هوبي : تعالي احكي لنا ماذا حدث .
سوما : حسنا .( بعد ما حكت ما حدث )
سوما : اضن اني احبه لكن جزء مني يحاول منعي من ان احبه ... ااااه هذا مزعج . ( بعثرت شعرها )
كوك : انفصلي عنه هذا الحل الافضل .
جيمين : معه حق .
سوما : لكن .... لا اعلم .
نامجون : و قلتي انه من المافيا سوما هذا سبب اكبر لكي تتركيه انها مافيااااا .
جين : شئ سئ انتي لا تعلمين كم احد قتله بالطبع .
سوما : قتل .... لا لا ليو لن يفعل هذا انه طيب القلب .
جين : هذا ليس له علاقه .
جيمين : سوما .... تعالي اريد ان اكلمك في شئ لوحدنا .
سوما : ح .. حسنا.
( ذهبوا )( عند تاي )
تاي : تحبه هاه .... ما هذا كيف لها ان تحبه بعد ان فعل بها كل هذا تشه ... و لكني افضل منه في كل شئ كيف لا تحبني انا .... و الكلام اللذي قالته عندما كانت سكيره .... كيف هذاااااا ... اشعر بالغضب و الغليان ... كان علي الاعتراف بحبي لها منذ البدايه بسبب خوفي هي لن تصبح ملكي .
( عند جيمين و سوما )
سوما : نعم يا جيمين ما الموضوع .
جيمين : اجلسي .
( جلسوا علي الكراسي في الحديقه الخلفيه للمنزل )
جيمين : هل تحبين تايهيونغ يا سوما .
سوما : م .. ماذا ... أنا .... هو .
جيمين : تكلمي معي بصراحه ولا تخافي انا هو صديقك المقرب اخوكي .
سوما : ح.. حسنا ... جيميني انا ... انا احبه .
جيمين : حسنا هذه البدايه .سوما : و كنت سأعترف له و لكن ظهور ليو و ما حدث غير مشاعر في قلبي ... لم اعد اعرف نفسي يا جيمين لم اعد اعرف ماذا افعل من احب اكثر ليو ام تاي .... اشعر و كأنه لا يمكنني الاختيار بينهم ليو يحبني جدا و زرع لي حديقه كبيره بالورود اللذي احبها و اعطاني هذا الدبوس للشعر من الكريستال ( ارته الي جيمين ) و قال لي انه صنع مخصوصا لي .
جيمين : اوه هذا غالي جدا بالطبع .
سوما : اما تاي .... انه لطيف و رائع و وسيم و لا اعلم ان كان يحبني ام ينظر الي ك طفله مراهقه ... هل يفكر بي كأخته ام ماذا .... و ايضا تاي احبه بدون سبب انا فقط اشعر بالأمان معه بوجوده و اشعر بالراحه و اشعر اني اود ان اكون معه للأبد و هو مسلي و مضحك و لا اعلم عندما انظر له قلبي يخفق بقوه و كأنه يريد الخروج من قفصي الصدري و يذهب و يكون بجانب قلبه في نفس المكان .... لا اعلم يا جيمين اشعر بالصداع من هذا الامر احب الاثنان هذا مختلف عن هذا و لكني احب الاثنان ليو حبي منذ الطفوله و تاي حبي منذ ان اصبحت ارمي و هذا صراحتاً لا اعلم لا يمكنني توضيح مشاعري اكثر بالكلام لا يمكنني . ( بدئت بالبكاء )
جيمين ( تنهد و عانقها ) : انا معكي لا تقلقي اهدئي سنفكر في حل .
( في الصباح )
( نزلت الي الاسفل )
سوما ( تحاول ان لا تريهم وجهها ) : صباح الخير جميعا .
الجميع : صباح الخير .
سوما : اين تاي .... ألم يستيقظ بعد .
يونغي : في الحقيقه لا يريد الخروج من غرفته .
سوما : اوه .
كوك ( ينظر الي وجهها و يدقق به ) : سوما ما بال وجهك .
سوما ( لا شئ .
كوك ( امسكها من فكها و جعل وجههما متقابل ) : كاذبه كنتي تبكين هذا واضح من عينيكي المنتفخه و انفك المحمر هذا .
( تركها )
سوما ( ارجعت شعرها للوراء ) : اجل ما المانع .... سأعد الي تاي الفطور .