هاااااي
فوت و كومنت جميل زيكم ♥️
تفاعل بليزEnjoy 🔥
" جيمين "
" من كان هذا الفتي .. لماذا قلبي مضطرب هكذا يالهي لقد كاد تنفسي أن يتوقف من قربه مني لقد كان جميل للغايه اوه يا الهي قلبي ينبض بسرعه .. اين انت يونغي ؟! سوف اعثر عليك اكيد "
خرج جيمين من قصره
يجب أن يتحدث مع تايهيونغ يجب أن يحكي له ما حدث حتي يتمكن من مساعدته في إيجاد هذا الفتي
اثناء خروجه من القصر صادف في طريقه جيهوب" اوه مرحبا هوبي ... لقد اشتقت اليك يا رجل "
تحدث جيمين و هو يحتضن جيهوب الذي كاد قلبه أن يتوقف من قرب جيمين له" و ... انت ايضا لقد اشتقت لك .. انت لا تأتي لكي تراني ابدا ألسنا اصدقاء ام ماذا .. ؟! "
" انا اسف هوبي انت تعلم أن مسووليه المملكه تقع على عاتقي ... و تطبيق شروط المعاهدة أخذ مني كل وقتي ... لكن أعدك اني سوف اتي مع تايهيونغ اليوم .."
" حسنا جيمين سوف انتظرك .. أعني انتظركم "
ذهب جيمين و جيهوب مازال واقفا
" لعك تدري ما اكنه لك جيمين .. لكن اعلم أنه مستحيل .. من حيث القوانين و انت ايضا لا تراني إلا صديق "
في مملكه كيم
دخل جيمين الي تايهيونغ غرفته بسرعه جعل من تايهيونغ ينتفض خوفاً من علي سريرة
" يالهي جيمين كاد قلبي الصغير أن يتوقف .. ما بك كنت تتطرق الباب عده مرات قبل الدخول "
لست أنت من سوف يتوقف قلبه .. انا من سُلب قلبي للابد
لحظه انا لا افهم شئ هل انت مريض ام ماذا
نعم تاي انا مريض للغايه و اريدك أن تجد لي دوائي
انا حقا بدأت اخاف منك ... ماذا حدث لك و بالتفاصيل جيمين
" لقد رأيت ملاك ... انه حقا ملاك يالهي عيونه كان مثل القطط و شفاه صغيرة و مثيرة و بشرته بيضاء للغايه و خصلات شعرة التي تنسدل علي وجهه تجعل منه اعجوبه ... يا الهي لقد جننت حقا "
تاي " لماذا يبدوا هذا مألوف لدي " قال لنفسه
وظل ينظر إليه تاي و هو يتعجب لحال صديقه
حقيقي أن جيمين مثلي و لكنه لا ينجذب الي كان و لكنه يبدو مثل العاشق" اريد انا اعرف من هو هذا الفتي و منذ متي تعرفه و هل هو ساحر أيضا ام ماذا و منذ متي و انت واقع في حبه و لم تخبرني ايها الخائن ها .. !؟"
" لا اعرف من هو "
" حسنا ... م ماذا "
" حقا لا اعرف ما هو اسمه او من اي مملكه هو لقد رأيته في حلمي أمس و شعرت بكل لحظه كانها حقيقيه جلوسه بجانبي و تحدثه معي و التقاء اعيننا كان حقيقياً للغايه "
أنت تقرأ
" انت ملكي " YM _YK_ TG
Novela Juvenilلا توجد مشكله في أن تقع في الحب .. صحيح ؟! لكن ماذا اذا وقع ثلاث اشخاص أقوياء في حب نفس الشخص جيون " هذا لا يمكن أن يحدث .. لا وجود للحب " تايهيونغ " لن يستطيع أحد أن يجعلني اقع له .. سخافه" جيمين " أنه لطيف و لا مانع أن اقع له " شخص ما " و لكنها...