جعلت الموسيقى الصاخبة ، والأضواء المبهرجة ، شباب العاصمه يتلون بعنف[1]. كان البار قد خفّض بالفعل درجة الحرارة قدر الإمكان ، ولكن بسبب الكتل ارتفعت الحرارة بعنف ، جلس باي شينيو في زاوية واحدة من الأريكة ، وهو يتعرق بشدة. غاضبًا ، فكّ زرين من قميصه ، وأسقط كأس الخمر على المنضدة الرخامية.
[1]بكين هي عاصمه الصين لذلك يقولون "شباب العاصمه"
"ما الخطب؟ نحن في الخارج للاستمتاع ، لكن وجهك مبعثر مثل الجحيم. يا لها من بطانية مبللة[2] ". أمسك زو هانغ عنقه وضغط عليه. ابتسم ابتسامة عريضة ، "هل لأنه لا توجد فتاة تستحق النظر إليها؟"
[2] بطانية مبللة. : عمل لا يشجع أو يضع حدًا للحماس أو المتعة
"لا."
"آه ، حسناً. أنا أعرف بالضبط ما يعجبك. ما الذي يمكن أن تفكر فيه أيضًا؟ إذا لم تكن جيدة بما يكفي ، فسنبادلها بعاهرة جديدة. أنا أدفع اليوم ، ولست بحاجة لتوفير المال من أجلي ".
دفع باي شينيو يده بعيدًا. "من الذي يوفر لك المال؟ أنا حقا لست في مزاج جيد ".
صفعه زو هانغ على فخذه. "بجدية ، ما الذي يحدث؟"
شد باي شينيو شعره الكستنائي المصبوغ حديثًا. "اصطدمت بابن خالتي قبل بضعة أيام."
"ابن خالتك؟ اي واحد؟ جيان سويينج؟ "
"مم."
ابتسم زو هانج ، طق على لسانه. "لقد ضربك مرة أخرى؟"
"لا ، لكنه كان هناك بالتأكيد لهذا الغرض. ومع ذلك ، كنت في السيارة ، لذا انطلقت بالسيارة على الفور ".
"كيف أغضبته مرة أخرى؟ ابن خالتك هذا هو حقا قاس جدا. لأكون صريحا ، أنا أيضا خائف منه قليلا ".
عند سماع زو هانغ ينتقد جيان سويينج ، لم يكن باي شينيو سعيدًا جدًا بذلك. ومع ذلك ، لم يدحضه لأن زو هانج لم يكن مخطئًا. فكر في الأمر ، ثم قال ، "في الواقع ، هو لطيف معي ..."
ربت زو هانغ على ظهره. "لقد تم تكييفك لقبول الإساءة."
شرب باي شينيو جرعة من الخمر "لن أدردش بعد الآن. استمتع ، سأعود ".
"إيه؟ أنت حقا ذاهب؟ لا يزال الوقت مبكرا."
أعطاه باي شينيو ركلة. "سأذبحك في المرة القادمة." غادر والتقط مفاتيحه ومحفظة.
خطى خارج البار ، لم يعد الهواء ضبابياً و سميكاً. ومع ذلك ، كان اليوم حارًا جدًا أيضًا ، ولا يزال جسده يشعر بالدبق مع العرق. كان رأسه أيضًا مصابًا بالدوار ، وعندما ركب سيارته في ساحة انتظار السيارات ، قام بضبط تكييف الهواء على أقل درجة ، ثم انحنى مرة أخرى على المقعد وتنهد بشدة.
منذ أن اصطدم بابن خالته الأكبر ، كان يشعر بإحساس مستمر بالقلق. متذكرا النظرة الشريرة على وجه ابن خاله ، كانت يداه ترتعشان.
أنت تقرأ
My Little Poplar
Acciónالملخص: ألقت عائلة سيدًا شابًا ثريًا لا قيمة له ، في الجيش لتلقينه درسًا. في هذا المكان الريفي الرديء حيث لا يمكن الوصول إلى أي شيء ، طلب السيد الصغير باي المساعدة دون جدوى ، واضطر إلى قبول مصيره باكية. تحمله تدريبات قاسية بالإضافة إلى الكدمات اليوم...