18|قبليني

564 25 7
                                    

اشخاص خطأ بقلوب صحيحه•

"احمق يصدق نفسه، كأنني ساسمح لك بذلك"

"ماذا ترتدين ، لبسك قصير جدا نطق ڨي ببرود "

"فستان الم تقول لي اذهبي واشتري ، وسأكون فتاتك هذا اليوم ،لذا اريد ان يرى كل الحضور فتاه ڨي جميله "

"ههه فتاة ڨي "

"ما بك ؟ لا شئ مجرد انك فتاة ڨي الان ، أليس كذلك ؟ فتاة ڨي؟"

"احم أجل أجل نطقت جيني بتوتر ملحوظ"

"اوه ڨـي كيف حالك قالت سلينا "

*سلينا*

ابنه مدير العام الذي يعمل معه مارتن ، تعرف ڨي منذ اربعه اعوام ، وهي ليست متزوجه ، وليست مرتبطه ، لاتعرف إذ كانت تحب ڤي أو تكرهه ، وڨي لا يملك أي مشاعر تجاهها .

"اهلا سلينا "

"من تلك الفتاه معك ؟ لاول مره اراك تمسك فتاه ؟ غريب "

"قال تاي باستفزاز، هذا جيني فتاتي، نحن نتواعد ، أليس كذلك جيني؟"

"أجل أجل نحن نتواعد وتاي ااااا حبيبي "

"عندما قالت حبيبي ، ابتسمت ابتسامه جانبيه لا اراديه،كنت اريد أن أعلن مواعدتنا،لكن لسنا نتواعد "

"اوه جيني ، انا سلينا انا صديقه تاي وأصبحت صديقتك أيضا ، تشرفت بمعرفتك جيني "

" انا ايضا سلينا (بابتسامه)"

"حسنا كنت ابحث عن امي باعيني لم اجدها ، اتصلت على الرقم ولم يجب ، قلت إنني سانتضرها حتى الصباح لا شئ سيوقفني "

"بدأت الحفله ، كان كل شئ على مايرام ، كان هناك شخص قال لي ، ارقصي معي وأعطيك امك ، هنا لم أفكر بماذا سيفعل تاي لم افكر باي شي سوا امي "

"ذهبت ولقد امسك بيدي وخصري ورقصت معه ، لم الاحظ تلك النظرات التي تخترقني ، تاي أو بالأحرى ڨي ، كانت اعينه عباره عن شرار  ، عندما ينضر الي "

"اوقفنا الرقص،اين امي؟
' بالباحة الخلفيه' "

"لقد بدأت بالركض بجنون إلى الباحه ، كل ما افكر به الان "امي"

"عندما كنت اركض ، قد امسكني شخص وقال لي ، هل تبحثين عن امك ؟ لم تأتي لا تحاولي ، اذهبي لتاي وانضري ماذا يفعل إذ كنت حبيبته حقا "

"ماذا،لم لم تأتي امي ، لقد لقد وعدتني أنها ستأتي ! امك كانت ستفي بوعدها لكن ليس الان ، اذهبي لتاي فحسب ، قلقت على تاي خائفه بأن يفعلوا معه كما فعلوا بأمي، عندما ذهبت ، رأيت تاي ، يرقص مع سيلينا ، ورأسها بعنق تاي "

مكتمله|فضولي بشأني...Where stories live. Discover now