البارت العشرين والاخير

669 45 50
                                    

بسك ياوكت ماضلت ادموع
هم البالكلب ماتحملة اجبال
ثكيلة اهمومنا وماضل بعد حيل
سكتنا وبعد ماضل حچي الينگال 

💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗
----------------------------------------------------
وبلشت انقل غراضي اشوي اشوي،،بعد ماخلصنه م̷ـــِْن الشغل بالبيت،،صّـْْـْْحّ تعبانين، ،بس فرحتنه انو كمل وكادرين انعيش بيه، ،كانت جبيره،،واخيرا،،اولاد اخو سجاد يشتغلون بالكهرباء والحمد لله هوه عنده خبره بتأسيس الماي،،،!!

وهيج خلصنه، ،والبنات وياي ايساعدوني،،وغير البجي،،جان صعب علينه نتفارك، ،بس مارايحه بعيد،،واعدتهم اول ايام اكضيها يمهم،،عشه وغده،

وضليت يومين بين وبين،،ع ماصفطت الغراض والملابس،،وهنادي وسهاد وياي طبعا مافاركني،،غير الجهال فرحانين وايركضون،،ويانه،،بس غزوله حيل ذبلت،،وبان عليها الحزن،،??

كل مانشيل شي،اتظل تصرخ،،خو م̷ـــِْن شالو الثلاجه اتخبلت،،وتركض وراهم واتصيح،،ع الحلويات،،وعثرت وطاحت، ،وهيه تبجي،،!!

ماتفاركهاا، ،ٱڅڑ شي الموقف الي ظحكنه م̷ـــِْن شلنه افراشنه ،،ظلت نايمه عليه ماتقبل اتكوم،،ومن كومناها واخذناه،،اتخبلت وضلت تصرخ عـلـي...

توها تحجي،،بس اكو جم كلمه مفهومه، ،مووتني قهر، ،،??

غزززل: ولج تعاااي،،،عمممه تعااي ....

غرور:يمه ابنيتي

(شلتها واخذتها ويانه)

وظليت اشتغل بالبيت وهيه تلعب يمي،،ماتقبل اتفارك، ،حتى بعد ماستقرينه،،غزل النهار ڱڵـه. يمي،،وبالليل انوديها يم امها،،لان مابيه اسهر عليها،،ومنا ترضع ممه، ،

خو ماسولفت عن عيد ميلادها،،واشحرنه انسويلها،،،جان عيد ميلاد ولا ارووع،،اصغر شخص بالعايله،،وجنه حيل فرحانين بيهاا،،وليهسه تجي وتضرب الباب وتدخل،،اتدور ع نمنميات وحلويات،،،??

وكعدنه الْحٍمَدٍ للـّہ،،ورمضان كضيناه رايحين راجعين، ،مَـرّھٌ  يم بيت مازن، ،ومره يم بيت امير،،حتى . لــــو انلاكي الشيخ اني ماحاجيه،،ولاهوه ايجيبلي طاري??

،،بس زلمنه عُاَدّيَےّ راحو واتصالحو وياه بالعيد،،بعد ابوهم مهما كان،،مانكدر نمنعهم منه،،،وهوه مٍشًغوٍلً بأبنه الصغير،،وشايله ويفتر،،

(ماريد اكول حوبتي،،ولا شي،،بس طلع ابنه معاق،،او عنده ضمور،،مافهمت بالظبط، ،بس الي عرفناه انو مايمشي،،وذب عليه افلوس الدنيا،،وياخذ مرته ايخليها اشهر يم اهلها،،ويتفرغلنه وايعارك، ،تعالو انطوني فلوس اعالج اخوكم،،احنه شنو ذنبنه، ،وهذا الطفل المسكين الي خلفته تالي وكت شنو ذنبه،،يكسر خاطرنه، ،بس شنسوي ،،ه̷̷َـَْـُذآ الي سواه اعناد الشيخ، ،،)

وجع بلا دموعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن