عندما استيقظ باي شينيو ، وجد نفسه مستلقيًا على السرير. بالنظر إلى هذا السقف المألوف ، تذكر ما حدث الليلة الماضية. بعد أن أدرك أنه لم يكن كابوسًا بل كان واقعًا ، لم يستطع إلا أن يدفن وجهه في بطانيته ، يركل بساقيه بشدة ويشتكي بعيدًا.طرق شخص ما على بابه. نادت مدبرة منزله ، "شينيو ، حان وقت الاستيقاظ لتناول الإفطار."
صرخ باي شينيو مرة أخرى ، "لا اريد ان اكل! سوف أتضور جوعا حتى الموت! "
دفعت مدبرة المنزل الباب. نظرت إلى باي شينيو الذي كان يركل بعنف على سريره وتنهدن. مشيت إلى السرير ، وربت على كتفه ، "انظر إليك ، هل هناك أي فائدة من إلقاء نوبة غضب؟ بسرعة ، انهض وتناول بعض الطعام. لقد طهوت عمتك بعض السرطانات على البخار من أجلك اليوم ، إنها طازجة حقًا. كن جيدًا ، تعال. "
لوى باي شينيو نفسه أعمق في بطانيته ، متحدثًا بشكل كئيب ، "إذا جعت حتى الموت ، فلن أضطر للذهاب."
لم تستطع مدبرة المنزل الضحك أو البكاء. "أنت ذاهب إلى الجيش ، وليس ساحة الإعدام".
نظر باي شينيو إلى الأعلى بشعره مثل عش الطائر. كانت عيناه محمرتان ، وتحدث باكيًا: "كيف يختلف هذا عن مكان الإعدام؟ ألم تشاهد أيًا من البرامج التلفزيونية؟ ألم تر كيف يكون الحال في الجيش؟ يستيقظون قبل أن تشرق الشمس ، يركضون ويضربون ويضربون بعضهم البعض طوال اليوم. محبوسون في المخيم ولا مكان يذهبون إليه ، كيف تكون هذه الحياة ملائمة للبشر ؟! "
"آية ، الأمر ليس مخيفًا كما تعتقد." مدبرة المنزل رتبت شعره ، "أيضا ما الفائدة من إحداث ضجة؟ والديك قد اتخذوا قرارهم بالفعل. إذا كنت حقًا لا تريد الذهاب ، فلماذا لا تفكر في فكرة أخرى؟ "
أشرق عيون باي شينيو. "فكرة ماذا؟ عمتي ، هل لديك فكرة؟ بسرعة ، ساعدني في إقناع أمي ".
"إقناعي لن ينجح. لماذا لا تفكر في من اقترح هذا؟ "
رمش باي شينيو ، "غا ..."
"صحيح. عندما جاء السيد الشاب جيان أمس ، كنت موجودًا أيضًا. سمعت كل ما قالوه. استقر السيد الشاب جيان على هذا عن طريق إقناعهم وإخافتهم. إذا كنت لا تريد الذهاب ، فعليه أن يستسلم. لا فائدة من استجداء والديك ".
اعتقد باي شينيو أن هذا منطقي. ومع ذلك ، كيف يجرؤ على الاتصال بجيان سوي يينغ بينما كل ما يريده هو الاختباء منه؟
ابتسمت مدبرة المنزل ، "بسرعة ، انهض. تعال وتناول الطعام أولا. سيكون من الأسهل التفكير في فكرة وأنت على معدة ممتلئة ، ثم يمكنك الاستمرار في الاستلقاء على السرير لبقية حياتك ".
صرخ باي شينيو مضطربًا ، "ضعي السلطعون لاجلي."
ابتسمت له مدبرة المنزل ، وجه مليء بالحب الرقيق. "طبعا طبعا. سوف نتفق مع كل ما يقوله سلفي الصغير ".
أنت تقرأ
My Little Poplar
Actionالملخص: ألقت عائلة سيدًا شابًا ثريًا لا قيمة له ، في الجيش لتلقينه درسًا. في هذا المكان الريفي الرديء حيث لا يمكن الوصول إلى أي شيء ، طلب السيد الصغير باي المساعدة دون جدوى ، واضطر إلى قبول مصيره باكية. تحمله تدريبات قاسية بالإضافة إلى الكدمات اليوم...