Part 05

1K 86 31
                                    

مو قادرة أنام لهيك رح أكتب بارت 😀.

...


يتنهد جين وبملل فلقد مر أسبوع وهو بين أربعة حيطان سوداء مهترئة.

جين بينما يحادث الحائط " ألم يقولوا أنهم سيعيدون النظر بقضيتي؟ ألم يجدوا أنني بريئ؟"

تنهد مجددا وبدأ بالتقلب بسريره وصرخ قائلا " و ذلك النامجون إختفى ولم يعد يظهر أمامي كالغبي "

بدأت بعض الأفكار السيئة تدور بعقل جين " أيعقل أنه متأذي؟ ربما هو حزين ؟ أو ربما هو بالمستشفى ؟"

نفض جين رأسه محاولا إبعاد الأفكار الغبية و تنهد بخفوت قائلا " لا أريد أن يحصل له أي مكروه ، أعرف أنه يستحق كل شيء سيء بهذه الحياة ولكنه فقط لطيف نوعا ما "

صفع جين نفسه قائلا " واللعنة هو ليس لطيفا ، لقد وضعني بالسجن .. كيف أقول عنه لطيف بهذه السهولة؟"

تقلب جين بسريره وهو يتذمر بصوت مرتفع .




...

وهاهي خمس أسابيع تمر ولا أثر لنامجون .

جين حقا قلق جدا ، فالآخر لا يختفي بهذه الطريقة.

جين بعبوس " ماذا لو نساني بهذا السجن و عاش حياته؟ .. واللعنة لا يمكن له فعل هذا بي لقد قال انه يحبني ، مهلا ! ألست أكرهه ؟ فلماذا أنا قلق ؟ اللعنة علي لا يجب أن أحزن "

قوطع جين من أفكاره حين فتح الباب بقوة .

جفل ليجلس بينما كان يستلقي على السرير و رجليه مرفوعة.

وسع عينيه حين قابله نامجون بملامح غاضبة.

وقبل أن ينطق جين بشيء عانقه الآخر بقوة .

بادله جين بهدوء محاولا فهم ما يحصل.

فصل نامجون العناق ليقول بسرعة بينما يكوب وجنتي جين " وافق على زواجي ، أعدك أنني سأخرجك من هنا و سأجعلك تعيش الحياة التي تفضلها ، فقط وافق"

جين بتردد " ل.لن أفعل ، آسف "

وقف نامجون و أرجع شعره للخلف بيديه و ضرب الحائط بغضب متجاهلا النزيف الذي حدث .

جين فقط يرتجف خوفا ، لن يوافق على الزواج برجل حتى لو تعفن بهذا السجن.

صرخ نامجون قائلا " أعيدوه للسجن مع السجناء ، لا أريد رؤية وجهه مجددا "

نفى جين بسرعة وعينيه تكاد تطلق دموعها.

أمسك الحراس بجين و أرادوا إخراجه ولكنه صرخ " ياا لا تفعل هذا ، أرجوك لا "

تجاهله نامجون بينما يحدق به بنظرات باردة.





...


إبتسم جين بتردد حين قابله وجوه السجناء التي تحدق به ببرود و حدة شديدين.

جين " مرحبا !"

إبتسم أحدهم بجانبية ونطق " تظن أنك ستهرب بسهولة؟"

إرتجفت ساقي جين برعب و أدار جسده نحو الباب و بدأ يطرقه بقوة و يصرخ مستنجدا.

' لا أحد يهتم '

فقد جين الأمل بالإستنجاد ليركض نحو الحمام متخطيا بعض السجناء و أغلق على نفسه بينما دموعه نزلت بالفعل.

عانق نفسه بذلك الحمام المهترئ و عينيه تذرف الدموع بخوف.

حدق جين بصرصور كبير ليصرخ بقوة و بدأ بالتشبت بالباب كالمجنون.

جين بصراخ " اللعنة على والداي .. ليتكم نمتم ليلة قرار إنجابي "




...





وهاهو جين ينام مرغما بالحمام كالصرصور الهارب.

ولكن هل سيستمر هربه للأبد؟..











...

إنتهى البارت 😀.

لسا ما نمت و لسا على الدوام ساعة 🙂💔.




البارت؟

جين؟

نامجون؟

الأحداث؟

السرد؟






كونوا بخير رغما عن أنوفكم 🙂🔪.

Policeman (N.J)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن