بارانويا
الفصل الثالث:
قبل أن أبدأ في سرد الفصل الثالث اود الاعتذار منكم عن التأخير الذي حصل ولكن كان من الصعب حقا أن أكتب اي شيء في ظل الظروف التي مرت علي فارجوا منكم التفهم والتماس العذر لي
وشكرا
وقبل القراءة ارجوا ان تقوموا بدعمي عن طريق
فوت ☆ وكومنتس لو سمحتوا
▪️▪️💠▪️▪️
في قصر عائلة كردغلي
دلف كل من عادل ويوسف إلى بهو المنزل بعد يوم مضني من البحث عن نيروز ليجدا كل من أبوه الشيخ محمد، والشيخ عبد الحق مع ابنه مراد وحفيده ايهاب. اقتربا بخطى ثابتة وجلسا بجانب والدهما ليهم ايهاب بقذف وابل من الأسئلة عليهما: أين هي؟ هل وجدتماها؟
ليرد عادل بنفس نبرة الصوت العالية: حتى وإن كنت قد وجدتها سأكون قد قتلتها ونظفت وصمة العار التي الحقتها بنا.
ليرد ايهاب باستهزاء: كل هذا الجاه والرجال والحرس الذي لطالما تفاخرت به عائلتكم ولم تستطيعوا القبض على فتاة فارة؟
لم يتمالك عادل نفسه وانقض على ايهاب واضعا المسدس في ثغره قائلا: كلمة واحدة وستلحق بعمك
اخرج مراد مسدسه هو الآخر وصوبه ناحية عادل ليجد مسدس يوسف موضوعا بجانب رأسه قائلا له: انزل مسدسك يا إبن سنطبولي...
ليدق الشيخ محمد بعصاه الأرض قائلا بعصبية: أين احترامكم لكبار العائلة؟ اخفضوا اسلحتكم الآن وليعد كل واحد لمكانه
باشر عادل بالاعتراض قائلا: ولكن يا...
لم يسمح له الشيخ محمد بإكمال كلامه وقال بحزم: لا أريد سماع اي شيء آخر أخفض سلاحك وعد إلى مكانك حالا.
انزل عادل سلاحه على مضض وعيناه مثبتة على ذلك الوغد الذي استفزه ولكن ليس هو من سيدفع الثمن عديمة الشرف التي اوصلتهم إلى هذه الحالة هي من ستدفع ثمن كل هذا...
عاد الكل إلى مكانه ليباشر الشيخ عبد الحق كلامه قائلا: الفتاة تحت ذمة ولدنا الآن، والذي فعلته يمس بشرف عائلة سطنبولي كما يمس بشرفكم انتم وأكثر. غدا سيباشر رجالنا برفقة رجالكم البحث عنها في أرجاء المدن والقرى المجاورة فلا مهرب لها منا. اما عمن سيقتص منها جزاء تهورها فهو ابننا ايهاب فلا دخل لكم بها بعد أن أضحت على ذمة أحد أفراد عائلتنا، أليس كذلك يا شيخ محمد؟
ليردف الشيخ محمد موافقا على كلامه، موافقة الشيخ محمد كانت كالفتيل الذي اضرم نارا في عقل عادل كان يضغط على كف يده بقوة حتى ابيضت اظافره وهو يتوعد بداخله بميتة شنيعة لنيروز...
بعد أن أنهى كبار العائلة الاتفاق على كل التفاصيل التي تخص عملية البحث وإيجاد نيروز غادر أفراد عائلة سطنبولي حرم عائلة كردغلي، في حين كان عادل يتأجج غضبا من قرارات والده حاول الاعتراض على ذلك فالجمه الشيخ محمد قائلا: الا تعتقد أنني اعرف لماذا تود قتلها؟ انت لم تنسى الماضي إلى يومنا هذا، رغم انك تزوجت ولديك اولاد وحتى أحفاد اعقل يا عادل، اما فيما يخص نيروز اياك والتدخل في هذه القصة منذ هذه اللحظة يوسف هو المسؤول عن إيجادها واعادتها إلى بيت زوجها، افهمت؟
ليومأ عادل بالايجاب على مضض لكن ما يجول في داخله نار مستعرة قد تحرق هذه العائلة عن بكرة ابيها...
▪️▪️💠▪️▪️
في مخفر الشرطة
بعد أن أنهى أركان كافة الإجراءات المتبقية كان يصافح شاهين قائلا: علي الذهاب الآن يجب أن ألحق بالوكالات العقارية قبل أن تغلق
رد شاهين مستغربا من كلام أركان قائلا: ولم تريد الذهاب إلى الوكالة العقارية، لمح الخجل يتسلل إلى ملامح أركان فاردف قائلا:أعتذر أعتقد انه ما كان يجب علي أن أطرح هذا السؤال
ليرد أركان بسرعة: لا ليس كذلك ولكن عائلة والدي لن يقفوا متفرجين بالتأكيد سيطردونني انا ووالدتي من المنزل، وقبل أن يحدث ذلك علي أن أجد بيتا آخر يأوينا.
وضع شاهين كفه على كتف أركان وقال: دع الموضوع لي عد إلى المنزل وقم بحزم حقائبكم وجمع اغراضكم في الغد ستنتقلون
رد أركان باستغراب:إلى أين؟ وكيف ستجد بيتا بهذه السرعة؟
ابتسم شاهين وقال: عندي شقة ثانية كنت أفكر بتأجيرها وبما أنك ستنتقل فمن الأحسن ان تنتقل الى شقتي فالمكان به حراسة أمنية مشددة وعليه يمكنك الاطمئنان على والدتك بأنها ستكون محمية على الدوام حتى في غيابك...
حاول اركان الاعتراض والرفض بحجة غلاء اسعار إيجار تلك الشقق وأنه لن يتمكن من تحمل ثمنها، وأن شاهين يحاول التصدق عليهم، كان شاهين قادرة على قراءة كل ما يجول في خاطر أركان فاسرع قائلا محاولا نفي تلك الأفكار التي تدور في رأس أركان : انا لا اطلب منك أن تسكن بالمجان بالطبع ستدفع ثمن الإيجار كل شهر وبما أنني لست بحاجة الشقة فسأجعل السعر مقبولا،هز بكفه الموضوعة عل كتف أركان جسد هذا الأخير مردفا:هيا لن تجد صفقة افضل من هذه يا صاح!
اشاح أركان بنظره عن شاهين للحظات ثم قال: حسنا بما انك اكثرت الالحاح ساستأجر شقتك لبضعة أشهر حتى اتدبر امري...
ربت شاهين بيده على كتف أركان وقال مبتسما:اتفقنا غدا مساءا سأتي لأقلكم ونقل امتعتكم وكذا توقيع عقد الإيجار
رد أركان بنفس الابتسامة قائلا: حسنا كما تريد رقمي موجود في ملف القضية سأنتظرك غدا،وشكرا جزيلا لك على هذا المعروف الذي قدمته لي
ليقول شاهين: لا عليك فالرجال لشدائد
🔹️🔹️🔹️
شاهين يحكي
بعد أن غادر أركان مخفر الشرطة قمت بالإتصال مباشرة بأمن التجمع السكني واخبرتهم ان يتفقدوا شقتي إن كانت قد اخليت وامرتهم بطرد نازلي بالقوة ان كانت ترفض المغادرة طواعية ثم عاد إلى العمل ...
▪️▪️💠▪️▪️
في الملهى الليلي
استيقظت نيروز فزعة إثر سكب دلو ماء بارد عليها لتنتفض في مكانها هلعة قامت بها رأسها يمينا وشمالا تنفض بقايا المياه هن وجهها. اقترب سليم منها وقام بجذبها من حجابها فاقتلعه من على رأسها لتنساب خصلاتها البندقية على كتفيها والى منتصف ظهرها،اعتلت ابتسامة قذرة شفتي سليم وهو يمسكها من ذراعها جارا إياها قائلا: يبدو أنه لديك المزيد في جعبتك..
لم تقوى نيروز على الكلام فأخذت تبتلع ريقها وغصة قلبها تزداد فما بيدها حيلة...
قام باخذها إلى إحدى الغرف الملحقة بالملهى ما ان خطت اولى الخطوات داخلها حتى اقشعر بدنها صور عديدة لعدة رسومات معلقة على الجدران، زجاجات الخمر متراصة في إحدى زوايا الغرفة، سرير يتوسط ارضيتها، والعديد من الإبر والآلات وزجاجات الحبر بجانبه في حين كانت صوفيا تجهز لشيء ما بين يديها وما إن أحست بدخولهما حتى قالت: انزع عليها متى القماش الذي ترتديه علي أن اختار مكان مناسبا لاضع الوشم فيه...
ما إن سمعت نيروز كلامها حتى ارتعدت اوصالها واخذت تتمسك بيأس بملابسها والدموع تنساب من مقلتيها ليفاجأها سليم بصفعة قوية اوقعتها أرضا تليها صراخه عليها بأن تنزع ثيابها فقامت بأيدي مرتجفة تفتح سحاب الثوب ليسحبه سليم بقوة فأضحت نيروز تقف أمامها بثيابها الداخلية دفعها سليم بقوة على السرير وقام بربطها كي يحد من جنون حركتها ثم اومأ لصوفيا كي تباشر عملها
بعد ساعة
كانت صوفيا تنضف مكان الوشم وتقول: عمل رائع كالعادة
بينما كانت نيروز تغمض عينيها بقوة وتكتم شهقاتها فهؤلاء الوحوش لا ينفكون عن استباحة جسدها بشتى الطرق منذ أن وقعت أسيرة بين أيديهم.
دفعتها صوفيا قائلة هيا إلى الغرفة الثانية ستباشرين تعلم رقص التعري والرقص الشرقي، التفت نيروز ناحيتها وقامت برمقها بنظرة باردة لأول مرة نظرة خالية من اية مشاعر لتقول:أريد أن اكلم سيفدا..
صفعتها صوفيا وهي تقول: السيدة سيفدا وليست سيفدا
ان استمريت بضربها انت وسليم بهذه الطريقة ستشوهان هذا الجمال ولن يقبل أحد بشراءها، قالت سيفدا وهي تقف بمحاذات بوابة الغرفة وهي تنفض سيجارتها من الرماد لتستدير صوفيا فزعة وقالت بسرعة وهي تحاول تدارك الأمر: انا أعلمها الاحترام فقط يا سيدتي
لتبعدها نيروز من طريقها قائلة: لست بحاجة إلى احد ليعلمني الاحترام وخاصة من شخص مثلك...
أكملت اقترابها من سيفدا وهي تقول بخبث: عيب ان ينادوا انسة جميلة بلقب السيدة هذا اللقب يجعلك تبدين اكبر من عمرك ويطفئ جمالك انسة سيفدا...
ابتسمت سيفدا ملئ ثغرها وقالت: كلامك معسول كلون عينيك، تكلمي ما الذي تريدين قوله؟
لتلتف نيروز ناحية صوفيا قائلة:افضل ان يكون كلامنا سريا بعد إذنك طبعا
ابتسمت سيفدا والقت السيجارة أرضا ثم قامت بدعسها بطرف حذائها لينطفئ وقالت: صوفيا غادري الغرفة واتركينا بمفردنا ولا تسمحي لأحد بمقاطعة حديثنا
لتنظر صوفيا بغيض وحقد دفينين تجاه نيروز وهي تقول: حاضر
بعد أن غادرت صوفيا الغرفة قالت سيفدا:فلتدخلي في صميم الموضوع مباشرة
لترد نيروز بنفس الثقة: كنت سأفعل ذلك، انسة سيفدا انا أعلم إن مقاومتي لن تفيدني بشي على الإطلاق بل ستصعب الأمور علي أكثر لا غير
لترد سيفدا قائلة:ذكية
أكملت نيروز قائلة: ولما أنه لا مأوى لي ولا فائدة من المخاطرة بالهرب لذا أريد أن اطلب منك شيئا
لترد سيفدا وهي تعقد يديها قائلة:وما هو هذا الشيء يا ترى؟
لتجيب نيروز قائلة: أريد مهلة ستة أشهر
لتقول سيفدا بصوت محتد: ستة أشهر من أجل ماذا؟
لتقول نيروز بخبث: سأعمل ساقية للخمر، واترصد بزبائن إلى أن أجد شخصا مناسبا فاقوم باغوائه واجعله يتعلق بي وحينها سيكون مستعدا لدفع اي مبلغ لقاء عذريتي، ابتسمت ونظرت في أعين سيفدا واكملت قائلة: وبالطبع انت الرابحة لأنه بإمكانك طلب غير مبلغ عكس المزاد الذي سيحدد مبلغا معينا والمزايدة لن تكون بمبالغ كبيرة فما رأيك؟
ارتفع حاجب سيفدا واخذت تفكر في كل ما قالته نيروز بتركيز شديد....
بعد بضع لحظات
كان باب الغرفة يفتح لتجد كل من سليم وصوفيا في انتظارهما لتقول سيفدا: صوفيا اعطها بعضا من ثيابك وانت تجهزي ستذهبين معي لاقتناء ثياب جديدة لعملك وانت ي سليم ستكون مسؤولا عن تعليمها الرقص وسقاية الخمر واحذركم من أن يلمسها احد منكم بسوء هل كلامي واضح؟
ليرد كلامها بالايجاب، في حين كانت صوفيا تشتعل غضبا فكيف استطاعت تلك الوضيعة اقناع السيدة وان تأخذ مكانة عالية عندها هذا ما لا تقدر على فهمه وهذا ما يتوجب عليها اكتشافه، هذا ما كانت تحدث صوفيا نفسها به قبل أن تخرجها نيروز من افكارها قائلة: صوف اعتقد انك قد سمعت أوامر السيدة يتوجب علينا الإسراع لتجنب غضبها
لترد صوفيا بغضب مكتوم :اتبعيني...
🔹️🔹️🔹️🔹️
بعد ساعة في المول
كانت نيروز تسير رفقة سيفدا في أروقة المول الواسعة المكتضة بالناس،كانت تحس بالغرابة والذهول في نفس الوقت من الجمال الأخاذ للمكان ومدى ضخامته، شردت بذهنها في بحر ذكرياتها لترسو في إحياء قريتها وازقتها العريقة لتتجمع العبرات حول جفنيها،لم تنتبه لخطواتها واذا بها ترتطم بشخص ما عادت خطوتين للوراء لكن ارتداؤها للكعب رغم توسط طوله الا انه لم يكن مريحا لها للتعثر في خطواتها وكادت ان تسقط لولا يد ذاك الشخص التي أحاطت خصرها بتملك ضامة جسدها الصغير إلى شساعة صدره رفعت عينيها لتذهل من ملامحه الجامحة الباردة الخالية من اي مشاعر. ابعد يده سريعا وسألها بصوته الرخم: هل انت بخير؟
لتجيبه نيروز بتلعثم:نعم اشكرك
لاحظت سيفدا اهتمام ذاك الرجل بنيروز فاقتربت منه بخطى سريعة تمد يدها ببطاقة عملها له قائلة: انتظر اتصالك
ثم قامت بجذب نيروز التي لم تفهم حركة سيفدا تلك وانقادت خلفها كالاسيرة ليكملوا ما أتوا لأجله، التفتت للخلف لتجد ذلك الشاب واقف بطوله الفراع يضع إحدى يديه في جيب بنطاله في حين يمسك الهاتف بالأخرى أكملت طريقها في صمت مطبق تاركة زمام الأمور لسيفدا في اختيار ما يناسبها....
🔹️🔹️🔹️🔹️
بعد أن غادرت سيفدا ونيروز المكان أخرج هاتفه وضغط على أحد الأرقام ليتم الإتصال في حين كانت عيناه مثبتة على نيروز ليقاطعه صوت المتكلم: هل من جديد؟
ليجيب وكله ثقة في نفسه: لقد ابتلعت السمكة الطعم ووقعت في شبكة الصياد
ليجيب الطرف الآخر بفخر قائلا: أحسنت، باشر في الخطوة التالية
ليرد قائلا: حاضر
اكمل طريقة وهو يفكر هو لم يرها من قبل رفقة سيفدا، فمن تكون؟ حتى تعاملها سيفدا بهذه الطريقة بالغة الاحترام؟
▪️▪️💠▪️▪️
في المجمع السكني
كان شاهين في سيارته أسفل العمارة يراقب بصمت حينما سمع صراخ نازلي ومسباتها اللاذعة وتوعدها لرجال الأمن، بعد أن القو بها خارج العمارة وطردوها عنوة اخذ شاهين هاتفه وقام بالإتصال بأركان قائلا: الشقة جاهزة متى يكون بمقدورك ان نلتقي كي نوقع عقد الايجار لكي تنتقل؟
أجابه أركان بتردد: أعتذر ولكن والدتي غير مقتنعة بالأمر
رد عليه شاهين بهدوء: مسافة الطريق وسأكون عندكم
انهى شاهين المكالمة واتجه ناحية رجال الأمن قائلا: شكرا لقد اتعبتكم معي
ليرد رئيس الحرس: لا عليك سيد شاهين اما من خدمة اخرى؟
ليرد شاهين بنفس النبرة المتواضعة قائلا: أجل أرجوا أن ترسلو أحدا لتنظيف الشقة وكذا لتغيير قفل الباب
ليرد رئيس الحرس قائلا:حاضر سيد شاهين
ليلقي شاهين السلام عليهم ويغادر المكان باتجاه شقة أركان....
▪️▪️💠▪️▪️
ما الاتفاق الذي ابرمته نيروز مع سيفدا؟
هل ينتقل أركان إلى شقة شاهين؟
من الرجل الذي التقته نيروز وسيفدا في المول؟
وهل له علاقة باسرتها؟
وهل ستنجح عائلتها في الوصول اليها؟
كل هذا وأكثر في الحلقة القادمة
Noucha
أنت تقرأ
بارانويا
Actionعندما تكون الأسرة هي المصدر الاول للاضطهاد والقمع وتتحول من مكان دافئ ومن حجر الأساس المتين إلى المحطم الأساسي للطفل. وعندما يكون المجتمع هو الجلاد يحلل ويحرم أفراده ما استهوته أنفسهم بما يرضي غرائزهم الحيوانية، عندما يجبر الاولاد على انتهاج مناه...