ثلاثتهم

3.6K 175 59
                                    

فوت و كومنت جميل زيكم ♥️

تفاعل و دعم بليز 💜

علشان احدث اسرع ✌️✌️

سؤال خارجي ؟

مين هو المفضل عندك من فرقه بي تي اس

______________________________

" هل يعقل أن بدأت في الوقوع ل كلاهما .. انت فعلا تغيرت يونغي .. أشعر بأنني لم أعد اعرفك اخي انت لا تعير اهتمام  لاي احد كان ... كانت العديد من الفتيات و الفتيان يحاولون التودد اليك و كنت دائما تبعدهم اخي .. انا حقا لا اصدق ما يحدث لك و في النهاية تريد أن تكون مع اثنين و ليس واحد منهم "

" حقا .. جين هل هذا ما فهمته فقط من حديثي لك !!  انت حقا لا تصدق "

" استمع الى جيدا .. انا حقا لا ادري ما اشعر بيه تجاه تاي و ميني أنا أشعر بشعور غريب داخلي أشعر كأن كل منهم يتملك جزء مني اشعر أني مقسم بيهم هناك من يمتلك روحي وقلبي و عقلي لدرجه اني بدات أقنع نفسي اني فقط تتقرب منهم لكي تحقق انتقامي و لكن هذا غير صحيح انا حقا منجذب إليهم "

" أنا اشعر بك حقا يونغي انت في حيرة اخي كما حالي مع نامجون و لكن فقط انا في حيرة من أمري انت قد أخبرني انك مقسم الي ثلاث اجزاء و لكن هناك الأمير تايهيونغ و جيمين .. هل يعقل أن هناك أحد آخر !!!! "

نظر جين الي يونغي الذي يتجنب النظر إليه مما أكد ظنه أنهم ثلاث اشخاص

" يا الهي ... ما الذي وقعت فيه اخي  "

" اعرف أنا أشعر اني ملعون و بائس حقا لا اعرف ما علي فعله لا يمكن أن أكون مع ثلاث اشخاص في نفس الوقت أو لنقل اثنين لأن الشخص الثالث يكرهني للغايه  ... اشعر اني بمتاهه و لكن انا احب قربهم مني اشعر بالدفئ حقا اخي و أنهم لا ذنب لهم فيما حصل لأبي و امي و لكن عقلي يتشوش مما يحصل لي حتي الآن "

اختضن جين يونغي و هو يحاول أن يخفف من حيرة أخيه و يخبره أن الأمور سوف تتضح له مع الوقت وان لا يضغط على نفسه لأن " لا احد يمكن أن يتحكم في قلبه و مشاعره "

اثناء حديث جين قاطع كلامه طرق علي الباب
كان الأمير تايهيونغ و جيمين

" ماذا هناك يوني .. هل انت بخير ؟؟ "

تسائل جيمين و هو يقترب من يونغي و يجلس بجانبه حيث واضح علي يونغي أنه متعب و في حيرة من أمره و ذلك واضح و خاصه ساحر مثل جيمين

" انا بخير ميني لا تقلق  "
" يونغيا .. انت حقا تبدو متعبا هل تريد ان تسريح قليلاً يمكن أن تبقي بغرفتي "

قالها تاي و يداعب شعر يونغي بيده

" شكرا تاي و لكن لا بأس انا فقط كنت مشتاق الي اخي كثيراً  ... شكرا علي كل ما فعلته لي حقا "

" انت ملكي " YM _YK_ TGحيث تعيش القصص. اكتشف الآن