تنويه، ،،
(بالنسبه للشخصيات، ،ماكدرت اوصلها الكم كل واحد الوحده، ،العايله بيها اهوواي اشخاص، ، ،وراح احجيلكم عنهم حسب الضهور، ،،اتمنى تتفهمون، ،لان التعريف عنهم راح، ،ياخذ اهواي وقت، ،..،،وبالنسبه للي يتابع ويقرا ويطلع، ،اني جاي اتعب حييل ع الكتابه، ،وعيوني توجعني، ،ماتخسر شي . لــــو ضغطت ع النجمه ⭐اريد تصويت، ،صعدولي القصه، ،،...الاحداث الجايه مشوقه جداا، ،استعدووو...)
ولَا زِلنَا نُتقِنُ حُبَّ الغَائِبِين، حُبَّ أُولَئِكَ الَّذِينَ حَصَدَتهُم مَنَاجِلُ الغِيَابِ مِن بَينِ ايدِينَا، ولَا زَالَت جُذُورُ ذِكرَيَاتِهِم تَتَمدَّدُ في عُمقِ الذَّاكِرَة، أنَّى لَنَا هَذَا الحُبُّ رُغمَ الغِيَاب ... كُلَّمَا طَالَ الغِيَابُ زَاد ..!
...
❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
______________________________
هنادي:هلو حبيبتي اشلونج غرور،،!?غرور:هَــْـِْـْْـِلاّ بيج كلبي، ،الْحٍمَدٍ للـّہ
هنادي:اني وزوجي عازميكم ع عشه الًيَوُمًِ مو ماتجون، ،تره نزعل عليكم، ،م̷ـــِْن اتزوجتو مادخلتو بيتنه! ?
غرور:ان شاء •اللّـہ̣̥ لَيــِْـِْش. لٱ، ،اكيد جايين
بلغت سجاد ورحب بالفكره،،رحت السهاد وكلتلها كالت
:روحي،،اني اكول العمتي، ،،!?واغطي عليكم
وفعلا اجه وكت العشه ورحنه اني وسجاد ،،،
امير:يااهلا والله نورتونه وشرفتونه، ،اكول البيت ضاوي الًيَوُمًِ
(امير هوه زوج هنادي،،واخو سجاد الاوسط، ،،اكبر م̷ـــِْن سجاد يعني بس اهوه م̷ـــِْن امه وابوه، ،،)
هنادي صبت العشه، ،واني وياها، ،وكاعدين انسولف ونظحك، ،وماشوف الا الشيخ فؤاد اجه علينه، ،،،
الشيخ:سووويجد، ،،ابن الكلب، ،الًيَوُمًِ الا اربيك م̷ـــِْن جديد،،،،!?
غرور:اشصاير، ،،اشبيه ابوك سجاد، ،!?
امير:اشلون عرف انتو عدنه! ?غرور:لَيــِش. واذا عرف شكو بيها! ?
سجاد طلع لابووه واني ضليت اسولف ويا هنادي، ،!?
هنادي:مو الشيخ مايحجي وياا امير، ،صارت مشڱلھِ قبل زواجكم، ،وتعارك ويااه،،وذاك يوم وهذا يوم، ،محذر اي واحد يدخل بيتنه، ،امسوي علينه حضر تجوال،،،يعني أإأذأإأ عاده شخص لآزٍمٍ الكل اتعادي ومايحاجونه بعد،،!
سجاد:يابه ع گـّيَفك ماصار شي، ،لَيــِش. الصيحه!?
الشيخ: ولك اتعاندني موو، ،صارت عندك مَـرّھٌ كلت هاي هيه، ،خلص بعد احجايتي صارت مامسموعه بهالبيت، ،،هسه اتجيبها وتجي لٱ اكطع اعكالي علـّۓ. ضهرك الساقط ،!?
أنت تقرأ
وجع بلا دموع
Romanceم̷ـــِْن بين الوجع، ودموع ساخنه تحرق م̷ـــِْن حولها.. قساوه العالم، ،واضطهاد المجتمع، ،عذاب وضلم الاهل والاقارب،، .. يولد الحب الطاهر، ،النقي ليصنع م̷ـــِْن المستحيل حقيقه .. عندما نحب نتغاضى عن عيوب الحبيب فنبني سورا م̷ـــِْن امل وحياة جديده لاتنت...