هلووو🙂💕
ﷺ
نبداا؟🗿🗿💕
اوك يلا 😂😂😂
.
.
.
.
.
.
الساعة ال 3 صباحا ساعة خروجهم الوحيد لهاذا العالم الكبير الواسعة لديهم فقط لحظات معدودة ليقومون بما يريدون قبل ان يعود لحبسهم
.
تفتح تلك الفتاة النائمة عينها ليواجهها ذلك الوجه الذي كان ينظر لها بكل حنين
ثواني لتريد الامساك به بينما تضحك كان يدها كانت تمر عليه دون مسكه فتحت الاخرى عينيها بصدمة ثم لتقفز الي وراء الاريكة و تاخذ وسادة قاصدة حماية نفسها لتقول بينما في صوتها رعشة خوف : "من انت يا هذا ؟!!" يرد عليها اخر بينما بدأ يضهر على وجهه علامات حزن "الم تشتقي لي عزيزتي؟" "قلت من انت" "الم تعرفينني حقا؟" "اعرف انك .. انك ا-ابي ل-لكن مالذي تفعله هنا انا حقا خائفة" "فقط اليوم امتلك بعد الدقائق لخروجي لذلك اردت الزيارتك و نصحك على اخبار امك .." "كيف عرفت ذلك؟"بصدمة "انني اراك و انتي تقوم بتلك التدريبات في غرفتك و سمعت كل محاداتك حتى مع صديقتك ريم.." ارتاحت اسمك قليلا بعد ما حكى لها كل هذا لتعود و تحلس على الاريكة و تضع الوسادة مع ساقيها و تبدا في الحديث"هل حقا تنصُحني باخباره؟" "اجل" "لكنها سترفض بالتاكيد و تطلب مني عدم الذهاب و اخراج نفس من الشركة .. انا حقا اعرفها.." "اذا ما رايك اخباره بعد شهرين عندما تتخرجين من الثانوية و قولي لها بانك تريدين اكمل دراستك هناك ثم اخبريها انك في شركة .. " "فكرة جيدة"
.
فجاة ليمسك ابيها يده ليبدا بضهور غبار كثيف في المكان نضرت لابيها لتجد ان يده قد بدت تتفتت رمل يسقط "ابي ابيي ما هذا مالذي يحصل؟" "انا فقط ساعود لمكان وداعا" ما ان قال هذه الجملة حتى اختفى تماما لكن كتلة الرمال تلك موجود علي اخفائها قبل استيقاظ امي
.
.
نظرت للساعة لتجد انه قرابة الخامسة صباحا "منبه امي علي تنضيف هذا باسرع وقت !!"
.
" و اخيرا انتهيت " ارجعت كل شيء لمكانه ثم جلست على الاريكة لتفتح التلفاز ثم"مازال الوقت مبكرا لماذا انتي مستيقظة الان؟ " "امي فزعتني .. لا شيء فقط ذعب عني النوم قبل قليل فقررت فتح التلفاز"
.
.
.
على الساعة السابعة نزلت اسمك من غرفتها بعد لبست ملابس الثانوية لتجلس على الطاولة و تبدا بالاكل تنظر الي امها التي امامها ثم تعود النظر لصحناها "اسمك هل هناك شيء ما تريدين اخباري به؟""في الحقيقة ... اجل لكن عليك وعدي ان لا تقطعي حديثي !" "اذا ما هو هذا الشيء الذي لا تريدينني ان اقطع حديثك عندما تتحدثين عنه؟" "في الحقيقة ... انتي لم تقبلي ذهابي للشركة ..." "لن اقبل" "امييييي قلت كل استمعي للنهاية" "لن استمع اذهبي لمدرستك لقد تاخرتي" <صوت باص المدرسة> "هيا هيا الباص لقد اتى "
.
.
.
.
.
خرجت من الثانوية على الساعة الثانية ظهرا رفقة ريم متجهين لنادي الرقص و في طريق كانت اسمك تقول لـ ريم كل شيء حدث معها
.
.
.
عادت اسمك لتجد امها جالسة على الاريكة بينما تشاهد احدى البرامج و ما ان راتها "ابنتي تعالي برنامجك المفضل سيبدأ قريبا" لترد عليها الاخرى بدون النظر اليها حتى "لا اريد ساذهب للنوم" ثم صعدت لغرفتها "هل قلت لها شيء مزعج؟ ام هي منزعجة من اصدقائها؟ "
غيرت ملابسها لتتسطح على السرير و ترد تلك الجملة عدت مرات "هل يستطيع القدوم الي مرة أخرى ... هل يستطيع القدوم الي مرة أخرى ..... ابي هل تسمعني؟" نامت بينما ترددها لتستيقظ في الصباح و لا تجد احدا عندها "هل كانت تلك اخر مرة؟"
.
.
.
المهم خلصت🙂💕
شرايكم😫💕
شتتوقعوا يصير بين اسمك و امها؟ 🤕
.
.
.
<البارت الخامس><540كلمة>
أنت تقرأ
العضوة الثامنة من بلد اخر
Losowe- هل حقا اصبحت العضوة الثامنة بهذه الطريقة🤧 ؟ - احب يوم 11/10 😭❤️ - انا حقا احبكم😩💕 . راح يكون في احداث نار بين اسمك و الأعضاء (ما في اشياء منحرفة عشان سمعة الفرقة)