صوتوا للبارت ( فضلًا ليس آمرًا )
.
.
.سوما : ل .. ليو .
( وقف ) ..... ( من هنا و رايح هكتب ليو بدل جاي )
ليو : كيف حالك يا جميلتي .
سوما : انا لست جميلتك ايها الحقير . ( دفعته و عينها تغرغر بالدموع )
ليو : اوه لا ارجوكي لا تبكي ماذلتي حساساه بعد كل هذه السنوات .
سوما : انت احمق حقير لما فعلا هذا لما عدت الي بعد كل هذه السنوات ألم تقل انك تكرهني . ( تبكي )
ليو ( عانقها ) : اسف اسف اقسم لم يكن بيدي .
سوما ( ابتعدت عنه ) : لا احتاج شفقتك يا ليو .( احم احم .... علشان انا حاسه انكم ما فهمتم فا هكتب توضيح للي بيحصل هنا ده )
- ليو اللي هو جاي هو هو الواد اللي كان بيحب سوما من و هي صغيره في المدرسه اللي لما كبروا و بقت في ثانوي سابها و قال لها انه بيكرها و هو هو اللي اعتدي عليها في البيت فاكرين طبق الفراولة 🗿 اهوا ده سبحان الله 🗿🗿🗿 و كان اساسا طالب كوري بس كان عايش في مصر لأن باباه راجل عصابه و كده هتفهموا اكثر في باقي الروايه نرجع بقا للعيال دولا -
ليو : اعتذر علي كل شئ قلته لكي و فعلته لكي ..... احتاج ان نجلس في مكان لنتكلم .
سوما : لن اتحدث معك مجددا ايها الحقير .
ليو : سوماا سنتحدث هيا امامي .
سوما ( صامته )
ليو : ارجوكي احتاجك الان احتاج ان تسمعيني بشده ارجوكي .
سوما : حسنا .( جالسان امام بعض هي تشرب شوكولا ساخنه و هو فقط ماء )
ليو : انظري احتاج الي ان تسمعيني جيدا حسنا انا انوي اليوم ان اصلح سوء الفهم اللذي حدث بيننا حسنا .
سوما ( صامته )
ليو : حسنا ... انظري اولا انا احبك جدا اقسم احبك و لقد ارسلت لكي هذه الرساله الحقيره و كل هذا الكلام القبيح و تركتك .
سوما : شكرا علي تذكيري لما انت حقير .
ليو : اه عزيزتي .... اسمعيني .... فعلت هذا بسبب والدي .... ان ابي رئيس مافيا يا عزيزتي.
سوما ( شرقت )
ليو : يال الهول يال الهول . ( اشربها ماء )
سوما : ماذا ... مافيااااا .
ليو : اجل ... و عندما علم اني احبك اخبرني ان ارسل لكي هذه الرساله و ان اقطع علاقتي بكي و ان اسافر الي كوريا مجددا .
سوما : مهلا لما اتيت الي مصر اساسا هذا السؤال كان يراودني .ليو : ان ابي كما قلت رئيس مافيا و كان مطلوب في وقتها و خوفا علي انا و امي ارسلنا الي مصر ثم حدث ما حدث و ماتت والدتي و اخبرني انه يريدني ان اعود الي كوريا بسبب امر طارئ و بعد ان عرف ايضا بحبي لكي اخبرني ان اقطع علاقتي بكي لكي ..... لكي .
سوما : لكي ماذا يا ليو .
ليو : اكون رئيس المافيا بعد موته .
سوما : مااااذااااا .
( نظر الجميع لهم )
ليو : الي ماذا تنظر يا هذا .
( عاد الجميع الي ما كان يفعله )
ليو : انظري اقسم اني عارضه في البدايه لكنه كان يعذبني و قال انه سيقتلك ان لم اقطع علاقتي بكي خوفا عليكي فعلت ما قاله .... و هو الان ميت و انا رئيس العصابه و اتيت لكي اكفر عن كل شئ فعلته بكي ارجوكي سامحيني .
سوما : اااه هنالك جزء يريد المسامحه و جزء اخر لا يريد .
ليو : اسمعي كلام الجزء اللذي يريد المسامحه .
سوما ( نظرت له قليلا ) : حسنا .. لك - قاطعها -
ليو : رائع اذن ( اخرج علبه ) هذه لكي .... عيد ميلاد سعيد صغيرتي .
سوما : ماذا .... اي يوم نحن .
ليو : السادس عشر من يناير .
سوما : حقا ... اوه ماذلت تتذكر عيد مولدي .
ليو ( امسك يدها ) : بالطبع جميلتي لم انسه .
سوما : ليو .
ليو : هيا افتحيها . ( اعطاها لها )
سوما ( فتحتها ) : واه دبوس شعر علب شكل فراشه زرقاء.. جميل .
ليو : و ايضا مصنوع من الكريستال مخصوصاً لكي .
سوما : مصنوع من ماذا ... كريستال ... حقا يا ليو .
ليو : اجل انه لكي .
سوما : شكرا يا ع .... ليو .
ليو ( ابتسم ) : تعالي معي اريد ان اريكي شئ . ( امسك يدها و يسحبها ورائه )
سوما ( مبتسمه ) : الي اين يا ليو .
ليو : سأريكي شئ يا جميلتي .