجودي، أما إن حَمي الوطيس واشتدت المعارك وأعلَنَت الحرب والإستنفار لبدء الهجوم؛ أشرد هاربة، وفي كل مرة يحدث هذا أكرر نفس الهروب السابق للمرة الألف بعد الألف، ولا أصل إلى بر الأمان إلا عندما أفقد الذاكرة إجبارًا، أو يتعب المتحاربون ويفقدون الوعي بسبب جرعات مُخدِرة مخصصة للطوارئ!
طالما لم يتجاوز جنوني رأسي، ولم يصل حتى للساني، فلا أحتاج لجلسات علاج، فجمجمتي مصحٌ لعقلي وزنزانة محصنة لأفكاري المجنونة.
هذه المشاركة للمبدعة: A1S1M1A
♕________________________________________♕
«المشاركة الثالثة»
.....
قلبها جاف من كل الحنان ،تنتظر أحدا ليرويه بماء عينيه ،كلما نظرت لعينيك ارتويت عطشا وكأنك إدمان من نوع محرم ،لكنك رحلت وتركتني وراءك ،حيث الضباع خافت الوحدة ،والقمر نزيل الأرض ،والشمس غابت عنها ،والشجر يبكي عليها ،...انتظرتك لكنك لم تعد ،تسابقت الايام معك ففازت هي ،وأنت مازلت قابعا في اسطبل خيالك ،لكن لما؟،تعلقت بك وكان التعلق من غير الخالق مرض ،أذبت قلبي فأصابه الجفاف من برودك ،وماذا بعد؟ تضحك وتغني وتعيش وانا مقيدة داخلك؟
كفى يا نفسي عذابا فيي ،لم أعد أتحملك أريدك أنت فقط خالية من كل أنا وأناناية
نقية محبة مسالمة ...هكذا اردت وهكذا حصلت ..
أنت تقرأ
هِمم♡»
Literatura faktuلنكن أصحاب الهمم، أصحاب البصمات السامية، المميزون كنجم لامع في سماء أقراننا"