هلاا^^ رجعت لكم من جديد، حاليا بس ذا الفصل و بعد كم يوم انزل الي بعده لان صدق ماعندي نت '-' اتمنى انكم اشتقتم لي و استمتعوا اعزائي ♥
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
"هذه الليلة رائعة للغاية. لم أشاهد غروبًا من قبل. كنت معتادًه على البقاء في أماكن مظلمة.غير قادره على رؤية الأيام التي تمر.
أو حتى معرفة ما سيكون عليه اليوم.
اعتادوا على الاندماج في بعضهم البعض.
أصبح يومًا ما هو التالي.
يمكن أن أذهب لأسابيع وأسابيع ويمكن أن أشعر حرفيًا وكأنه حلم جهنمي واحد.
لم أؤمن حقًا بالأحلام.
اعتقدت دائمًا أنها أوهام طفولية تجعلك تشعر بالأمان عندما تنام.
ولكن مع الجحيم الذي مررت به ، لا يمكن لأي وهم طفولي أن يجعلني أشعر بالأمان على الإطلاق ". فكرت في نفسك.
بعد ما بدا أنه مجرد ساعات ، وصلت إلى مافيا الميناء.
لم تكن على علم بأنك وصلت بالفعل ، حتى أوقف تشويا محرك السيارة.
ما زلت تحدقين في السماء كما لو كانت لوحة قماشية قضيت ساعات عليها.
بعد عدة محاولات فاشلة ، تمكن من لفت انتباهك.
بدا وكأن تعبيره تغير عندما التقطت من أحلام اليقظة.
بدا الأمر كما لو كان قلقًا على وجهه ، حتى لو حاول إخفاءه.
"آسف كنت معه أحلام اليقظة". أنتي تقولين لكسر حاجز الصمت.
"عن؟" سأل عندما أحضرك إلى مستوصف مافيا الميناء.
"السماء. غروب الشمس. الماضي الذي يطاردني". انتي تردين.
"لماذا كنتِ تحلمين في أحلام اليقظة بماضيك؟" سأل.
"لم أرَ غروب الشمس من قبل. كنت دائمًا محتجزًا بعيدًا لأسابيع ، والضوء الوحيد الذي أراه هو الأضواء القاسية في القاعات. شعرت دائمًا أن الأيام ستذوب بعضها البعض. وشعرت مثل حلم جهنمي ، على الرغم من أنني لا أؤمن حقًا بالأحلام ". أنتي تتوقفين ، لا تريد أن تتجول مرارًا وتكرارًا.
"ماذا تعنين أنكِ لا تؤمنين بالأحلام؟" سأل ، ووضعك على أحد الأسرة.
لم تكن قد أدركت أنك وصلت بعد.
"الأحلام هي مجرد أوهام طفولية تجعلك تشعر بالأمان أثناء نومك. ولكن لا يمكن لأي قدر من الأوهام الطفولية أن تجعلني أشعر بالأمان عندما أنام. فأنا أستيقظ باستمرار من الكوابيس كل ليلة. كوابيس الماضي." تقولين.
أنت تقرأ
chuuya x reader || عذاب الروح الضائعه
Fantasyتخيل أنك تعيش حياة صراع مطلق. العمل مع ADA ولكن العيش مع ماض مظلم. هل يمكنك معرفة من قتل والديك ولماذا فعلوا؟. تم البدء: 2021/8/24 انتهى:????/??/??