chapter 7

243 20 12
                                    

كان التعلم عن التدبير المنزلي مملاً للغاية. كان الأمر كله يتعلق بتعلم كيفية وضع العناصر، وأين يجب تخزينها، ومتى كان وقت الاستراحة، ونوع اللوائح التي يجب عليهم اتباعها عادة. كان باي شينيو نعسانًا وجائعًا، وكلما تثاءب، لم يجرؤ على إصدار صوت. ظل يلقي نظرة خاطفة على ساعة الحائط البدائية تلك، مشتاقًا إلى أن يأتي الإفطار سريعًا.

بعد إلقاء محاضرة لأكثر من ساعة بقليل، نظر تشن جينغ إلى ذلك الوقت. "إنها الآن الساعة 7:30 صباحًا، وسأحضركم جميعًا لتناول الإفطار الآن. عندما نعود، سأعلمكم كيفية طي البطانيات. دوعنا نذهب."

عندما سمع باي شينيو أن وقت تناول الطعام قد حان، شعر بسعادة غامرة لدرجة البكاء، وكان أول من اندفع للخروج من المهجع.

صاح تشين جينغ: "عد!"

تجمد باي شينيو وعاد.

"سوف تقع! بحذر، انتباه. أشار تشين جينغ إلى باي شينيو بحذر، ثم قاد الأشخاص البالغ عددهم عشرين شخصًا إلى خارج المهجع بدقة.

عند وصولهم إلى المقصف، جاء المجندون الجدد الآخرون أيضًا واحدًا تلو الآخر. كان هناك أكثر من مائتي شخص في هذا المخيم، وكان المقصف ضخمًا للغاية. من بعيد، كان باستطاعة باي شينيو أن يشم بالفعل الروائح اللذيذة المختلفة المنبعثة من المقصف.

ولم يتم فصلهم إلا بعد دخولهم المقصف. شكل المجندون طابورًا للحصول على طعامهم. كان الكعك موجودًا في قائمة الطعام اليوم، وكان لكل منهم وعاء كبير من عصيدة عصيدة من دقيق الذرة، وثلاثة أطباق جانبية صغيرة، ويمكنهم تناول أي عدد يريدونه من الكعك. كان باي شينيو جائعًا جدًا لدرجة أن وجهه تحول إلى اللون الأزرق. في إحدى اللقطات، أمسك بأربعة كعكات، ثم أمسك بمقعد فارغ ورأسه منحني. أمسك الوعاء، وابتلع بعض العصيدة، لكن العصيدة كانت ساخنة للغاية، وبمجرد أن انزلقت إلى فمه، بصقها، وأخرج لسانه ونفخ لتبريد فمه.

أمسكت يد بذقنه في اللحظة التالية، وسُمع صوت ساخر. "ألم تأكل منذ 800 عام؟ لماذا أنت في عجلة من أمرك؟"

أمسك باي شينيو بمعصم يو فينغ تشنغ. وأراد أن يشتمه، لكن لسانه احترق وخدر، ولم يتمكن من الكلام.

جلس يو فينغ تشنغ امام باي شينيو، وتحدث بوجه جدي، "أنا فقط أظهر الاهتمام برفيقي، لماذا تحدق بي؟ اسمح لي أن ألقي نظرة، يبدو أنها تقرحات؟ "

أجاب باي شينيو بلسانه، "اتركه".

انحنى يو فينغ تشنغ بالقرب منه أكثر قليلاً، وهمس بهدوء، "هل تريد مني أن أنفخ عليه من أجلك؟"

احمر وجه باي شينيو باللون الأحمر، ودفع يده بعيدًا بقوة كبيرة. نظر حولهم بسرعة. المكان الذي اختاره لم يكن مزدحما، ولحسن الحظ لم يتم سماعهم... صر بأسنانه، "هل انتهيت؟"

My Little Poplar حيث تعيش القصص. اكتشف الآن