<~ الامـتحــانـات ~>

428 20 2
                                    

هاييييي😭🖤
شلونكم🥺💜
احسسس ما في تفاعل ... ؟🦦💕
بس اتسك🍡😾
.
.
.
.
.
قبل ايام الامتحانات النهائية طلبت اسمك من الشركة عدم تدربها لهذه المدة فقط ثم ستعود و ستقوم بتدريب مكثف لـ تقبل الشركة ذلك بما انها اخذت قرار حازم تجاه نفسها كما انها ستعود للتدريب في كوريا ... كانت اسمك تنام فقط تقريبا 5 ساعات في اليوم و الباقي كله تدرس كل المواد
4 ساعات للرياضيات ... 3 ساعات للانجليزية ... 3 ساعات للفرنسية ... 7 ساعات لبقية المواعد مع ساعتين لـ اللغة الكورية حتى تستطيع التمكن منها اكثر ... كانت تقضي يومها فقط للدراسة حتى امها كانت قد بدات بالقلق عليها ... لم تعد تاكل جيدا و الكثير من الأشياء التب كانت تقوم بها قد تجاهلتها ...
دخلت المدرسة لتقابلها تلك اللوحة الكبيرة "مرحبا بيكم في اختبار اخر السنة حظا موفق للجميع"
بدات بالتقدم تجاه قاعتها بينما غك راسها عالي يقول للجميع انها واثقة من نفسها اكثر من الجميع .
كلما كانت تقابل احد كانت تسلم عليه بينما الابتسامة لا تفارق وجهها ...
.
دخلت القاعة لتجلس على احد المقاعد الذي يحمل نفس رقم عددها على ورقة التوجيه ... "دخل الاستاذ ليليه صوت الجرس"
كان يدل على بدا تفرقة الاوراق ليليه بعد دقيقتين اخرى "صوت الجرس .. ليدل على التلاميذ ببدأ الامتحان"
اخذت اسمك لتقلب الورقة و تبدا بقرأ الموجود بينما هناك ضحكة فرح على وجهها تدل على معرفتها الجواب
.
ساعة
.
اثنين
.
الاختبار متواصل انه ذو 6 صفحات
.
ثلاث ساعات
.
لا تزال سوى نصف ساعة
.
"يرن الجرس مرة اخر"
اعطت الورقة بكل ثقة بما انها انهت و لكن باقية التلاميذ تبكي هنا و هناك فعند سماعه سيقوم المعلمين باخذ الاوراق حتى لو لم تنتهي
خرجت من القسم لتجد الكل يبكي حتى ....
"ريم ماذا هنا لما تبكي ..؟" بينما الاخرى تضل تبكي و هي متمسكة في صديقتها اخذتها اسمك لتعود بها الي المنزل معاها فتحت الباب لـ تقول امها "اسمك ماذا فعلتي ... ؟" "اششش" ثم تؤشر على ريم التي لا تزال تبكي لـ تشير لها امها ايضا باخذها لغرفتها و الجلوس معاها قليلا صعدت اسمك مع ريم ثم مددتها على السرير لتجلس بجانبها ...
بدات تحكي لها ريم انها لم تبلي جيدا كما انها لم تقم بالرد على اغلب الاسالة بالطبع كانت اسمك تنطر اليها تجاه شفقها لتقول لها "ريم ما رايك ان تدرسي معي الان و اعدك غد ان تقومي بالاجابة على كل الاسالة"
بدات الدراسة
.
.
.
في غد خرجتا الاثنان من الامتحان فرحتنا ليليهما بقية الاختبار كذلك ... كانت ريم دائما ما تقوم بـ شكر اسمك بما انها حقا ساعدتها في هذه الفترة
.
.
.
الاختبارات كانت سهلة جدا بالنسبة لهما لـ ينتقلا لاخر يوم و هو اختبار المادة الرئيسية "الرياضيات"
دخلتا بينما يحسان بثقة كبيرة ما ان قلبت الورقة "ما هي الاسالة؟لم ندرس هذا؟" رفعت اسمك يديها لتطلب من الاستاذ الذهاب إلى ادارة الثانوية اتجهت و هي في الطريق كانت تنظر للنافذة كل الطلاب حائرين خائفين ...
دقت الباب لـ يسمح لها المدير بالدخول ..."صباح  الخير سيدي" "ابنتي مالذي تفعلينه هنا .. ؟ اذهبي للامتحان" "سيدي كل هذا لم ندرسه و لم يدرسه احد في المدرسة لا اعتقد اننا يمكننا الاجابة على هذه الاسالة مهما كانت" "ماذا تقصدين" "هل قامت الاستاذة *مريم*بفعل الاختبار؟" "اجل لماذا" 'اسمك في عقلها : تلك الحقيرة..' "هل يمكنني مقابلتها؟" "اجل انها في قاعة الاساتذة"
دقت الباب لـ تدخل اتجهت نحو الاستاذة مريم لتعطي لها الاختبار "استاذة نعرف انك تكرهيننا و تكرهين عملك لكن ليس لها الحد تقومين باختبار لم تقومي بتدريسه ان الكل في حالة يرثى لها الان بسببك"... ليبدا كل من في القاعة بالنظر إلى اسمك ... لـ ترد عليها بعد ان وضعت ساقها فوق الاخرى و تبدا باللعب بورقة الاختبار "ليس لدي اي شيء اقوم به الان ان الادارة بالفعل وافقت على هاذا .. امم ما رايك لو احله بدلا عنك" "استاذة انا لا امزح لم يدرس احد هذا و لم يدرس اي استاذ كيف تقومين باعطائه لنا و في اختبار اخر السنة" لتنهي كلامها بنبرة صراخ .
كان هناك من وراء اسمك تنظر لها باعجاب فتحت حقيبها لتخرج منها اكثر من 2000 نسخة و تقدمها لاسمك "لقد قام المدير ايضا بالموافقة على هذا الاختبار اكد لك انكم قد درستوه" "شكرا لك استاذة زينب ... الي اللقاء استاذة مريم" قالت جملتها الاخيرة بطريقة نرفزت الاستاذة مريم ...
خرجت اسمك مع الاستاذة زينب و اوقفوا عملية الامتحان ليسترجعوا الاوراق و لـ يبدا الاختبار من جديد ..."انه مذهل شكرا لك استاذة زينب"
.
.
.
.
.
بعد 4 ساعات خرج التلاميذ كلهم بفرح بينما كل واحد منهم يتشكر اسمك على ما قامت به اتجهت نحو رمي و عادا للمنزل
.
.
.
.
.
احمممم شرايكم😾💜
تجاهلوا الأخطاء معندي خلق اعيد اقرا و اصحح🤡
اعرف البارت طويل بس الاحداث نار🗿🖤
المهم💕🍡
تفاعلوا🦄🤍
يمكن يكون هذا اطول بارت😭😭😭
<البارت السابع><750كلمة>

العضوة الثامنة من بلد اخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن