Vote and comment ❤️
بارت جديد ✔️دعم بفوت و كومنت جميل زيكم ♥️
تفاعل علي الفقراتEnjoy 🔥
" سوف يأتي لأجل يونغي"
"م....ماذا تقصد ابي "
" هل تخبرنا أن هذا البيكهون سوف يأتي هنا ليأخذ يونغي ملكاً له ... كيف هذا "
قالها تاي بغضب" هذا لن يحصل بتاتاً .. لن ياخد أحد ما هو ملك لي '
قالها جونغكوك و هو ينظر إلى يونغي المصدوم من كل الاحداث التي تصير له اولا النبوءة و دخول الثلاث أمراء الي حياته و بعدها هذا الشخص القادم لاخدة
" هل للتو اعترف جيون جونغكوك امير مملكه الذئاب بأن مين يونغي ملكاً له ... يالهي لا اصدق حقا ما سمعته للتو .. "
قالها تايهيونغ
"السيد بارك "
" لذلك أنا أخبركم بهذا .. لدينا ما يكفي من الوقت سوف يصل الي هنا في غضون شهر .. يجب أن لا يصل الي مين يونغي سوف تكمل قوة بيكهون كهجين عندما يتحد مع يونغي "
" ماذا تعني بيتحد ؟! "
قالها جونغكوك و هو يعلم ما معنها و لكن يرفض تصديق ذلك
" انت تعرف جونغكوك .. يعني أن يتزواج معه "
" م...ماذا هذا لن يحدث ابدا "
نطق بها ثلاثتهم مرة واحده مما سبب ظهور ابتسامه علي وجه يونغي" ما بك يونغي هل جننت حقا .. نحن منزعجون لاجلك و انت تضحك انا حقا لا افهمك "
قالها جونغكوك و ابتعد عن يونغي رجوعاّ الي مكانه مرة أخري
" انا ابتسم لأن هذه المرة الأولى التي اشعر بها أن هناك أحد غير جين هيونغ يهتم لأجلي .. شعرت ان هناك من سوف يحميني من اي خطر قد يواجهني .. ابتسمت لأني شعرت بالأمان "
شعر جونغكوك بجسده يتحرك من تلقاء نفسه
و يذهب الي يونغي يريد أن يقوم باحتضانه و لكن ..لم يشعر يونغي إلا و هو يعتصر بين احضان تاي و جيمين الذي يكاد يبكي من كلمات يونغي
" انا لست ضعيفا انتم لم تروا قوتي فحسب يا رفاق و لكن شكرا علي اهتمامكم بي حقا فهذا يعني لي الكثير حتي منك جونغكوك "
توقف جونغكوك عن التقدم تجاه يونغي
" لا يجب أن أتأثر كثيراً بكلماته .. انا لست ضعيفا مثل جيمين و تاي .. انا قوي و صلب و لا.... انا اريد أيضا احتضانه !! لماذا هم من يقتربون منه دائما أشعر أنه هو من يكرهني حقا ؟! "
" ابتعدوا عنه سوف تقومون بخنقه هكذا "
" هو لا يمانع جونغكوك .. صحيح يونغياااا "
قال تاي مستفزا جونغكوك
أنت تقرأ
" انت ملكي " YM _YK_ TG
Teen Fictionلا توجد مشكله في أن تقع في الحب .. صحيح ؟! لكن ماذا اذا وقع ثلاث اشخاص أقوياء في حب نفس الشخص جيون " هذا لا يمكن أن يحدث .. لا وجود للحب " تايهيونغ " لن يستطيع أحد أن يجعلني اقع له .. سخافه" جيمين " أنه لطيف و لا مانع أن اقع له " شخص ما " و لكنها...