وعن القدر فهو مقدَّر منذ الأزل منذ بداية خلق كل هذا العالم كتبت كلها في اللوح المحفوظ الله خلق كل شيئ فالقدر لا يتغير أبدا لأن الله شاء، ذلك ومشيئة الله لا تتغيير ولا تتبدل ولكن عندما ندعوا الله بأمر قد يتحقق بسبب الدعاء وهذا يكون بأن الله علم في الأزل ذلك وشاء تحقيقه وجعل هذه الدعوة سبب للتحقيق فحين ندعو يستجب هذا الدعاء ويتحقق المراد وقد ندعوه ولا يستجب وذلك لأنه ماشاء أن يقدَّر ذلك في الأزل
💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗
-----------------------------------------------
وماتراهمن رؤى وعروسه الشيخ، ،والعرايك ليل ونهار ع اشياء تسوه وماتسوه، ،،عمتي تعبت حيل وكامت اتطيح علينه،،اغماءها مو طبيعي والمشكله كامت تنسه اهواي،،وتصرفاتها صارت طفوليه، ،،اخذوها الولد للطبيب وراجعو بيها اشهر وماتحسنت حالتها،!!،بعد التحاليل والفحوصات،،اثبتت انو عدها زهايمر مبكر،،بعدها مو جبيره عمتي، ،نهايه الخمسينات،،صارت ماتعرف احد،،وكل همها تاكل وتنام، ،""
زوجه الشيخ ماخلت علاج ماخذته،،وتركض ع الدكاتره وسهاد وياها،،كل ه̷̷َـَْـُذآ حتى تحمل،??
،وفعلا وره فتره حملت،،وسهاد همات حملت وياها بنفس الوقت،،جانت تجي وتروح علينه،،والشيخ اتحسن اسلوبه ويانه، ،بس المشاكل ويا زوجه جعفر ماخلصت، ،وصار الشيخ وجعفر يتعاركون ع مود نسوانهم، ،وبيوم طرد الشيخ جعفر م̷ـــِْن البيت ??!
،،بس هوه امسيطر والبيت بأسمه،،كال ماطلع انتو طلعو، ،،واهنا بلشت المعركه، ،واتدخل الولد، ،وجعفر سحب السلاح ع ابوه، ،سجاد ماقبل واتضارب وياه، ،وانقسمو الاخوان، ،كلمن ايدافع عن اخوه، ،وصار الوضع سيء بشكل،،،وهمات صادف بنين حاظره، ،وشكلها وهيه اتعارك ويا اخوتها،،وهجمت ع رؤى تظحك،،،
وصارت وحده تغلط ع الثانيه وتكافشن ،،،،
اني والبنات انباوع م̷ـــِْن بعيد،،ماتدخلنه ابد،،بس كلوبنه يم زلمنه ،،خطيه كلش تعبو م̷ـــِْن المشاكل والي جاي ايصير ويانه، ،،،.
وره فتره كعدو واتفقو، ،،وجان الحل انو ايقسمون البيت الجبير، ،وهذا الي صار، ،،كطعو البيت ببناء سياج، ،قسم للشيخ ومرته، ،وقسم الجعفر وعايلته، ،،!!
واحنه مانعرف نظحك والا نبجي،،،،،وبيت امير همات بلشو بالبناء، ،،لان الهم قطعه بالبستان، ،قريب ع بيتنه، ،وصار البناء سويه، ،""
الشيخ رجع ع عادته القديمه وماعاجبه شي،،،واتعارك ويا عروسته وطردها الاهلها، ،وظلت هيج، ،اتروح والولود ايرجعوها،،احنه الي اتورطنه بيها،،والمشكله حامل، ،،??
سهاد تعبت اهواي بحمالها،،وكلنه بلكي •اللّـہ̣̥ يرزقها ولد وايريحها، ،،بس م̷ـــِْن اخذت سونار تعبت اكثر،،كالولها همات بنيه، ،وكعدنه انصبر عليها،،الْحٍمَدٍ للـّہ والشكر ع كل حال، ،ڱڵـه. نعمه، ،،...
أنت تقرأ
وجع بلا دموع
Lãng mạnم̷ـــِْن بين الوجع، ودموع ساخنه تحرق م̷ـــِْن حولها.. قساوه العالم، ،واضطهاد المجتمع، ،عذاب وضلم الاهل والاقارب،، .. يولد الحب الطاهر، ،النقي ليصنع م̷ـــِْن المستحيل حقيقه .. عندما نحب نتغاضى عن عيوب الحبيب فنبني سورا م̷ـــِْن امل وحياة جديده لاتنت...