"كيم تايهيونغ"
لقد رايت جيني أمام منزلي لقد خرجت إلى المنزل لكي اتمشى قليلا ثم صادفتها لقد رأيتها بلا قفاز لاول مره ووجههى احمر كانها تبكي.
لقد نطقت بتعلثم :
ج.جيني م.ماذا تفعلين هنا.جيني :
انا .ههه لا أفعل شئقلت لها انتي تكذبين
جيني: أن.ا لا
لقد وقعت في الأرض مغماً عليها مسكت وجهها بلطف محاوله ايقاضها لكن لا فأده مسكت لقد حملتها.
لم يكن أحد في المنزل وهذا مريح اخذتها على الأريكة .كانت تلبس الكثير من القمصان تحت فستانها وجرابها الطويل جدا .
خلعت قميص من قمصانها وكانت ترتدي تحته بلوزه ربع كم لكن تفاجات حقا.
يداها مليئه بالعلامات الضرب كيف سيكون جسمها أحسست بنار في عروقي وغضبت كثيرا اخذتها إلى غرفتي وأغلقت الباب .
اتصلت بصيدلي كي يأتي ليرى ويتفقد صحتها .
بعد 30 دقيقه
لقد أتى الطبيب وأخذ بها يفحص وعندما خرج قال لي :
الطبيب: انها مضروبه كثيرا وايضا يبدو أن عليها كدمات قديمه لا اريد ان احبطك لكنها غير جيده .تاي: ماذا تقصد هل هي ستموتت اما ماذا !!!!
الطبيب: اهدء يجب الاعتناء بهاء فقط
تاي :حسنا شكرا لك !"تايهيونغ"
انا اريد ان اجعلها داخل منزلي لا اريد ان تعيش بالضرب أكثر يكفي انها صغيره لتتحمل كل هذه الاذيه لكن ساعرف كل شئ جيني كيم.
"المضاهر لا تعني كل شئ"
"جيني كيم"
استيقضت كي أجمع نفسي لكن عندما فتحت عيني وجدت أنني ليس بالمنزل صدمت قمت بسرعه ورأيت حذائي ولبسته وكانت الساعه الحاديه عشر .
ركضت نزلت إلى الأسفل وكانت هناك اوراق كثيره كتبت بالورقه اسفه وشكرا لك سأذهب.
لبست حذائي ونسيت معطفي هناك لم اهتم كان الطقس بارد لكن كنت اركض بأقصى سرعه وصلت إلى المنزل .
ولقيته تقريبا مدمر من الداخل بالزجاج غرفتي ورسوماتي وكتبي ممزقه ابي ليس بالمنزل وليست المدعوه بامي بالمنزل ذهبت إلى المطبخ وكان لم يحدث فيه شئ فقط ورقه مكتوب فيها "جيني ستندمين" .
لم اخاف حقا خفت أن يصيب ابي مكروه اتصلت عليه لكنه لا يرد
"تايهيونغ"
لقد ذهبت إلى السوبر ماركت لاشتري اشياء صحيه تاكلها جيني كان كل شئ يسير على ما يرام وعندما دخلت المنزل لقد رأيت معطف جيني وضنتها نائمه إلى الآن .
إلى أن دخلت غرفتي لم اجدها قلت انها اكيد داخل الحمام أو في المطبخ لكن رأيت الورقه مكتوب فيها اسفه وشكرا سأغادر .
لقد خفت عليها حقا اتصلت بها كثيرا لم ترد عليه كان الخط مشغول .
اخذت سيارتي الى منزلها
جيني كيم"
كنت اتصل على أبي كثيرا اعرف انه متهور قد يموت بحادث لكن بعد ساعه اتى ابي ودخل المنزل .
رمقني بنضرات ارعبتني حقا شعرت أنني أريد الهروب .
كانت بيده عصى وكانت أمي معه لكن مغما عليها رأيتها هكذا لقد بكيت وصرخت حتما لكن كانت كانها بغيبوبه.
مسكني ابي من شعري وقال لي انت السبب بكل شئ حدث لقد ضربني بالعصر حتما .
لاول مره يضربني بالصاله لكن لم اهتم .
كان أبي فوقي ويضربني.الى أن دخل
قبل ست ساعات
الأم"
رأيت جيني أنها لا تتقبلني لحياتها هربت مني حتما لكن لم اعرف انه يعنفها ذلك العاهر الخبيث ذهبت إلى منزله.
لكن لم اتبع جيني رايتها جالس على التلفاز وقلت له
الام: ايه العاهر كيف تجرأ وتفعل كل هذا بابنتي .
لم أشعر إلى أن يأتي ويحضنني ويقول لي اشتقت لك لم تركتني.
لقد دفعته وقلت له لماذا فعلت هذا بجيني ياااااااا لماذا تفعل كل هذا بطفلهه ما ذنبها ما الخطأ الذي فعلته الخطأ أنه على قيد الحياه ام ماذا !!!!
هل تبين لي حبك خدعه ايه المخادع .لم أشعر إلى أنه قال لي : أنه ليست ابنتي لماذا اعتني بها ؟ وايضا انا اصرف عليها وجالسه بمنزلي اهدئي سألجلب الماء لكي.
لقد تنهدت بضيق وقلت له بنعم ولكنني مصدومه من كلامه .
لقد شربت الماء ولم اشعر بأي شي غير أنني نعسه .
"تايهيونغ"
لقد ذهبت إلى باب المنزل طرقته عدت مرات لا احد يجيب.
الا ان كسرت ولقد رأيت ذلك المنضريتبع.......
YOU ARE READING
مكتمله|فضولي بشأني...
Acciónسَأكون مـَنزلكِ ألدافئ ، سأحتويكِ ، انِـسِيك الماضي ،لكن هل سأنِسى الماضي انا ؟. نَـسيتُ جرحي عندما رأيتـكِ ، لقد ضَمدتـي جروحـاً لا تعلمين بهـا .