بسم الله ( علشان القصه تكتمل )
.
.
.بطلتنا هي سوما ( أنا 🗿لازم اكون في الروايا هه 🙂) فتاه عربيه مصريه لديها هذا الحلم الذهاب الي كوريا و ان تصبح من الايدول و مقابله bts و سوما البايس الخاص بها هو تاي و هي تحبه جدا ( اه و الله اتمني للأخ ده السعاده طول حياته و ليهم كلهم ) تجيد فنون القتال و الدفاع عن النفس ،الرسم ، الطبخ ، التحدث بأكثر من لغه الفرنسيه ، الكوريه ، الانجليزيه ، اليابانيه ، الاسبانيه ، الإطاليه ، الصينيه ، البرازيليه و لغتها الام العربيه انها قاموس لغات متحرك ليس لغات فقط بل ايضا ثقافه فنيه و تراثيه تحب التاريخ و تؤمن بوجود مخلوقات غير البشر و الحيوانات في العالم مثل الفضائين سوما من ام عراقيه و اب مصري و كانت والدتها تشبه الاسياوين لذلك هي تشبههم قليلا عمرها 17 صوتها قوي جدا تجيد الراب و صوتها اقوي من صوت جيني من black pink .
(Soma)
( فتاه لديها شعر اسود و عينين بنيتان غامقتان .... رموش مزدوجه طويله حواجب كثيفه مرسومه شامه صغيره بجانب حاجبها الايمن و واحده بجانب عينها اليمني تحت الخاصه بحاجبها شفاه مزيج بين شكل شفتي جونغكوك و تاي فك حاد يناسب فتاه .... لديها غمازتين يضهرون عندما تضحك )
( في يوم من الايام )
.
.
.
.
.
.
( امسكت سوما هاتفها و بدئت تتصفحه الي ان ظهر لها اعلان ان هنالك تجارب اداء لإضافه عضو جديد لفرقه bts و العضو هو فتاه و يجب ان يتراوح عمرها من 2004 الي 2009 و يال حظ سوما السعيد هي من مواليد 2007 )
سوما : تنفسي .... تنفسي يا سوما .... عااااااه علي ان اتخطي تجربه الاداء هذه ..... انا سأعتني بهم جدا جدا .... ارجوك يا ربي ارجووووووك .
.
.
.
.
💚🔔 Two weeks later 🔔💚( اتصلت عليها الشركه و اخبروها انها قبلت لم تسع نفسها من الفرحه لدرجه انها بقت ترقص اليوم كاملا )
( في المطار .... كان يصتف الجميع لرؤيه العضوه الثامنه لم يعلنوا عن وجهها او شكلها او اي شئ سوي انه تم قبول فتاه لتكون عضوه في فرقه bts و لقد تسرب فقط اسم دولتها و متي ستقلع طائرتها )
( ملابس سوما )