*إستمع للمعزوفة الخاصة بالفصل لتشعر براحة أثناء القراءة*_________________________________
*وصل السيد "كيم" أخيرًا وِجهته*
"بينما لا يزال في المطار، يقوم بفتح هاتفه ليجد يون قام بمُراسلته"
يبدو أنه يريد قول شيء ما.
سأتحدث معه حين أذهب للفندق."بعد ساعاتٍ قليلة يصل إلى الفندق"
أوه...إنها الواحدة صباحًا بالفعل.
أااه صحيح أرسل يون شيئً ما، لا بأس بالإتصال إنها التاسعة صباحًا الآن عِندَهُ."يقوم بالإتصال به دون أن يرى الرسالة"
أرى أنكَ تشتاق لي "بنبرة ضاحكه"."يرد يون شاحبًا صوته"
مرحبًا جين..يبدو أنك لم تقرأ رِسالتي."ينظر جين للهاتف بتعجب..نادرًا ما يَدعوه يون هكذا"
نعم لقد وصلت منذ قليل للفندق، لكن ما خطب صوتك؟!"يبدأ يون التحدث فورًا في غضب ممزوجً بالحيرة"
هل تتذكر ذلك الكاتب مجهول الهوية صاحب توقيع "S.W" .
لقد توقف عن إرسال الروايات لي مُنذ عِدة أشهر.
كانت أعماله دائمًا أعلى المبيعات و حققت دار النشر تقدمًا بسببه.
لكن مُنذ توقفه عن الإرسال بدأت مبيعات دار النشر في الإنخفاض بشكل كبير.
لو علمت مَن هو فقط، لحاولتُ التواصُل معه."كعادة جين يستمع إلي صديقه حتى يتوقف"
أرى أنك تشعر بالإحباط يون.
لما لا تأخذ فترة راحة لبعض الوقت حتى تستطيع التفكير.
سوف أتحدث لك غدًا، لنُنقذ دار النشر من الإفلاس.*قاموا بإغلاق الخط بعد التحدث قليلا*
"يظل يون غارقًا في التفكير، ليقطعه صوت السكرتيرة تستأذنه بالدخول"
أدخلي "هيرا" ، لن يكون اليوم أسوأ من ذلك على العموم."تدخل هيرا صاحبة الإثنان والعشرون مِن عمرها"
رئيس مين هل تحتاج شيء.
سوف أحَضِر لك كوباً مِن القهوة.
كما أنني أريدُ التحدث معك قليلًا."يتحدث يون ببرود نحوها كعادته"
حسنًا هيرا ، حضري لكِ أيضًا وتعالي للمكتب.
ولا تستقبلي المُكالمات اليوم وقومي بإلغاء جدولي."خرجت وهي تقول في إحباط بصوتٍ صغير يكادُ يُسمع لها"
لم يتصل أحد على العموم."تَعُود له هيرا بعد مرور بعض الوقت"
تفضل رئيس "يون" قهوتك."يتحدث يون بعد فك ربطة عنقه"
تحدثي هيرا."تقوم بالاعتدال في جلستها وتتحدث بثقة"
رئيس "مين" أعلم أنه لم يمضْ الكثير من الوقت مُنذ بدأت العمل معك..
لكن هذه اول دار نشر أعمل بها، لذلك حاولت تقديم بعض المساعدة."تَقوم بإحضار الكثير من الأوراق"
هذه بعض الروايات الصغيرة.
صديقتي كاتبة معروفة على الانترنت، تحدثتُ معها بالأمس، وطلبت مِنها أن تتعامل معنا بدلًا من التحديث على الانترنت .
لقد أرسَلتْ لي ثلاث رواياتٍ لم تقم بنشرهم بعد."يقاطع يون حديثها"
لكن ما كل هذه الأوراق؟!"ردت في خجل، مع إرجاع خصله من شعرها خلف أُذنيها"
إنها الروايات الخاصة بها، لقد إنتهيت من طباعتهم بالفعل،والمُراجعة عليهم، إنهم جاهزين للنشر."يقول يون بداخِل رأسه"
إنها مُجتهدة ومُراعية للغاية."ثم يعتدل يون ويقول بصوتٍ حاد"
احسنتي هيرا، وشكرًا لكِ
أعلم أن ذلك سيمنحني فقط بعض الوقت حتى أجد "S.W"، لكن شكرًا لتفكيرك في أحوال الشركة.
ايضًا لا تخافي لهذه الدرجة من التحدُث معي
يُمكنكِ الإسترخاء."ترد عليه مع الإنحناء المتواصل"
شكرًا رئيس يون ، لا تقلق سوف أقوم بإنقاذك من هذه الأزمة.______________________
*الثامنة صباحاً بتوقيت بريطانيا*
"ينظر للهاتف بنِصف عين"
إنها الثامنة، إستعد جين للبداية."ينهض حتى يبدأ أول يومٍ له، كالمعتاد يفتح دفتره"
رئيس "كيم"، إنه أولُ يومٍ في الرحلة العاشرة والأخيرة.لن أبحث مرة آخرى، مرَ عشرُ سنواتٍ بالفعل منذُ بدأت هذا الأمر.
أنا ذاهبٌ للشاطيء الآن.
أعلم لقد كرهت كل شيء مُتعلق بِك، لكنك أحسنت في جعلي مُتعلقًا بالشاطئ أكثر، أحسنت في جعلي شخصٍ لا يعلم وجهته ، لا يعلم أين يذهب وماذا يفعل ، يترك نفسه للشاطيء و يذهب له كلما إشتاق إليك. أعلم أنك مَللت مِن قولي ذلك بإستمرار لكنك... أحسنتَ في إختفائكَ أبي.
_________________________
الفصل الرابع انتهى.لا تنسى إنارة فصلي بنجمتك.
دمتم في رعاية الله.♡︎
أنت تقرأ
As A White Stone | KSJ
Romance' يـا حَظـي الطيـب ضِمـنَ سـوء حَظـي. ' الرواية مُكتمِلة. (قيد التعديل) البداية: 3/9/2021. النهاية: 5/10/2021. - حقوق الرواية بالكامل تعود لي فقط. ممنوع الاقتباس منها لأي عمل آخر لأنها من مجهودي الشخصي بالكامل. - لا أحبذ الإقتباسات الصغيرة منها بشرط...