11|قد يغتصب جيني !.

523 23 3
                                    

﴿عندما يشعر الانسان أنه خذل من الشخص الذي يعتبره كل شي فقد خسر اللعبه﴾

{كيم تايهيونغ}

خرجت من المنزل تارك جيني وحدها لقد شعرت أنها بهذا المنزل شعرت بالامان الان .

من هو تايهيونغ؟

كيم تايهيونغ امريكي كوري يبلغ من العمر 25 سنه لديه عصابه متكونه من ١٦ في محلته والاخرين منتشرين في امريكا .

لقد راباه مارتن الشخص الذي اغتصبه طول هذه السنوات عاشت معه السيده التي هربته من امريكا إلى كوريا الجنوبية .

شعرت بأن وانا في السياره اقود بسرعه عاديه شعرت بأن سياره اخرى ذهبت إلى الخلف بينما أنا اذهب الى الامام لكن لم اعطيها تلك الاهميه .

ذهب إلى مكان المتواجدين فيه عصابتي لقد وجدت صديقي المقرب ستيفن لازال على شعره البنفسجي .

لقد قال لي كيم تايهيونغ نسيتني اكيد .

تاي : أجل أجل نسيتك .

ستيفن : جرحتني ياهذا .

تاي : احمق (بضحك) .

تاي :كيف يجري العمل هنا

ستيفن : كالعاده نتلقى الكثير من التهديدات لكن عندما اتيت زادت.

تاي : توقعت هذا

ستيفن : من جيني ؟

تاي : نعم ؟؟؟
************_*********_******_*****_

"جيني كيم"

تلقيت رساله من شخص مجهول مكتوب (M.) مكتوب فيها :
تاي تاي تاي تجنبيه قد يجعل والديك تحت التراب جيني كيم .

هذه الرساله الوحيده التي لم افهم مشاعري فيها كانت مشاعري متشابكه تشعرني بأنني لماذا الشخص الذي يرتاح قلبي له يتركني .

شعرت بأن تاي سوف يتركني حقا وانا خائفه لا اريد ان اخسره حقا انا انا أريده الان .

كنت اريد ان اتصل عليه لكن ترددت لا اريد ان اجعل نفسي عبئ عليه يمكن الآن يكرهنني إذ اتصلت عليه سانتضر فقط .

كنت ابحث في الثلاجه عن طعام أو اي شي يلهيني من التفكير ولقد وجدت نبيذ .

لم أشعر الا اني شربت اربع اكواب مع بعضهم كانت الساعه 8 مساءا .

"بعد مرور أربع ساعات "

مكتمله|فضولي بشأني...Where stories live. Discover now