chapter 4

201 19 17
                                    

اقتحم مكتب المدربين ، غير مهتم بأنه ترك انطباعًا فظيعًا على المدربين بسبب طلب الأكسجين في القطار وحبسه في المرحاض. تحدث بصوت عالٍ بلا خجل ، "أيها المدرب ، من فضلك غير غرفتي."

اجتمعت حواجب وانغ شونوي ، "ماذا تقصد؟"

مسح باي شينيو دموعه ، "غير غرفتي من فضلك!"

كان لدى وانغ شونوي وجه بوكر[1]. "أماكن الإقامة للمجندين الجدد صعبة بعض الشيء ، لكن من الممكن التغلب عليها. بعد انتهاء تدريب المجند ، ستتغير أماكن إقامتك إلى مكان آخر بظروف أفضل. أعلم أنك عشت حياة مريحة تمامًا من قبل ، ولكن الآن بعد أن أصبح الجميع في نفس الوحدة ، يجب أن يعامل الجميع بنفس الطريقة. لا يُسمح لأي شخص بالحصول على أي معاملة خاصة ، وليس لدي سبب لتغيير غرفتك ".

[1]وجه لا يظهر اي مشاعر

"مدرس ، أتوسل إليك ، تغيير غرفتي من أجلي. أنا لا أشكو من الظروف المعيشية ، لست كذلك. الظروف سيئة للغاية ، لكن هذا ليس السبب الرئيسي ... "

عبس وانغ شونوي ، "ما خطبك ، أيها الرفيق الصغير؟ لقد قادت القوات لسنوات عديدة ، لكنني لم أسمع قط مجندًا يريد تغيير غرفته ".

عندما رأى باي شينيو أنه ليس لديه أي أمل في غرف تغيير الملابس ، تذكر فجأة ما قالته له والدته قبل مغادرته. قالت إن شقيقه استعان بشخص في هذه الجلسة ليهتم به ، فما اسمه؟ تردد ، "أيها المدرب ، هل تعرف يو ... يو فينغ تشنغ؟ في أي غرفة يوجد هو؟ ا- إنه من مسقط رأسي ... أريد البحث عنه ".

كشف وانغ شونوي عن ابتسامة غريبة. "هل تريد البحث عنه؟"

أومأ باي شينيو ، ونظر إليه ، عاجلاً للغاية.

أصبح وانغ شونوي فجأة أكثر ودية. فرك يديه معًا وهو يقف ، "تعال ، تعال ، تعال ، سأجلبك للبحث عنه."

تبعه باي شينيو بعدم اليقين. يمشي ويمشي ، عاد مرة أخرى إلى غرفته. قال متفاجئًا ، "إنه في نفس الغرفة مثلي؟"

لم يستطع إلا أن يشعر بالسعادة ، على أمل أن يكون هذا الشخص مثيرًا للإعجاب بما يكفي لإخضاع هذا النحس.

كان لدى وانغ شونوي تعبير استباقي. عند الباب ، صرخ ، "الرفيق يو فينغ تشنغ".

بحث باي شينيو عن منقذه ، فتحت عينيه على مصراعيها.

ومع ذلك ، فقد رأى أن النحس المخيف البغيض يدير رأسه ، ويقف منتصبًا ، ويصرخ بصوت عالٍ ، "هنا!"

شعر باي شينيو أن عالمه قد انهار.

عين وانغ شونوي مليئة بالسخرية ، وربت على كتف باي شينيو. "إنه يبحث عنك."

"أوهه." مشى يو فينغ تشنغ بابتسامة باهتة. "لماذا تبحث عني؟"

كان وجه باي شينيو شاحبًا ، وينظر إليه بصدمة وخوف. أراد البكاء ، لكنه لم يستطع إصدار صوت.

My Little Poplar حيث تعيش القصص. اكتشف الآن