تعريف لشخصيات الجديده ✨

203 21 33
                                    

                                    (مارك)
العمر : ١٨ / النمط / estp/ المواصفات: شعر اشقر غامق قليلا وقصير لون العينين اخضر غامق ويوجد لديه شامه تحت عينه اليمنى /  صفاته : اجتماعي ، مغامر ، منطقي ، غبي 🌚 ، متهور ، يكره أن يكون هو المخطىء (لازم هو صح) ، يحب استفزاز الاشخاص ، غير مسؤول ، يرى نفسه أنه الافضل في كل شي (شايف نفسه👌🏻) ، يكره البقاء في المنزل ، يحب الاحتفالات /نوع المفضل من الاغاني : الصاخبه جداً / هواياته : كل شي رائع مثل التزلج ، وتجاوز السرعه المحدده لسياره +( تفحيط ) ، (البلاستيشن) .

———————————————————————-
                                  (كرستينا)
العمر :١٧ /النمط esfp / المواصفات: شعر اشقر ولون عينين سماويتين ولديها نمش على خديها وأنفها / صفاتها : اجتماعية ، غبيه ، غير مسؤوله ، تحب الموضه و كل ما هو رائج ، تكره البقاء في المنزل ، تحب الاحتفالات ، تكره الروتين ، تحب المكياج وكل ماهو يتعلق بها ، مدمنة هاتف ، تحب الالوان الفاتحه لتبرز نفسها / نوع المفضل من الاغاني : الحماسية /الهوايه : المكياج و الموضه (مثل الملابس الرائجة و المشهوره ).

———————————————————————
(زيك)
نفس صفات مارك *مارك يسميه تؤامي*.

———————————————————————
     (لوي)
عمر :١٧ / النمط estj / المواصفات : شعر اسود قصير وعينين عسليه غامقه / صفاته : منضبط جداً ، يحب أن يكون القائد ، عنيد جداً ، واثق من نفسه ، ما معه مشاعر (اقصد انه مو فاضي همه شغله) ، ذكي ، مسؤول /ما يحب الاغاني / الهواية: قراءة الكتب.

———————————————————————
(ماريا)
عمر : ١٨ / نمط entp / المواصفات : شعر احمر قصير وعينين خضراوتين وبعض من نمش في خديها و انفها / صفاتها : ذكية ، لعوبه ، واثقه من نفسها ، تحب ان تكون الافضل ، عنيده ، مسؤوله ، تحب الاحتفالات ، منطقيه ، (شايفه نفسها) ، تحب الموضه ، اجتماعيه / نوع المفضل من الاغاني :الصاخبه والحماسيه / الهواية : الالعاب الاكترونيه .

———————————————————————
(سام) -استاذ الفيزياء-
العمر ٣٧ / نمط estj / المواصفات : شعر اسود قصير وعينين سوداويتن مع نظاره تزين عينيه / صفاته : يحب ان يكون المسوؤل ، جدير بالثقة ، اجتماعي ، واثق من نفسه ، منطقي ، منضبط ، عنيد قليلاً /نوع المفضل من الاغاني : الكلاسيكيه / الهواية : استفزاز الطلاب 🌚

——————————————————————-
                      (كلوي) - استاذة الرياضيات-
العمر ٣٦ / النمط istj/ المواصفات شعر بني غامق وعينين عسليتين مع شامه في رقبتها / صفاتها : منطقيه ، منضبطه ، تحب الهدوء ، واثقه من نفسها ، تكره الاغبياء و المستفزين ، انطوائيه قليلاً ، هادئه ، عنيده قليلاً ، نوع المفضل في الاغاني : اوبرا /الهوايه : قراءة الكتب

———————————————————————
                           (ايزابيلا) -الخبازه-
العمر ٤٩ / النمط isfj/ المواصفات شعر اشقر فاتح مع قليل من شيب لون العينين سماوي غامق / صفاتها : انطوائيه قليلا ، هادئه ، طيبه ، حنونه ، منضمه ، جديرة بالثقه ، حساسه ، شديدة الملاحظه ، تحب كل ما هو قديم و كلاسيكي / نوع الاغاني المفضله : الكلاسيكية / الهواية : الطبخ .

_______________________________
وبس كذا انتهينا من الشخصيات الجديده 👌🏻
في الفصل الجاي بتدخل وحده من شخصيات الاساسيه 🎭
سكب للاغلاط 🧍🏻‍♀️
ترا الانماط هاذي محبوبه وحلوه ومميزه لحد ياخذ فكره سيئه منهم!
.
..
...
القاكم وانتوا بخير 💕✨ باي

علينا المغادرة...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن