«~لا اصــدق هــذا حقـا~»

463 19 0
                                    

هلو🤡✊🏻
نو بس بقول لكم يمكن انزل كم جزء بعد هذا بس لان الدراسة البقرة قربت🙂❤️

____________________

شهر ... شهرين ...
كانت اسمك تتصرف لا تزال تتصرف مع امها ببرودة حتى ان امها صارت تشك في نفسها انها قد قامت بشيء مزعج لابنتها او انها في مراهقة لا تعرف...
.
.
كانت الساعة 4 مساءا كانت اسمك تتدرب اونلاين مع المتدريب ليقول لها احدهم : "اظن انه وقت للقدوم لكوريا و التدرب على عين المكان" "ساحاول و اذا كنت استطيع القدوم سارسل اليكم ايميل شكرا الي اللقاء" 
ثم اقفلت الكاميرا لترمي نفسها على الاريكة تشع نفسها لتقول لامها كل شيء اليوم دون ترك اي شيء "لقد كرهت عيشتي و انا اتجاهل امي يوميا ... اريد ان ينتهي هذا في اسرع وقت"
.
.
.
.
نزلت للاسفل بعد ان استحمت و غيرت ملابسها لملابس مريحة و لتجد امها جالسة على الاريكة بينما تضع يدها على فكها و هي شاردة "مالذي تفكر به؟" "اميي.." ثواني لا رد "اميييييي" "م-ماذا" "من الذي كنتي تفكرين به" "لا احد.." "امي ساقول الموضوع مرة أخرى" "موشوع ماذا؟" "اسمعيني للاخير ارجوك ثم اعطي لي رايك.." "بسرعة يا هذه احكي" "اميي بصراحة حول موضوع ان اصبح ايدول ... انا سجلت في شركة بالفعل"
"ماذا؟؟"بصراخ "قلت استمعي للاخير ... ساكمل ... دخلت شركة بيق هيت تعرفيها شركة بتس و ثرت متدربة لمدة هذي ال3اشهر و كذا يعني حسوا اني لازم اروح اتدرب في كوريا و اترسم و ... " "كيف مخبية عني كل هذا و ما في روحة اصلا" "اميييي ... لن اذهب ساكمل دراستي هنا يعني ساكمل هذا الشهر هنا و اتخرج من الثانوية ثم اذهب هناك و اكمل دراستي""و المصاريف؟" "طبعا هم من سيتكلفون بها حتى جواز سفري و السعر التذكرة و كل شيء " "سافكر.. " "امييييي.. " "ساعطيك اجابتي غد اخر كلام و اذا لم تنجحي لن تذهبي ايضا هذا ان وافقت"
.
.
.
صعدت الام لغرفتها بينما اسمك اتجهت للمطبخ و بدات بتحظير الكاب كيك مع بعض اغاني الكيبوب الي ترددها بينما تسمع اليها ..
اما الاخرى في عالم اخر سارحة في غيالها حول ذلك الشخص ... بعد دقائق تشتت انتباهها تلك الباعوضة ثم ترحل و تتركها تحول اهتمامها بذلك الشخص الي ابنتها و ما قالته معاها قبل قليل
.
.
.
.
الساعة السابعة مساءا تنزل اسمك من الدرج بسرعة بينما في يدها صحن الكاب كيك "امي امي ما القرار؟؟" بحماس !! "اي قرار" "اميييي هل ساذهب لكوريا؟؟ بسرعة اجيبينييييييي" "اذا نجحتي ستذهبين لكن ... " "ماذا؟" "سابيع البيت و انتقل معك هناك" "امي تمزحين هل انتي جادة؟" "و لماذا امزح؟" "اميي انا حقا سعيدة لا اعرف كيف ساصف شعوري الان شكرا لك😭😭"
.
.
مر اليوم لتنزل اسمك في الغد إلى للاسفل و تذهب لطاولة الطعام ثم لتبدا الاكل بينما تتحدث مع والدتها
.
.
الساعة العاشرة .. انه وقت تدريب يوم الاحد
.
.
تفتح اسمك الحاسوب و تفتح الكاميرا لتبدا و بعد الانتهاء سالها المدرب عن جوابها على سؤاله لتجيبه بـ انها ستاتي لكوريا لكن بعد انهاء شهرها الاخير طبعا هنا كان الكل في غاية الفرح
.
.
.
.
.
.
خلصت 🗿💕
بالمناسبة دايم اتجاهلوا الاغطاء😭👍🏻
<البارت السادس><470كلمة>

العضوة الثامنة من بلد اخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن