كانت شارده وهى تتوعد لتلك العاهره بالويل، ولكن قطع شرودها صوت رنات المنزل، وقفت واتجهت للباب وقامت بفتحه
لتبتسم بخبث، وهيا تفسح المجال ل روبرت ولمن معه..
جلسوا على المقاعد لدقائق ليقطع ذلك الصمت حديث روبرت:
_حسنا جميلتى، لماذا اخبرتنى بان احضر هؤلاء الرجال..؟؟؟!
ليلى بخبث: حسنا روبرت، الم اخبرك سابقا اننى متزوجه واعشق زوجى..!!روبرت بإستغراب: اجل؟؟!
ليلى بتوعد لتلك العاهره: ولكن هناك عاهره تريد ان تاخذ شيئا ما يخصنى، فهل ستسمح بذلك..
روبرت بجديه: كلا جميلتى اخبرينى ماذا تريدين وسانفذ، حتى وان كنتى تريدن قتل اى شخص يزعجكى..
ليلى بشر: لم نصل لمرحله القتل، ولكن سنكتفى بقرصه اذن، هناك عاهره تحمل طفلا ما فى جوفها من زوجى، وللاسف ذلك الاحمق يريد الطفل، وانا لن تسمح بان تاتى عاهره وان تسلب كل شئ سعيت لاجله طوال عمرى..!!
روبرت بغضب: اخبرينى من هيا، وانا ساقتلها بابشع الطرق اعدك بذلك..ليلى بخبث: اهدء قليلا روبرت، انا فقد اود ان تقوم بإختطافها.. وانا ساتكفل بالباقى!!
روبرت بخبث مماثل:حسنا اخبرينى ما اسمها؟؟!
ليلى بغضب: ايملى!!
نظر اليها بصدمه، عندما سمع الاسم ولكن نفى ذلك، فمستحيل ان تكون نفس الفتاه كلا مستحيل!!
خرج من شروده على صوت ليلى الساخر:
_ماذا بك؟ هل خفت ام ماذا؟؟!
روبرت: لا جميلتى فقد شردت قليلا فى شيئا ما، لايهم اخبرينى العنوان وسافعل ماتريدين!!ليلى: حسنا العنوان هو***
روبرت بشك: حسنا، هيا يارجال فل نذهب جميعا..
خرج الرجال وكاد يرحل معهم ولكن اوقفه صوت ليلى الجاد:
_روبرت!!
روبرت بإستغراب: ماذا؟؟!
ليلى:هل قوم بما اخبرتك عنه امس؟؟!
روبرت بخبث مماثل:نعم جميلتى، كل شئ على مايرام، وقريبا ستكونين شخصا ليس انتى..
ليلى بإمتنان: شكرا لك على مساعدتى..
روبرت بحب: لاتشكرينى، فليس بين الاصدقاء شكرا ياجميلتى..
هيا وداعا..
ليلى: وداعا..خرج روبرت بينما هيا عادت وجلست على مقعدها وهيا تبتسم بخبث شديد، حسنا انها لاتؤمن له بعد، ولكنها ستنتقم من جميع اعدائها واحدا تلو الاخر.. واولهم ذلك الكاذب الكبير حسنا ستعاقبه ولكن عقابه سيصيبه طوال حياته مثل اللعنه التى ستحل عليه باقى حياته..
وضعت الحقائب فى السياره واسرعت وقامت بالجلوس بجانب رفيقتها، انطلقت السياره تعلن عن رحلتها للقاهره..
نور: مالك يارهف؟؟!
رهف بحزن : قلبى واجعنى اوى يانور، حاسه ان فى حاجه وحشه هتحصل لاياد..
نور بغضب: فى ايه يارهف؟؟ انتى لسه زعلانه وخايفه على الشخص ال خانك!!!
انزرفت الدموع من عيناها وبدات شهقاتها تعلو:
_بحبه يانور بحبه على الرغم من كل ال عمله، حبه زى اللعنه صابتنى ومش عاوزه تسيبنى، مش عارفه اعمل ايه؟؟!نور بحزن: انسيه يارهف!!
رهف بصدمه: ايه؟؟!
نور بحزن على صديقتها: ايوه انسيه، ال يوجع قلبك انسيه، ال يكون السبب فى دمعه واحده تنزل منك انسيه وارميه مع الماضى يارهف!!
أنت تقرأ
لعنه ليلى "عندما تصيبك لعنه الانتقام"_مكتمله_ (جارى تعديل السرد والحوار)
Romanceهو :_ لاابالى بما يسمى الحب ،فما هو الا شعور مزعج فقد يجبرك على الاهتمام بحبيبتك يجبرك على تلبيه طلباتها ک اميره ترغب بالدلال .. ولكن تلك العزوبيه هيا اروع بكثير لاتبالى بآحد فقد تعش حياتك كما تريد .. هي :_ اقتحمت احصان قلبى لتحطمها لاشلاء صغيره ، ل...