بعشرين العمر عجز خلگها الروح
واضن ماكو رجه بضحكات عشريني💔💔💔💔💔💔💔💔💔
سجاد راح الابوه،،قابل جعفر بالطريق،،وهمات سولف وياه،،وقنع ايشيل الحضيره،،بس بشرط الشيخ ينطيهم م̷ـــِْن المساحه الي كدام البيت،،وراحو سويه يحجون ويا الشيخ،،جانت حمواتي همات هناك،،وظلو ايسولفون وياه،،بالبدايه ماقبل،،وكال الريحه اتصير ؏ــلـي...، !!
،وصار حل وشد ،،والموضوع اتعقد،،والشيخ ظل يغلط ويشتم،،وطردهم،،بس سجاد جان مصر ع موقفه،،وكاله خاطيري يابه،،خلي تعدي السالفه ع خير،،موحلوه اخوان ويتجرجرون بالمحاكم،،الحجي ايصيبك،،وانت شيخ وجبير،،الناس ماراح اتفكنه،،وبعد مد وجزر،،وتدخل م̷ـــِْن البنات،،اقتنع الشيخ،،وبده جعفر يبني حضيره جديده للحيوان،،
،وبين ماهوه،يبني ينرادله وقت،،،حول الحلال بيت امير القديم،،الي جان نصه متفلش طبعا،،وطلع منـِْهــِْا سجاد بعد ماحل التفاهم والصلح،،وهمام اتعنه واجاله،،وكاله عفيه عليك خلصتنه منـِْهــِْا،،،وامير وهنادي ايصيحوله (شيخ سجاد)..
...لان حل المعضله
والحمد لله تم تحويل الحيوان،،وتفلشت الحضيره واخيرا،،كل هالحجي وجانت رؤى بالمستشفى نايمه ويا امها المريضه،،م̷ـــِْن رجعت وشافت الوضع هيج اتخبلت،!?
،ورادت اتسوي مشاكل،،وحتى اتعاركت ويا جعفر،،بس ماسكتلها،،وضربها وصارت هوسه،،وتالي بلعت الموس وسكتت،،بالنهايه حلالهم،،ليشل يذبو براس غيرهم،،،كل هالحجي احنه يوصلنه م̷ـــِْن داخل بيتهم،،اخبارهم نسمعها م̷ـــِْن هاجر بنت جعفر،،لان ماتركتنه ابد رغم كلشي،،وجانت تجي واتسولفلنه ع مرت ابوها واسواياها،،وتحلف انو ابوها مو منه،،جانت رؤى ماتخليه، ،،?? ..
وره جم يم وبعد مانتقل الحيوان الشيخ طلعلنه بسالفه جديده،،ايريد يبني سياج،،ايحاوط الكدام بيته،،،يعني ايسويله حديقه،،ومساحه يم بابه،،المشكله مو هنا،،المشكله هوه فلش السياج الي جان بين الحضيره والنهر الي وراها،،يعني صرنه احنه والشارع سوه هههه
وفعلا بده ايفلش م̷ـــِْن جهه،،وياخذ الطابوك ويبني بيه،،الولد سكتو وكالو خليه براحته،،كافي مشاكل،،،وظل يحجي ع هنادي،،لان صارت ويا الشارع،،،يعني هوه سواها،،وهمات ماراضي ،،،،
سكتو عنه،،رغم امير محمل جواته،،وماعرف ياساعه ينفجر،،،وهمه يبنون بالسياجات،،اتصلت عـلـي...
اختي شيماء وكالت جايتكم هيه وجهالها ،،،وفعلا اجت اتغدت يمنه،،طلعنه بالبستان العصر،،وكتلها خلي انروح يم هنادي،،ومن رحنه فرشنه يم بابها،،كلنالها انريد نكعد بره،،ملينه م̷ـــِْن خنكه البيت،،واختي جايه اتغير جو ،،??
وفرشنه وكعدنه،،ومانشوف الا الشيخ اتخبل،،وظل رايح وراجع،،ويدخل م̷ـــِْن باب،،ويطلع م̷ـــِْن باب،،ويفتر بالبستان،،ايريد ايعرف منو جاينه،،كل ضنه انو هنادي جايبه امها او وحده م̷ـــِْن اهلها واتراويها الي جاي ايسويه،،جان خايف كلش ومتوتر ...??
أنت تقرأ
وجع بلا دموع
Romanceم̷ـــِْن بين الوجع، ودموع ساخنه تحرق م̷ـــِْن حولها.. قساوه العالم، ،واضطهاد المجتمع، ،عذاب وضلم الاهل والاقارب،، .. يولد الحب الطاهر، ،النقي ليصنع م̷ـــِْن المستحيل حقيقه .. عندما نحب نتغاضى عن عيوب الحبيب فنبني سورا م̷ـــِْن امل وحياة جديده لاتنت...