هلوووو🤏🏻😭
.
.
.
.
.
.
.
تمشي بالشاركة بينما الجميع ينظر لها ثواني لـ تسمع سكرتيرة بيدنيم تناديها تتجه نحو لـ تدخلها المكتب نظرت لـ بيدنيم لتراه ينظر لأعضاء بانقتان لـ تنظر لهم هي الثانية .. جيمين كان ياشر اليها بان بيدنيم كان غاضب لكنها لم تفهم شيء اعادت النظر لـ بيدنيم ليفتح الشاشة الكبيرة خلفه لتظهر صورة لها و هي تدخل سيارة الأعضاء و صورة اخرى و هي تخرج من السيارة بينما جونغكوك ممسكا يدها مع فيديو كامل ... تفتح الاخرى فمها بينما الأعضاء قد انزلوا روؤسهم ...
- بيدنيم : اذا ما رايك انسة اسمك
اما اخرى لا تزال صامته لتستوعب ثم تنظر للاسفل تنهد الاخر لـ يقول : "ساجد حلا لهذه المشكلة و انتم عليكم فقط العودة للمنزل اسمك ستكملين تدريبك كـ السابق في المنزل و لا اريد رايتك حتى ان اجد حالا و انتم ايضا عودوا للمنزل و لا تخرجوا ابدا" انحن الجميع له لـ يخرجوا واحدا تلو الاخر امام الباب : "انا حقا اسفة..." لـ يرد عليها نامجون مطمئنا "لا تخافي ايام و تختفي الاشاعة انها شيء عادي" ... نظرت له لتؤمى لراسها ثم تذهب تايهيونغ "اعتقد انها ملاك !" شوقا من ورائه : "ماذا؟" "لا لا شيء" جونغكوك "هيا يا رفاق لنعد للمنزل قبل ان تخرح و يجدنا"
.
.
.
.
ايام و اسمك تتدرب في المنزل مثل بقية الأعضاء الاخرين خرجت اليوم الساعة 6 ضهرا متجه نحو الماركت لشراء بعض المستلزمات دخلت لابسة كمامة و هودي مغطية راسها فـ نامجون حذرها من الخروج بدون هذه الأشياء يوم ضهور الشائعة بدات باخذ بعض الأشياء ليلاحظها الناس ليبدوا بالحديث : اليست تلك التي كانت مع بانقتان قبل ايام عديدة ؟ كيف لديها الجرأة لـلذهاب لمكان عام
سمع احدهم ذلك ليقترب منها ثم خرج بسرعة يخبر من في السيارة ينزل شوقا مسرعا من السيارة ليمسك يدها ثم يجرها وراءه و هي تحاول المقاومة ادخلها السيارة بينما هي تصرخ "من الغبي الذي يخطف فتاة في مكان عام ها؟" فتحت عينها لـ تتفاجا "ش-شوقا؟" "يا غبية" "ماذا من الغبي؟" "الم نقل لك عدم الخروج" "لا يوجد شيء في المنزل هل اضل جائعة انا و امي بسبب اشاعة؟" ليتكلم المانجر "اعطني قائمة مشترياتك ساشتريهم" نظرت له ثم لتقدمها له ضلت في السيارة مع شوقا لدقائق ليخرج المانجر و يضع المشتريات في خلفية السيارة ثم يركب شوقا : "فالتاخذها لمنزله"
.
.
.
اوصلها لـ يعطيها مشترياتها ثم يذهب هو
.
.
.
.
.
.
احمممم خلاصص يالامه بروح اكتب الجزء 13😩🤏🏻🤍
<بارت 12><380 كلمة>
أنت تقرأ
العضوة الثامنة من بلد اخر
Random- هل حقا اصبحت العضوة الثامنة بهذه الطريقة🤧 ؟ - احب يوم 11/10 😭❤️ - انا حقا احبكم😩💕 . راح يكون في احداث نار بين اسمك و الأعضاء (ما في اشياء منحرفة عشان سمعة الفرقة)