هلاا انا اسفه على السحبه حق 5 ايام بس قلت بعوضكم بتشابترين بعد (: ...
اقول ترا وصعي فله ،فاا يب من الحين قرروا لما اخلص ذي الروايه لأي شخصبه اسوي و من أي أنمي؟ كنت افكر اسوي ل أيتاشي او مادارا 😫✋💗💍بس اهم شي رأيكم هو الاهم و لما تكتبون بسوي تصويت يعني لما اكتب اسم الشخصيه و الانمي حقها انتم تكتبون في التعليقات و اكثر تعليق عليه اسم الشخصيه و الانمي بسوي عنها ♥
========================================================وصلتي إلى ADA.
نظر الجميع لرؤيتك تميلِ إلى حد كبير ضد دازاي لتبقي نفسك في وضع مستقيم.
بعد إزالة الوهج من الجميع ، قادك دازاي إلى حيث يمكنكِ الراحة.
جلسك على السرير ونمتي على الفور.
دعا يوسانو لتضميد إصاباتك. لكنه أصر على أن يوسانو لم تعالجكِ
"لماذا؟" ردود يوسانو.
"طلبت مني Y / N أن أخبرك أنهم لا يريدون أن يشفى. لقد أرادوا الشفاء بأنفسهم." يقول دازاي.
بعد تضميد جروحك ، ظهرت يوسانو وبدات قلقه.
ذهبت إلى دازاي ونظرت إليها في حيرة.
أخبرته أنها رأت عدة ندوب على طول ذراعيك.
لم تكن متأكدة من سبب وجودهم هناك.
أو كيف وصلوا إلى هناك.
لكنها استطاعت أن تقول إنهم كانوا هناك لفترة من الوقت.
ثم توجه دازاي إلى حيث كنت وانتظر حتى تستيقظ.
كان سيسألك عن الندوب. "كيف تشعرين؟" الجدية على وجهه.
"مثل القرف. أعني مثل الهراء." أجبتي له.
"كم هي مبتذله. تمامًا مثل تشويا." يتناغم.
"أنا لست كذلك - حسنًا ، أنا مثل تشويا قليلاً. كلانا لديه قدرة لا يمكننا السيطرة عليها." تردين
"حسنا ، لقد جئت إلى هنا لسبب واحد. تلك الندوب على ذراعك ، لماذا هي حقا هناك؟" يسأل دازاي.
لقد تنهدت قبل الرد. "حسنًا. أعتقد أنني لم أكن صادقًه حقًا عندما أخبرتك في المرة الأولى. إنه بسبب التعذيب. لقد تعرضت للتعذيب من قبل. هذا هو سبب وجودهم هناك." تقول ، تنظر إلى يديك المرتعشتين.
"آه فهمت. حسنًا ، لماذا لم تقل إن ماضيك يطاردك. كان بإمكاننا مساعدتك. ولماذا لم تقل أن لديك قدرة." يسأل دازاي.
"لأنني لم أرغب في تحميل أي شخص عبئًا. لقد أثقلت كاهلًا كافيًا من الناس. لقد تسببت في الكثير من الضرر. لنفسي. الأشخاص من حولي. ليس لدي أي شيء. ولم أرغب في أن يقوم الأشخاص المقربون مني تتأذى أيضا ". تردين.
أنت تقرأ
chuuya x reader || عذاب الروح الضائعه
Fantasyتخيل أنك تعيش حياة صراع مطلق. العمل مع ADA ولكن العيش مع ماض مظلم. هل يمكنك معرفة من قتل والديك ولماذا فعلوا؟. تم البدء: 2021/8/24 انتهى:????/??/??