ch10

138 16 7
                                    

هلاا طبعا انا بتومي ^^ صراحه ذي اول مره اكتب جزء من الروايه ... سوو ياه بكمل الروايه لأخر فصل،  اتمنى انكم تستمتعون في الشابترات ^^ و يااه تابعوني في حسابي الاصلي @yoongsong يااه ادري المانهوات ياي بس تابعوني كذا ...اسفه اذا طولت
.
.
.
.
.
.
.
.
.
Y/N pov: 

"بارك الله فيك".  قال تشويا وأنا عطس.

  كان يضمد جراحي.  "شكرا لك. يجب أن تعني أن شخصا ما يتحدث عني. من الأفضل ألا يكون ذلك اللقيط الانتحاري."  اقول، لقد كان غاضب قليلا ولكن يخبئ الألم. 

نظف الجرح مؤلم.

"أرى أنكِ تدعينه الآن اللقيط الانتحاري. لقد اعتدتِ أن تسمينه بأنه إنسان لا يصلح لشيء".  يقول تشويا.

[ايشذا ترا اذا ماتعرفون دازاي يصلح ليكون قلبي 💔]

"لكنه جيد مقابل لا شيء. على الأرجح في ADA يكافح بشأن ما إذا كان يجب أن يخبرهم بأنني انضممت إلى مافيا الميناء. من المحتمل أن يذهب إلى رانبو للحصول على المساعدة ثم يبقيه سراً."  أنا أرد.

"كما قلت من قبل ، أنتي شديدة الانتباه".  يقول تشويا وهو ينتهي من تنظيف الجرح.

  "هذا يؤلمك اتعلم. ما زلت لا أستطيع الهروب من الإصابة ، هل يمكنني ذلك؟"  قلت ترك الصعداء.

  "نعم لقد أصيبت مرتين في اليومين الماضيين."  هو يقول.

"أوه ، هذا لا شيء. لقد تعرضت للتعذيب يوميًا لمدة 3 أسابيع متتالية من قبل. أنا محظوظه لكوني على قيد الحياة. لست محظوظًه لأنني جلست هنا بالرغم من ذلك."  أتوقف مؤقتًا ، أرغب في تغيير الموضوع.

  "هل لدينا مهمة للغد؟"  انا اضفت.

"لا أعتقد أنني لم ألاحظ أنك غيرت الموضوع. ونعم ، لكنك بحاجة إلى الراحة."  هو قال.

"سأكون بخير. إنه مجرد خدش. لقد حاربت أتسوشي في وقت سابق وما زلت أتعافى من إصاباتي من معركتي مع أكوتاغاوا. بصراحة ، سأكون بخير."  أقول

، أريد حقًا الذهاب في هذه المهمة.

  حتى لو لم يكن لدي أي فكرة عما كان عليه.

"لديك وجهة نظر. حسنًا. نلتقي في الساعة 8 صباحًا. هل ستبقين هنا الليلة أم ستعودين إلى المنزل؟"  سأل.

  "لا يمكنني العودة إلى المنزل. قد تبحث ADA هناك. سأجد فندقًا لليلة. ربما يوجد فندق قريب."  انا اقول.

  نهضت من سرير المستشفى وشكرت تشويا على تضميد جراحي.

ثم أخرجت هاتفي وحاولت العثور على شركة سيارات أجرة فيها

جهات الاتصال الخاصة بي.

لم يكن لدي واحد.  أخبرت تشويا أنه ليس لدي رقم سيارة أجرة وقال فقط إنه يمكنني قيادة سيارتي.  لقد نسيت سيارتي.

 chuuya x reader || عذاب الروح الضائعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن