ch8 الالتفاف الى الجانب الاخر ch3

137 20 11
                                    

جماعه ترا بسحب
.
.
.
.
.
.
.

"انتهى القتال. وأنا الآن أعرف نواياكِ الحقيقية. لكن إذا كنت ترغبين في مغادرة يوكوهاما ، فلن أوقفك."  هو قال.

  "أنا سعيده لأننا على نفس الصفحة بعد ذلك."  قلت كما حاولت الوقوف مرة أخرى ولكنك فشلتي.

كان دازاي قد غادر مع أتسوشي وتم تركك أنتي وتشويا بالخارج.

كنت تعلم أن دازاي لديه الصورة الكاملة ، لكنه اختار أن يصدق حكايتك الصغيرة. 

أنتي كرهته جدا.

  لكن لم يكن لديه خيار أن يأمل في أن يحافظ على سرك. 

لقد حاولت الوقوف مرة أخرى ، هذه المرة وصلت إلى قدميك.

ذهبت للمشي ولكنك سقطت تسعل الدم كما فعلت.  لم يكن لديك أي فكرة عن الإصابات التي تلقيتها من قتالك مع أتسوشي

.  "لا تحاولين دفع نفسك".  قال تشويا.

"لا يمكنني البقاء هنا فقط. أنا بحاجة إلى" - قلت قبل الإغماء.

  ترك تشويا الصعداء قبل أن ينقلك إلى منزلك.

  لقد فعل ذلك في النهاية ووصل إلى غرفة المعيشة الخاصة بك.

وضعك على الأريكة وذهب ليبحث عن مجموعة الإسعافات الأولية الخاصة بك.

  لكنه استسلم لأنه لم يستطع العثور عليه.

جلس على كرسي مقابلك وانتظر أن تستيقظ. 

حتى لو كان ذلك يعني أنه سيتعين عليه الانتظار بعض الوقت.

  بعد بضع ساعات ، ما زلت لم تستيقظ ونام تشويا.

سرعان ما تحركت واستيقظت. 

تحدق في المدير التنفيذي نائمًا على كرسي ليس بعيدًا عنك.

حاولت النهوض ، لكنك ما زلت تشعرين بالضعف.

تعثرت وذهبت للبحث عن بطانية له.

السقوط عدة مرات كما فعلت ذلك. 

بحلول الخريف الخامس ، استيقظ تشويا أيضًا.

  "ماذا تفعلين تتجولين؟"  سأل ، مساعدتك على العودة إلى الأريكة.

"كنت أبحث عن بطانية. عندما استيقظت كنت نائمًا."  أنتي قلتي.

"أوه."  لقد توقف عندما أعادك على الأريكة ، لقد شعرتي بالألم كما فعل.

"أين مجموعة الإسعافات الأولية الخاصة بك؟ على الرغم من أنني أعتقد أننا قد نحتاج إلى التوجه إلى مافيا الميناء من أجل هذا."  قال و هو يوقف. 

"إنها في الثلاجة. وإصاباتي ليست بهذا السوء."  قلت مثلك

نظرت إلى بقعة الدم الصغيرة على قميصك الأبيض.

"أنتي تعلمين أن هذا ليس صحيحًا. ما زلت لم تتعافي تمامًا من القتال هذا الصباح."  يقول ، وهو يخرج من الاستيلاء على حقيبة الإسعافات الأولية.

  "كيف كنت كموو؟ علاوة على ذلك ، كيف سنعود حتى إلى ميناء مافيا؟ أنت لم تقود هنا."  أنتي تقول عندما يعود.

"لا. لكنك تفعلين".  يقول الجلوس.

"ماذا؟ أوه نعم. لقد نسيت أمر سيارتي."  تقولين.

ثم قام المدير التنفيذي بتفقد مجموعة الإسعافات الأولية وأخذ كل ما يحتاجه لعلاج جروحك.

بمجرد أن أدرك حجمها ، قرر أن يرتديها فقط ويصر على رؤيتها عند عودتك إلى مافيا الميناء.

على الرغم من أنك كنتي مترددًا ، إلا أنك استسلمتي في النهاية وحاولتي الوقوف.

  راقب جهودك ووضع ذراعك حول كتفه حتى يتمكن من مساعدتك.

  قبل المغادرة ، انحنيت بعيدًا وأمسكت بمفاتيح السيارة التي كانت على خزانة بالقرب من الباب. 

لقد كنت بعيدًا تمامًا عن الخزانة ، لذلك كادت أن تسقط عندما حاولت الاستيلاء عليها.

  رأى تشويا ما كنت تفعله واقترب على الفور من الخزانة حتى تتمكن من الاستيلاء على مفاتيحك.

كلاكما مشيت إلى الخارج ، وسلمتهما إلى تشويا. 

"من فضلك لا تتلف سيارتي."  أنتي تقولين عند دخولك.

"لن أحطمها. أعرف ما أفعله. فقط حاول ألا تتدفق الدم في كل مكان. تبدو هذه السيارة باهظة الثمن."  يقول ، يجلس في مقعد السائق.

"إنه كذلك. كان في السابق ملكًا لـ دازاي أعطاه والده إياه ، لكنه لم يبدو مهتمًا به.

لذا أعتقد أنه يمكنك القول إنني سرقته منه."  تقول ، قهقه قليلا. 

"وما زال لا يعرف ؟! لا بد أنه رأى ذلك من قبل؟"  أسئلة تشويا.

"لم يكن يعرف أبدًا كيف تبدو. هذا اللقيط لا يستحق سيارة كهذه."  تقول ، تضحك أكثر قليلاً.

"واو. أعني أنني أكره المهووس بالانتحار ، لكنني لم أسرق منه شيئًا أبدًا. أعتقد أنه من المضحك أنه لم يلاحظ ذلك. ولكن مرة أخرى ، إنه يستحق ذلك تمامًا."  يقول ، يحاول التركيز على الطريق. 

مرت بقية القيادة في صمت.

  لا أحد منكما ينطق بكلمة.

  لقد حدقت للتو من النافذة في غروب الشمس.

تحترق درجات اللون البرتقالي والأحمر السماء بينما يسيطر القمر على السماء.

  كانت السماء جميلة. 

كانت المدينة جميلة في الليل.  سرعان ما غربت الشمس ، ثم ارتفع القمر ، محوّلًا السماء إلى هاوية زرقاء.

  بدت المدينة نابضة بالحياة في الليل.  لم تكن معتادًا على أن تضيع في التفكير ، لكنك استمتعت بالمنظر كما فعلت....





انتهى

يجماعه ترا بسحب فترة بسبب انو عندي مشاكل بحياتي النوميه (النوميه مب اليوميه)

سويته على السريع

 chuuya x reader || عذاب الروح الضائعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن