" لم استطع (الاخير ) "

3.4K 125 76
                                    

بارت جديد ✔️

فوت و كومنت علي الفقرات

شكرا علي دعمكم ليا و شكرا لكل من قرأ الرواية و اعطني رأيه كانت تجربه جميله معكم .. اتمني البارت يعجبكم ✌️

______________

بعد أن اقتلع جونغكوك قلب بيكهون بيده ... أمر الحراس بحرقه هو و كل من جاء معه و إعلان خبر القضاء عليه في الثلاث ممالك لكي يطمئن الجميع و يدب الخوف في قلوب اي تابع لبيكهون ..

نزل يونغي مع جيمين و جين و اجتمعوا جميعا بعدها ...

جين " اخي لقد زال الخطر الان ... ماذا سوف تفعل هل سنعود الي بيتنا ام أنك سوف تختار أحد منهم ليكون رفيقا لك ... ما هو قرارك ؟! ما الذي يخبرك به قلبك اخي يونغي ؟! "

كان يونغي يشعر بنظرات الثلاثه و كأنها تخترق روحه ... كانوا صامتين علي غير العاده لم يتحدث أحد تاركين له الحريه في إتخاذ القرار

نامجون " اخي لما لا تتحدث هل سوف تدع الشخص الذي انت واقع له بجنون يذهب إلي غيرك و انت واقف لا تفعل شئ ... ! "

"اخي يونغيا كاد أن يضيع من بين أيدينا جميعا عندما فقد ذاكرته و ابتعد عنا ... نعم انا أحبه بل أعشقه و لكن انا لن افرض عليه نفسي ابدا ... اريد فقط ان أراه سعيد و أن يكون بالقرب مني بتذكر من انا يكفي لي كل لحظاتنا معا سوف أظل احبه حتي الموت ... ح...حتي و إن كان بين يدي جونغكوك أو جيمين "

قالها تاي و هو ينظر إلي الأسفل لم يستطع أن يواجهه يونغي ليس فقط لأنه يظن أن يونغي لن يختاره و لكن لا يريد أن يري أحد أنه كان يبكي
كيم تايهيونغ لا يبكي ابدا و ذلك واضح للجميع

فكرة ابتعاده عن يونغي و أن لا يكون له تكاد تمزق قلبه من الألم ...

جين " و انت جيمين ألن تقول شيئا انت الآخر ؟! "

كان جين يحاول أن يساعد أخيه يظهر لأخيه الي اي مدي كل واحد منهم واقع له

" ا...انا لا استطيع تخيل حياتي بدونه ... لقد أخطأت بحقه مرة و لن أعيدها .. كدت أن أفقده بسبب غضبي و غيرتي و لكن انا لن أجبره علي فعل شئ لا يريده .. سوف ادعه يختار من يريد و لن اعترض لان كل ما يهمني أكثر من سعادتي هي أن يكون يوني بخير و سعيد "

" انت ملكي " YM _YK_ TGحيث تعيش القصص. اكتشف الآن