"تايهيونغ"
لقد ذهبت إلى باب المنزل طرقته عدت مرات لا احد يجيب.
الا ان كسرت ولقد رأيت ذلك المنضرجيني جالسه بالزاويه تنضر بخوف
وهي مضروبه وكلها دماء والبيت مملوء بالزجاج !
لم أفعل شئ سوى حضنها .
لقد قالت لي شئ واحد هو (اخرجني من هذا المنزل ارجوك) .لقد أمسكت بيدها وقلت لها انتي من الآن ستكونين بجانبي
"احيانا نشعر بالرغبه بالبكاء بدون سبب هل يعني أننا نتئلم دون شعور"
لقد أجرت سائق اجره وذهب إلى المنزلي كانت خائفه وطوال الوقت صامته .
دخلنا الى منزلي وصادفنا امي لقد تفاجات بما رأت إلى حد الجنون وقالت بتعثلم
ام تاي: م. ماذا حد.ث انت بخير .
تاي : امي ساشرح لك كل شئ اوعدك .
جيني : ا.انا ا.ا.سفه سأذهب إلى فندق اسفه خالتي.
ام تاي (بانفعال) : هل جننتي ام ماذا هل اتركك في منتصف الليل في الفندق هاا؟ وانت كلك كدمات .
تاي : جيني تعالي معي وأمي ستأتي أيضا ثقي بنا
"جيني كيم"
اشعر وكان جسدي يحترق الان لا اريد ان اكون هما على ام تاي وتاي انا اريد الذهاب لا اريد ان يحدث لهم شئ بسببي هم لديهم قلب دافئ وتاي شعرت لاول مره بحياتي أنني مهمه .
اريد أن يشعر ابي وهو ثمل كما شعرت اريد أن يشعر بالعذاب الذي عذبني اياه اكرهك ابي جدا .
لقد قال لي تايهيونغ بذالك صوته
تاي : جيني اجلسي هنا وارتدي هذا اسف ليس لدي ملابس غير ملابس امي .
جيني : لا بأس سأذهب غدا سابقى بهذه الملابس .
تاي : جيني لم تذهبي من هذا المنزل اذهبي للاستحمام كي اعقم جروحك .
جيني : .........
لقد ذهبت إلى الاستحمام والماء يتدفق على جسدي وعلى جروحي كان مؤلما لكنني تعودت على كتمان الأمر .
لقد رأيت وجهي بالمراه وكان كله كدمات كنت بغايت التعاسه .
أردت الذهاب إلى المنزل لا اريد ان ابقى هنا غدا سأذهب .
الساعه 3:45 دقيقه
خرجت من الاستحمام لم ارى أحد في الغرفه .
لقد رأيت الغرفه مملوئه بصور رجل كبير بالسن ما يقارب عمره 50 سنه .
لقد رأيت الثياب كانت ثياب عريضه لقد لبستها كان جسدي يؤلموني لا أنكر هذا الشئ لكن لم اهتم .
"ام جيني"
لقد استيقضت لم ارى سوا غرفه جميله جدا كان مكتوب عليها كيم فقط .
ذهبت الغرفه التي بعدها لقد كان مكتوب عليها جيني ركضت وفتحتها كانت فوضى بشكل لا يصدق فراشها على الارض .
دخلت الغرفه رويدا رويدا حتى وصلت إلى مكتب جيني لقد رأيت دفاتر مكتوب عليها لا تفتحها خاصتي.
لقد انتابني الفصول حتى افتحها ووجدت كلمات جعلت مني اللعن نفسي ......
"جيني كيم"
كان المنزل كبير جدا حتى اكبر من منزلي كان مليئ بصور هذا الرجل لم يكن احد هناك ناديت بأسم
: تاي هل يمكنك المجيئ قليلا.لم يكن أحد يسمعني لم ابالي سوا اني انام في الغرفه التي قالوا لي عليها.
ذهبت إلى السرير وانا انضر إلى السقف
احستت بشعور حقا غريب لم افهمه وانا افكر بعقلي واقول
:هل كل من يضيع بالمتاهات يخرج منها هل كل من يشعر بالفراغ في قلبه سيغلق هذا الفراغ يوما ما هل كل من جسده يؤلمه سيتداوى؟لقد سمعت طرق الباب وفزعت من السرير بسرعه
لقد كانت أم تايهيونغ قالت
: هل يمكنني الدخول
لقد اجبتها بتعلثم :
جيني:ا.اجل ا.جل بالطبع .لقد جلبت لي نوع من الحساء الدافئ قالت لي
ام تاي: اعرف احيانا شعور تريد أن تبقى كتوما شعور يجعلكي في متاهات، لكن كل شئ سيتغير يوما ما .
حتى لو لم يكن غدا قد يكون بعد شهر او بعد سنه او سنتين.جيني: سيدتي، اعرف اني ثقيله الحمل عليكم وانا حقا ممتنه وتاي هههه لم اتوقع أنه لطيف معي لهذه الدرجه شكرا لكم على ما فعلتموه.
ام تاي: هذا لا يسمى شكر حتى مهما كنتي ومن انتي لكنك اول فتاه تدخل منزلي اعرف ان كدماتك هذه لا تخبرني انك بخير ولكن كل شئ على مايرام حقا ، تاي معك وانا معك .
"احيانا نشعر بالثقه بالغرباء اكثر من الذين نعرفهم جيدا"
"تايهيونغ"
لقد ذهبت الى الجامعه اليوم ، لم أفعل شئ سوا التفكير بشكل جيني البارحه ، كانت خائفه بشكل مخيف .
شكلها وكدماتها تجعلني أود أن اقتل ذلك الرجل .
هل أنا اهتم لها ؟ لماذا؟
انها شخص لقد اخذو شخصيته لطفه وحبه وكل شئ .
وبقت بالجسد فقط .
ان كنت فضولي إلى هذه الدرجه سأذهب وسأسألها ما سبب كل هذا ولماذا ذلك البائس يعاملك هكذا .
يتبع ......
YOU ARE READING
مكتمله|فضولي بشأني...
Actionسَأكون مـَنزلكِ ألدافئ ، سأحتويكِ ، انِـسِيك الماضي ،لكن هل سأنِسى الماضي انا ؟. نَـسيتُ جرحي عندما رأيتـكِ ، لقد ضَمدتـي جروحـاً لا تعلمين بهـا .