البطله✨
١- الاسم : سكارليت / العمر : ١٨ / النمط : Infp /الموصفات: شعر بني غامق طوله الى نهاية الخصر مع خصلتين وقصة شعر متوسطه لون العينين اخضرباهت قليلا انف و خدان وفم وردي ويوجد شامة في الجانب الايمن من اسفل الفم / طولها : ١٥٩سم /صفاتها : هادئة جداً ، تحب البقاء مع نفسها ، ذكية لاكن خجلها حاجز لها، فاهيه 🌚، انطوائية ، جميلة ، لطيفه ، طيبة جداً ، تحب الرسوم المتحركة اليابانيه (الانمي) ، نوع المفضل من الاغاني: الاغاني الهادئه /الهواية : الرسم و العزف على القيتار.———————————————————————
شخصية رئيسية ✨
٢- الاسم : إلينا آدمز/ العمر: ١٨ / النمط : intp/المواصفات :شعر اسود طوله الى نصف الخصر مع قصة شعر طويله لون العينين اسود انف وخدان وفم وردي / طولها : ١٦٣سم / صفاتها :هادية ، تكره الاغبياء ،انطوائية ، تغضب عندما يتخطى الشخص حدودها ، لطيفة ،جميلة ، ذكية ،مماطلة ، تحب الرسوم المتحركة اليابانيه (الانمي) ،نوع المفضل في الاغاني: الاغاني هادئة و روك /الهواية : رسم و تزلج.
———————————————————————
شخصية رئيسية ✨
٣-الاسم: سايمون ويليامز/ العمر:١٨ / النمط: Infj / المواصفات: شعر بني قصير لون العينين عسلي ملامح هادئه وحادة عند الغضب / طول :١٦٩سم / صفاته : هادئ ، انطوائي، حكيم ، طيب ، متحفظ ، ودود ، ان غضب فلن يسامحك ، صبور ، ذكي جداً ،رياضي البنيه، نوع المفضل من الاغاني : روك الهادئه /الهواية : قرائة الكتب و الطبخ .
——————————————————————-
شخصية رئيسية ✨
٤- الاسم: ديفيد مارك / العمر ١٨ / النمط : intj / المواصفات: شعر اسود قصير لون العينين ازرق غامق ملامح هادئه وبارده و مخيفه وحاده عند غصب طول ١٧٠سم / صفاته : هادىء ، انطوائي ، يحب العزله عن ناس ، يكره الاغبياء والذين يتدخلون في الخصوصيته ، عبوس *نادر يبتسم* ، ذكي جداً ، قوي البنيه ،سريع البديهه، نوع المفضل في الاغاني :هادئه (يسمعها اذا كان مزاجه بخير او اذا كان يفكر) الهواية : قرائة الكتب والعاب العقل (الشطرنج وغيرها).
——————————————————————-
معاني الرموز👌🏻
* = صفه غير مذكوره في الشخصيه مثال : لا تحب الخيار" = حديث مع نفس الشخصيه مثال : يا الاهي ما هاذا
اذا ما فهمتوا يعني انها تتكلم مع نفسها(اسم) = شخصية جديدة
>~~< = بعد مرور الوقت (قد يكون محدد او مجهول)
<.> = في مكان ثاني او شخصيه ثانيه
/// = الماضي لاي شخصية
—- = ما ادري كيف اشرحها بس هي زي الفاصل
___ = النهاية الفصل
———————————————————————
المهم وشرايكم بشخصيات الاساسيه والبطله طبعا حطيت صفات الشخصيه عشان اللي ما يفهم الانماط رح يفهم من المواصفات وبعد هو ما يكون النمط و شخصيتك نفس كل شي + للي يسال ليه سكارليت ما معها اسم عايله رح تفهمون مع الوقت ما ابغا احرق عليكم🧍🏻♀️👌🏻 ممكن اخلي الراويه طويله شوي على حسب ظروفي يعني انا الحين في ثانويه ولازم اجتهد وكذا وحبيت اخلي روايه فيها مشاعر كثيره 🌝 طبعا حبيت اغير عن روايات الواتباد اللي اغلبها يكون البطلة طيبه و بطل رئيس مافيا و كذا نادر نلقى رواية واقعية ما اقصد الاذى او تنمر على شخص معين بس حبيت اغير الفكره شوي.
———————————————————————-
.
..
...
القاكم وانتوا بخير✨ 💕 باي 👋🏻
أنت تقرأ
علينا المغادرة...
Romanceأحيانًا قد يكون الطيبون هم أول الراحلون.؟ سكارليت فتاة تبلغ من العمر ١٨ وهي في اخر مراحل الثانوية هل ستكون السنه الاخيرة من الثانويه مميزه وهل ستتعرف على اصدقاء جدد وتخرج من روتينها اليومي؟ . . . . ما اسامح اي شخص يسرق من كتاباتي للقصه ✍︎︎.