بارت جديد ✔️
دعم بفوت و كومنت جميل زيكم ♥️تفاعل علي الفقرات 💜
_________________________
" انا لدي خطه "
قالها تاي مما لفت انتباههم إليه
" ما هي تايهيونغ .... " قالها جيمين حيث أن أفكار تاي غير متوقعة
" انت جيمين "
" ماذا تقصد "" هل انت حقا ساحر يا رجل يحب أن تكون انت الشخص الذي يعلم كل شئ ... يالهي ليس هناك أحد بمستوي ذكائي هنا "
" اقصد أن تقوم بعمل تعويذة قوية تمنع بها اقتراب اي احد من يونغي مثل جعله مخفي لهم و تحميه و بذلك سيكون من الصعب على هذا بيكهون العثور عليه "
" فكرة رائعة تاي حقا ... كيف لم افكر بهذا لقد كان حديث والدي مقلق جعلني مشتت عن التفكير "
عدل جونغكوك جلسته
" استمعوا الي جيدا لأن هذا الموضوع بأكمله لن يحدث معانا فرق نحن ثلاث اشخاص يحملوا بداخلهم قوة هائله عندما تجتمع قوة مصاصي دماء مثل تايهيونغ و ساحر قوي مثل جيمين و ألفا نقي مثلي هل حقا هناك احتمال أن يقدر علينا أحد ... لن يستطيع أحد التفكير في الاقتراب منه حتي ... "
" و لكن كوك ... انت لا تعرف قوي الهجين .. هي تجمع بين مصاصي دماء و ذئب فيصبح اقوي من الاثنين حقا .. انا اعرف ذلك لأنني هجين مثله لم يري أحد منكم قوتي حتي الآن ... "
" لا تقلل من قوتنا نحن ايضا يونغيا فنحن نمتلك شيئا هو لا يمتلكه ...."
" ما هو؟؟ "
" أنه انت ... يونغياااااا "
" نحن هنا ندافع عن شخص نحبه و يعني لنا الكثير و هو أيضا شخص قوي و يستطيع أن يحمي نفسه و هو متعلق بنا نحن بينما هو لا ... "
شعر يونغي بالخجل الشديد حيث أن تاي كان يقترب منه خطوة مع كل كلمه حتي أصبح أمامه مباشره وبدأ يتلمس شعره و يداعب وجنته
" هل انت تقرب الطماطم بشئ لقد أصبحت مثل لونها حقا ... هههه "
حاول تاي أن يستفز يونغياااااا و قد نجح بالفعل
" كفي حقا تاي ... انا لست كذلك انا فقط لم تسمح لأي احد من الاقتراب مني مسبقا لذلك أنا فقط لم أعتد علي الأمر بعد و هذا مربك للغايه "
قال يونغي و يحاول أن لا يخجل أكثر و لكن جيمين و كوك لم يسمحوا له
" كيف ذلك مربك ماذا تعني "
قالها جونغكوك و هو يبتسم بخبث
" وجودكم جميعا قربي هذا مربك و مشاعركم تجاهي و ما اشعر به تجاه كل واحد منكم مربك للغايه و هذا ليس عاديا مطلقا "
أنت تقرأ
" انت ملكي " YM _YK_ TG
Teenfikceلا توجد مشكله في أن تقع في الحب .. صحيح ؟! لكن ماذا اذا وقع ثلاث اشخاص أقوياء في حب نفس الشخص جيون " هذا لا يمكن أن يحدث .. لا وجود للحب " تايهيونغ " لن يستطيع أحد أن يجعلني اقع له .. سخافه" جيمين " أنه لطيف و لا مانع أن اقع له " شخص ما " و لكنها...