🌟💚24💚🌟

1.6K 76 9
                                    


- في الصباح -

يرن هاتف تاي

سوما : تاي ... عزيزي رد علي هاتفك ... و انقذنا من صوته المزعج .
تاي : لا استطيع انا اريد النوم .
سوما : هيا يا رجل ... انا متعبه .
تاي ( تنهد ) : حسنا .. حسناً .... مرحبا و تباً لك .
سوما : يااه عيب .
تاي : اهدئي انه جونغكوك عادي .... تباً لك ماذا تريد علي الصباح هكذا ... حقاً .. و ماذنبنا ... نحن متعبين ... اجل فعلناها ايها المنحرف ... اخبره اننا متعبين .... عااه اكره هذا ( بعثر شعره ) حسنا حسنا قادمين ... جونغكوك انتظر لا تغلق الخط ... تباً لك و لأخبارك . ( اغلق في وجهه الخط )

سوما ( تضحك ) : لما هذا .
تاي : المدير اخبرهم ان يفتحوا بث الان و نحن يجب ان نكون موجودين به .
سوما : ماذااااااااا .
تاي : اذني يا فتاه ما ذنبي .
سوما : ذالك ال .... انا ذاهبه الي الشركه .
تاي ( امسكها ) : انتظري اسهل ان نفتح البث سيأخذ ساعه او ساعتان فقط .
سوما : حسنا ً ... لكن سأعلمه الادب في يوم اخر .
تاي : كما تشائين ( امسك صدرها ) اه كم هذا مريح للأعصاب .
سوما : تاي هذا ليس اسفنج انه لحمي ايضا و هو يؤلم .

.
.
.
( بعد مده )
( في البث )
جيمين : هيا من سيقراء التعليقات .
سوما : أنا .... لنبدء اول تعليق .... اممم ... اوه هذا من *** تقول ان اكثر ثنائي احبته هذه السنه هم انا و تاي ..شكراً لكي .
تاي : كانت سوما قلقة ان ينزعج بعض الارمي لكن هذه حاله البشر الجميع سيتزوج في النهايه و عليكم تقبل هذا ان كنتم حقاً تحبونا .
نامجون: اجل .
سوما : هنالك تعليق من *** يقول هل سيكون اغنيه منفرده لجايهوب .. هل هناك يا جايهوب .
هوبي : من يعلم ربما اجل و ربما لا .
سوما : اصبروا قليلاً هنالك مفاجأه ساحقه في الطريق .
جيمين : جداً ساحقه جداً .
سوما : اوه ... حسنا هنالك هذا اللذي ليس له اي سبب في الوجود يقول انني قبيحه و سمينه ولا اليق بكوني زوجه ل كيم تايهيونغ.
تاي : ارجوكم ان ... ( قاطعته )

سوما : دعني اجيب عن هذا يا عزيزي ... احم ... اولاً هنالك زر في اعلي الشاشه للخروج من البث ان لم يعجبكم الامر ثانيا ًاري هنا الكثير التعليقات السلبيه و اظن ان هذا ليس من شئنكم ان كنت سمينه هو يعجبه جسدي و يحب شخصيتي كما انا و ان لم اعجبكم انا لم اخلق لكي ارضي سيادتكم انظروا الي وجهكم في المرآه قبل التحدث و انظروا الي انجازاتكم قبل المقارنه بي اللتي امامك حصلت علي لقب اجمل امرأه في العالم مرتان علي التوالي و حصلت مع فرقتي بالطبع علي جوائز اكبر من جبل الهيمالايا و اجيد التحدث ب تسع لغات عالميه و اول ايدول عربيه في كوريا لا احتاج الي قول المزيد لأن الجميع يعلم من هي كيم سوما .... ( وضعت قدم علي قدم ) تشه الجهلاء .

يونغي : هذه هي تربيتي .
تاي : و هذه هي زوجتي .

سوما : اه هذا مقزز ... أنتم ايها الشيبر هل انتم عديموا المخ مثلاً ... تايكوك مجدداً ألم يتزوج هذا من انثي ام تزوج من ذكر اخر .. اه اريد انهاء هذا البث لست بمزاج جيد .

-||العضوه الثامنة ||-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن