المقدمه

9.8K 162 6
                                    

هو :_ لاابالى بما يسمى الحب ،فما هو الا شعور مزعج فقد يجبرك على الاهتمام بحبيبتك يجبرك على تلبيه طلباتها ک اميره ترغب بالدلال .. ولكن تلك العزوبيه هيا اروع بكثير لاتبالى بآحد فقد تعش حياتك كما تريد ..

هي :_ اقتحمت احصان قلبى لتحطمها لاشلاء صغيره ، لاتبالى بقلبى الذى اصبح متعطشاً لعشقك ..ولكن لن يمنعنى ذلك العشق من انتقامى الذى اسعى اليه منذ صغرى فآنت الان فى حضرتى لذا استعد فاانت على وشك مواجهه لعنتى ..

"اهداء الى من ظن انه قام بإقتحام قلبى واستولى على عرشه فخاب ظنه عندما اقتحم  رجلا اخر اشد وسامه قلبى وان ذلك الشخص لم يكن سوى ابى 🥀 "

الشخصيات:_

ليلى الشفاعى:_هيا فتاه جذابه للغايه تمتلك جسد رفيع ليس بالنحيف ولكنه متناسق مع مظهرها، لديها اعين زرقاء تسحر من يراهما، شقراء، تمتلك شفاه صغيره مميزه مع انف صغير محدد بدقه، ولكنها كانت ذكيه جداً
تبلغ من العمر ٢٥عام..

رهف الشفاعى:_شقيقه ليلى الكبرى، تمتلك شعر اسود طويل ناعم، وجسد ممشوق جذاب، كما انها تمتلك اعين بنيه ..تبلغ من العمر ٢٦عام.

نور العمرى:_صديقه رهف المقربه، تمتلك جمال عادى، هادئه كثيرا ولكن عندما يقترب احدا ما من عائلتها يرى فتاه شرسه للغايه..!!
تبلغ من العمر ٢٦عام..

اياد الشناوى:_شاب وسيم للغايه، يمتلك شعر اسود اللون كظلام الليل، وعيناه بنيه غامقه بعض الشئ اى قرب الاسود، مع عضلات ليست بالكبيره ولكنها تجعله وسيم للغايه، يمتلك ذكاء حاد يميل الى الخبث ،يبلغ من العمر٣٠عام.

ماركوس جايكوب:_هو صاحب اكبر شركات لاستيراد وتصدير الحديد والصلب، يمتلك اعين خضراء جذابه، وعضلات كبيره تجعله وسيما جدا..!!  اميركى الجنسيه من اب اميركى وام مصريه ..
يبلغ من العمر ٣٥عام (مسلم)

جاسر النصار:_رجل فى مقتبل الخمسون ولكنه كان  وسيما  لممارسته الرياضه الدائمه، صاحب اكبر شركات تصدير البترول كما يطلق عليه وحش البترول ..

كريم جاسر النصار:_ابن جاسر الاصغر، يمتلك شعر اسود كثيف وعضلات ليست بالكبيره ولكنها تفى بالغرض، عاشق للنساء مغرور جدا..

يمتلك اعين بنيه ، يبلغ من العمر ٢٩عام..

اسلام جاسر النصار:_ابن جاسر الاكبر،  يمتلك بشره قمحاويه جميله، روحه مرحه عاشق للمزاح ،يبلغ من العمر٣٠عام ..

يارا النصار:_زوجه جاسر، تبلغ من العمر٤٨عام..

سما الرافعى:_زوجه اسلام، متكبره ليست فائقه الجمال، سمينه بعض الشئ ليس كثيرا ،تبلغ من العمر: ٢٨عام..

روبرت واتسون:_رجل اميركى، وسيم للغايه يمتلك اعين زيتونيه وشفاه صغيره يمتلك بشره بيضاء بشده مع بعض النمش البسيط وشعر اشقر، ولكنه مرح للغايه.. يبلغ   من العمر ٢٨ عام
(مسلم الديانه )

لعنه ليلى "عندما تصيبك لعنه الانتقام"_مكتمله_ (جارى تعديل السرد والحوار)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن