مروان بشرود:كده اطمنت اكتر.
في شركات عز الدين.
شردت كارمن باخر دقائق بحياه والده.
فلاش باك.
كان عز الدين (والد كارمن)يقوم بالسواقه وبجانبه والده كارمن وكارمن بالخلف وكانو سعداء للغايه لانهم كانو في طريق السفر لزياره المتاحف وهكذا وكانو يسيرون علي الطريق السريع كما يسمي.
خلال ثواني وجد عز الدين شاحنه كبيره متجه له في سرعه شديده،حاول تفادي تلك الشاحنه ولكن فشل بأقل من ثواني كانت السياره تنقلب بحركه سريعه ارعبت الجميع جعلتهم يتشاهدون فلا مفر الان السياره منقلبه!
اصتدم عز الدين برأسه مما جعله ينزف بغزاره واثر الصدمه جعل قلبه يتوقف عن النبض في اقل من ثانيه وذهبت روح عز الدين الي ربها.
كانت كارمن منصدمه بطريقه غريبه للغايه وتعرضت لخبطه برأسها ولكن ليست قويه وكدمات بسيطه بجبهتها وجسدها مثل والدتها التي تأذت اكثر منها.
ثواني ووجدو رجال وسيدات يخرجوهم من تلك السياره التي شبه محتطمه.
كارمن بعدما خرجت وقالت بدموع غزيره وهي لا تستطيع الحركه اثر الصدمه:بابا لا لا....باباااا.
وظلت تبكي وبجانبها والدتها التي تنظر للسياره بصمت ودموعها تهبط وهي تنظر للسياره بينما اخرجو الرجال عز الدين الذي كان غارقا بالدماء.
كارمن ببكاء :بابااا.....حد يوديني اشوفه والنبي انا مش قادره اتحرك ابداا.
اردفت سيده:لا حول ولا قوه الا بالله مينفعش يا بنتي انتي مش شايفه نفسك.
كارمن بصراخ:حد يوديني ارجوكوو.
اخذتها سيده لوالدها بينما هي جلست أرضا ببكاء وظلت تحرك يديها علي شعره الممتلئ بالدماء وقالت ببكاء شديد: انت عارف انا بحبك قد ايه ومقدرش علي بعدك صح....اكيد انت عارف عشان كده لازم تكون قوي عشان انت قدوتي دايما وتفوق كده(وأكملت بضحك من بين دموعها)ومش هخلص فلوسك علي اللبس بس اصحي والنبي انا هموت من بعدك(واكملت بصراخ)انت لسه عايش مش هتسيبني اكيد.
ابعدوها عنه بعدما جائت الاسعاف وتوجه الجميع للمشفي بعد صعوبه مع كارمن وصدمه والدتها.
ثواني وخرج الطبيب :البقاء لله الحاله توفت.
امتلئت عيون كارمن بالدموع وقالت بعدم تصديق:مستحيل ده اكيد غلط انت كذاب بابا وعدني انه دايما هيكون معايا.
وهكذا ظلت كاميليا غير مصدقه ولا تستطيع الحراك ووالدتها حاولت جاهده ان تكون بخير حتي ولو كان بالكذب امام كارمن ولكن من الداخل محطمه هي الاخري.
وبعد شهر من وفاه والدها عادت للحراك بلا روح.
بااك.
فاقت من شرودها فجأه بدون سبب ولاحظت دموعها التي تهبط بغزاره وقالت باصرار:هجيب حقكو الحادثه دي مقصوده وانا متأكده وهجيب حقكو وهنتقم انتقام كبير اوي للمسؤال عن الحادثه وعد مني ليكو.
ف بالفعل الحادث مقصود فمن هو المسئول عن الحادث يا تري؟؟
بعد مرور شهران.
انشغلت مليكه عن كارمن بسبب ابتداء العام الدراسي وكانت كارمن متفهمه هذا الأمر .
في شركات عز الدين.
كارمن:الصفقه مع شركه ايه.
موظف يعمل لديها:شركه الحديدي.
لم تتذكر كارمن هذا الاسم واردفت:تمام امتي عشاء العمل.
الموظف:بعد 4ساعات من دلوقتي.
كارمن :تمام روح انت.
وانصرف ذلك الموظف.
بعد مرور اربعه ساعات
توجهت كارمن للمطعم المحدد ودلفت وصدمت عندما رات مروان يتجه اليها ببسمه هادئه وهو يصافحها:اهلا بيكي يا انسه كارمن.
كارمن بهدوء:مبسلمش علي رجاله...اتفضل.
مروان:مممم عندي عشاء عمل مع شركه عز الدين.
صدمت كارمن عندما تذكرت من هي شركه الحديدي ف مروان يتذكرها ولكن احب ان يفعل هذا العمل لان شركه عز الدين الاكثر شهره وعمل ايضا.
جلست كارمن بعدما اخفت صدمتها:اتفضل.
مروان ببساطه:الشركتين بيشتغلو في الديكورات وجالي فيلا كبيره جدا مش فاكر بالظبط مساحتها...المهم صاحب الفيلا عايز الشركتين الي يعملو الديكورات...وزي ما انتي عارفه ان شركه الحديدي وعز الدين اشهر شركات مصر ومنافسين كمان.
كارمن بتركيز:ممم صح.
مروان:بس وصاحب الفيلا عايز الرد.
كارمن بعدما فكرت وغضبت من أنه شريك معها ولكن تلك الصفقة ستربح كثيرا بالاضافه ان كارمن لديها زوق خاص بالديكورات.
كارمن:تمام موافقه.
مروان :تمام.
تحدثو بامر تلك الفيلا ورحلو لمنازلهم.....
يتبع.......*******
رأيكو مهم جدا♡
اسفين لو في اخطاء♡
دمتم سالمين
#بقلم المبدعه ملك احمد♥
#بقلم اسراء يحيي♥
أنت تقرأ
ما بين الحب والمنافسه بقلم المبدعه ملك احمد واسراء يحيي
Short Storyهاديه بطبعها وهو يتحلي بقناع البرود. لدي كل منهم حياه وماضي... منهم اليم ومنهم طبيعي ولم يوفقه النصيب. ولكن عزيزتي القارئه تلك الاحداث التي ستحدث احداث مختلفه عن اي حدث من اي من رواياتي السابقه واتمني ان تلك الروايه تدخل اعماق قلوبكم. تلك الروايه با...