🖤✨🤍4🤍✨🖤

2.6K 114 8
                                    


كوك ( ضربه ) : لا تنظر لها ... من انت .
الشاب : انا ( ابتسم ) شون جاي ... ( نظر الي سوما ) تذكري اسمي يا عزيزتي .
تاي ( يصرخ به ) : اللعنه عليك .

( اتي نامجون )
نامجون : ماذا يحدث من هذا .
كوك ( ارخي يده قليلا و ليته لم يفعل لأن جاي استغل الوضع و ضربه و هرب منه ) : ايها اللعين ..... هرب .

تاي ( التف الي ) : يال الهول لا تبكي لا .... اعطني قميصها يا رجل بسرعه .
نامجون ( اعطاه قميص سوما ) : ماذا حدث .
تاي : اريني ماذا فعل .    ( يلفها و يتفحص جسدها بنظره و يعد العلامات اللذي فعلها جاي في جسدها )
كوك : يكفي بكاء لقد ذهب .
تاي ( اعطاها القميص ) : ارتدي هذا .... ( ارتدته ) اللعين ترك علامات في جسدها .
سوما : شكرا ( شهقه ) لكم ( شهقه ) كان كان ( شهقه ) اغلي ما عندي ( شهقه ) سيسرق . ( بكاء )
تاي : يكفي نحن معك لن يحدث شئ اخر ... ( عانقها و هي كانت تبكي و تشد علي عناقه ) ( ابتسم ) ايتها المخادعه تستغلين الموقف بشكل صحيح لحصول علي عناق من تاي تاي .
سوما ( ابتسمت ) : لا .
تاي : هاه ابتسمتي ابقي علي هذا .
نامجون : اه علينا ان نشدد الحراسه .
كوك : سيقرفنا المدير ب الحراس مجددا و الامن و ال عاااه هذا مزعج .
سوما : دعنا ... لا نخبره افضل .
الجميع : ماذا .
سوما : أجل لأنه ان اخبرناه سينتشر الخبر في الشركه كلها و بالتأكيد سيتسرب الخبر الي الصحافه و الاعلام و يكبرون الموضوع .... ارجوكم انا لا اريد ان يعلم احد بهذا الموضوع غيرنا نحن .
تاي : و باقي الرفاق .
سوما : سنخبرهم ..... فقط نحن الثمانيه حسنا .
نامجون : حسنا .... لكن ابقي قريبه منا .
سوما : ليس لدي غيركم اساسا .... اه كان شعور غريب حقا .

( نظروا لبعض )

تاي : ما هو الشعور .
سوما : شعور ما حدث يا رجل ماذا بك غريب جدا .... اشعر بتكركب في بطني و مناطق اخري ... عاااه .    ( بعثرت شعرها )
كوك : حسنا انظري لي ..... هل شعرتي به .
سوما : ما هو .
كوك ( ينظر لأسفل عنده )
سوما : اللعنه عليك جيون جونغكوك منحرف .
( ابتسموا )
كوك : اجيبي .
سوما : اللعنه ..... أجل تشه ايا يكن ابتعد اريد شرب شئ بارد لتخفيف الحر ابتعد .... لهذا السبب اقول شعور غريب اه اللعنه علي الرجال و اشيائهم .
الفتيان : ياااه .
سوما : اه ليس انتم بالطبع انتم لستم كباقي الرجال انتم .... انتم .... انتم ماذا ... انتم شئ رائع و جميل .
نامجون: شكرا .
( اعدل نامجون معصم يديه بغرور و تاي واقف ينظر للسقف بغرور و كوك يرجع شعره للوراء بغرور و يبتسمون)
سوما ( اخذت زجاجه حليب شوكلاتة) : اتعلمون ماذا .... اسحب كلامي .
الجميع : ياااه .

(في الصباح )

جيمين ( يصرخ ) : ماذااااااا .
يونغي : متي حدث هذااااا .
هوبي : كيف و متي .
جين : هل انتي بخير .
سوما : أنا بخير اهدئوا .
جين : جيد .
سوما : فقط هذا ما حدث . ( خلعت قميصها )
جيمين ( ضرب بيده الحائط ) : اللعنه .
يونغي : ذالك الحقير .
هوبي : سيندم علي ما فعله لا احد يلمس اختنا الصغيره و يهرب هكذا .
جين : ارتديه مجددا لا تنسي نحن رجال ايضا .

-||العضوه الثامنة ||-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن