كان شيء يو فينغ تشنغ مشابهًا لحجم الناس الغربيين*. خيم صمت مفاجئ على غرفة تغيير الملابس التي كانت في الأصل صاخبة إلى حد ما. كان الجميع ينظرون سرًا نحو النصف السفلي من جسده، وكان المشهد كوميديًا للغاية.
*الشخص الذي ولد أو يعيش في الولايات المتحدة أو كندا أو أوروبا الغربية أو الشمالية أو الجنوبية*
شعرت باي شينيو بالغيرة والكراهية. فيما يتعلق بمظهر يو فينغ تشنغ، لم يكن هناك ما يمكن انتقاده من الرأس إلى أخمص القدمين. ذلك الوجه الوسيم، تلك العضلات الجميلة، ذلك الزوج من الأرجل الطويلة المستقيمة، وحتى هذا الشيء كان أكثر تفوقًا من الآخرين. لم يتمكن باي شينيو تمامًا من فهم ما اختبره هذا النحس بالضبط عندما كان صغيرًا حتى يتمتع بمثل هذه الشخصية الشريرة.
بالنظر عبر غرفة تغيير الملابس بأكملها، فقط دا شيونغ يمكنه المقارنة مع يو فينغ تشنغ. ضحك دا شيونغ بلطف. "ليس سيئا يا أخي. يا لها من مفاجأة."
لكم يو فينغ تشنغ كتفه وهو يضحك، "أسرع واذهب للاغتسال".
عندما مر يو فينغ تشنغ بالقرب من باي شينيو، تجعد باي شينيو، وواجه خزانة التخزين متظاهرًا بترتيب أغراضه. لقد كان في الأصل واثقًا تمامًا من حجمه، لأنه نام مع العديد من الفتيات الجميلات، ويمكن اعتباره رجل يتمتع بلياقة جنسية تمامًا. ومع ذلك، مع ظهور عن يو فنغ تشنغ، تحول الآن إلى لا شيء. وكانت هذه هي النقطة السلبية للاستحمام الجماعي. الجزء من الجسم الذي كان الرجال أكثر اهتمامًا به كان عادةً مغطى جيدًا بسراويلهم، ولكن بمجرد كشفه، لن يتمكن الناس من المساعدة في المقارنة بين بعضهم البعض. سيكون البعض مسرورًا، والبعض الآخر سيشعر بالتأكيد بالنقص لدرجة أنهم سيضطرون إلى مواجهة الحائط.
فجأة، ضربت يد كبيرة باب الخزانة. كانت اليد ذات شكل جميل للغاية، وأصابع طويلة وجميلة، والأعصاب الموجودة تحت الجلد مرئية بوضوح، مما يعطي إحساسًا بالقوة، وكانت الأظافر الأنيقة والنظيفة ذات لون صحي.
نظر باي شينيو إلى الذراع الممتدة من خلفه بطرف عينه. لم يكن بحاجة إلى الالتفاف ليعرف أن الرجل الذي يقف خلفه هو بالتأكيد يو فينغ تشنغ. كان الرجلان قريبان جدًا من بعضهما البعض، وكان بإمكان باي شينيو أن يشعر بالحرارة المنبعثة من جلد الرجل الآخر. لم يجرؤ على التحرك على الإطلاق، خوفًا من أن يلمس شيئًا لا ينبغي له أن يلمسه عن طريق الخطأ. في المرة الأخيرة التي تم فيها الضغط على مؤخرته كم قبل هذا الشيء، كانوا على الأقل يرتدون السراويل. هذه المرة، إذا كان لديهم مثل هذا الاتصال المباشر بالجلد، فكيف سيعيش لبقية أيامه؟
انحنى يو فينغ تشنغ قليلاً، وهمس في أذنه، "بعد إصدار الضوضاء وإضاعة وقت الاستحمام، ما زلت تضيع الوقت هنا. هل تخطط لأن يتم طردك وأنت لا تزال مغطى بالصابون؟"
أنت تقرأ
My Little Poplar
Açãoالملخص: ألقت عائلة سيدًا شابًا ثريًا لا قيمة له ، في الجيش لتلقينه درسًا. في هذا المكان الريفي الرديء حيث لا يمكن الوصول إلى أي شيء ، طلب السيد الصغير باي المساعدة دون جدوى ، واضطر إلى قبول مصيره باكية. تحمله تدريبات قاسية بالإضافة إلى الكدمات اليوم...