Bart 10

86 9 17
                                    

هلاو كعكاتي 🍪

رجعت بارت حماسي جديد 🦋

نجمه ويلا نبدأ 🍭

.


.

.

.
التفت جونكوك الى يارا وهب وافقا من مكانه فوقفت هي الاخرى مسرعه ورجعت للخلف هي تعود وهو يتقدم نحوها حتى التصقت بالحائط وضع يديه الاثنين على الحائط بجوارها فأصبحت مقيده الحركه يحاوطها ذراعيه من الجهتين فابتلعت ريقها بصعوبه ونظرت ارضا وهي خجله بشده فصاح بها :" انظري الي "
لم تستجب يارا فصرخ بها :" قلت انظري الي "

فزعت يارا من صرخته ورفعت عنيها اليه واستقرت على عينيه ولاول مره تلاحظ يارا فرق الطول بينهما فكان اطول منها كثيرا فهى تكاد تصل الى اول كتفه فوجهها امام قلبه مباشره بقى ينظر اليها الى عينيها بشكل خاص ثم اقترب منها حتى شعرت بأنفاسه تلفح وجهها حتى وصل الى اذنها وهمس :" احذري ان اراكِ تضحكين بصوت عالي امام احد انا فقط من يَسمع ويرى ضحكتكِ " صمت قليلا واغمض عينيه يشتم رائحتها ثم قال :" فهمتي "

رجع للخلف بضع خطوات ونظر لعينيها وقال مره اخرى :" فهمتي "

فأومأت يارا برأسها مواقفه فقال جونكوك :" لا انا اريد سماع صوتك "
فابتلعت يارا ريقها بصعوبه تحاول اخراج صوتها وقالت بصوت يكاد يكون مسموع :" نعم مفهوم "
ثم نظرت اليه وقالت :" أيمكنك الاتبعاد قليلاً سيدي "
اقترب منها جونكوك خطوه وقال :" لا اريد سماع هذا الكلام مره اخرى ، اطلبي اي شيء تريدينه غير هذا"

استغربت يارا وقالت :" ما هذا "
جونكوك بابتسامه ساحره اخترقت قلب يارا فهو حقا وسيم لم تلاحظ انه بكل هذه الوسامه فهي لم تقترب منه هكذا من قبل ابدا فهو في نظرها اليوم متهور .

جونكوك :" لا اريد سماع كلمه سيدي ابداً منذ خطوبتنا وانتي تقولين سيدي انا اريد سماع اسمي فقط اتفقنا "
خجلت يارا اكثر وتوترت بشده .

فقال لها :" لا احب ان اعيد كلامي كثيراً اتفقنا ؟ "

يارا بارتباك :" لن استطيع سيدي انا تعودت على هذا وارجوك ابتعد قليلاً "

جونكوك باصرار وهو يقترب اكثر :" سيدي مره اخرى حسناً ان قلتيها مره اخرى سأفعل شيء لن يعجبكِ ولن ابتعد الا وسماع اسمي "

يارا بارتباك اشد فهو اصبح امامها تماما :" سيدي افهمن ولم تستطع ان تكمل كلامها فقد اختطف جونكوك قبله سريعه من شفتيها .

تَسمرت يارا مِكانها واحَمرت وجنتِها بِشده وارتَجِف جِسدها واحَست بالنار تُسرى بها .

تطلع اليها جونكوك وابتسم وقال :" في كل مره تقولين فيها سيدي ستأخذين من هذا ان لم يَكن اكثر والان اسمع اسمي "

احببتها في انتقاميحيث تعيش القصص. اكتشف الآن