قصة سناد ﴿ بذره امل اليتيمه ﴾ حقيقيه

98 22 27
                                    

بارت 5

سناد.....
الضاهر بيت عمي لاكين بيت  وأخيرا الحمد لله راح يطلعون
ومراًكم يوم وأحو بيت عمي نقلوا غراضهم....
با وعت علينه خالتي وكالت طالعين أحنه كون الله لايهنيكم  ردت سعاد عليها كون الله لايهني الي يأذينه.......
الحمد لله سعاد...
تحسنت صحته شوية  أخذنه جهاد ورحنا  لخوالي وكعد جهاد وياهم وبينهم الموضوع كله   أول شي صار مصايح  وبعدين أخوية فديته عرف شلون يسكتهم
رجع خالي كال خل يأخذها أبن عمها ويستر عليها.....

كله جهاد أختي صافية وأصفه من الحليب شمسوية ويستر عليها.....
وطول ما خشمي يشم الهوى ما أخليهن ينضامن  رجعنا للبيت مرتاحين
تسريع حتى ندخل بحياة البطلة.....
سناد...
بعد مرور سنوات  أختي سعاد تزوجت  طالب وياها بكلية الطب وصارت عدها بنوته أسمها عسل وزوجها أنسان خلوق  ويعاملها معاملة حلوة وأخذها وسافر)عدهم بعثة دراسية...
وجهاد...
تزوج حبيبتة فاطمة وصار عدهم ولد  سموا مصطفى على أسم الوالد كان روحي من الدنيا.....
وبيوم دخل جهاد وكال سوا طريق
تعجبت وأني أشوف    يدخل وياه سرمد أبن عمي...
كتله جهاد شعجب بعد هاي القطيعة أجه...
رد جهاد أنوا هوجايه للمحل وكايله اني أريد أنهي ٠القطيعة  واني جنت زغير بوقت المشاكل وأنت اخوية وابن عمي ....
وهاي صلت رحم فبعد شنو تردين أكله طبعا وافقت  كلي سناد أحنه كلبنه مو أسود أدري بيج ضايجة منهم وذكرين الي سوا بينا.....
سكتت والصراحة أني ما ردت أسلم عليه أذكر شلون جنت أنضرب بسببه  باوعت من شباك المطبخ دخله جهاد....
ما شاء الله صاير شكبره ضخم طول وجسم  وشكله متغير...
المهم بيومها تغده يمنه والعصر راح..
أني صرت بل المرحلة الإعدادية والحمد لله  جدا متميزة....
جنت ستوني جاية من المدرسة   وأندكت الباب رحت فتحتها  هذا سرمد شفته تفأجه  شو هذا ما سلم رأسا كال أكيد أنتي سناد...
كتله نعم  وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته  الناس تسلم أول.....
شو هذا بساع كلي شلون تفتحين الباب أنتي  من سمعتي صوت رجال...
كتله أولا ما يحتاج أبرر ألك  ثانيا هسة أصيحك جهاد....
رحت صحته كتله عيني أبن عمك بالباب كال دخلتي كتله لا انته أطلعله....
رحت لغرفتي وأني ادردم والله يا الله هذا شبي ذيل الجلب ما ينعدل لا وفوك هذا ة....
صاير حمش ليش انتي فتحتي  الباب  وأقلده شكد اكره هل العائلة
بيوم رحت للمدرسة وحدي  صديقتي زينة جانت مأخذة أجازة مرضية  والدنيا حارة وأني صايرة حمرة من الشمس......
شفت ولدأثنين  واحد كال  لك بيش الطماطة اليوم والثاني يكله لا والله أعرف بس سعر الكيمر......
أني سمعت  هيج وأني كمت أرجف وكمت أمشي سريع أشبه بالركض...
تقرب واحد يمي وراد يخلي رقم  تلفون بأيدي بوقتها ماكو موبايل بس التلفون الأرضي بأيدي وما أسمع اله صوت خشن صاح.....
سالمين خوية   شعندك هنا  وأنتي ذيج السيارة كدامج بابها مفتوحة روحي صعدي على ما اجي التفت شفت سرمد.....
يا هذا شجابه يمة واني  من الخوف صدك ركضت للسيارة كعدت بيها وما أشوف اله الولد أنشلوا وركعوا والناس ألتموا ههههه لعد وين جنتوا قبل شوية الشارع فارغ...... 1
أجه  وعيونه أحسه تريد تطلع من مكانها كال تعالي كدام سايق مالتج أني بابا مايصير اكعدين وره.....
كتله مرتاحة عاط كال تعالي كدام أني دمي فاير.....
يا هذا أكيد مو صاحي ولو همه بيت عمي مابيهم واحد صاحي  درت كعدت لكدام
مشينه شوية وأحنه ساكتين ألتفت عليه كلي منو هذا تضايقت من سؤاله كتله ما أعرفه ....
،كال شلون ما تعرفي وليش وحدج شنو ما عندج صديقة تمشين وياها كتله أنته شنو داشكك بيه و مع هذا راح اجاوبك صديقتي غائبة وبعدين أنته ما مسؤلول علسه عندي أخ بأي حق تحجي وياي هيج.....
شفت كام يتبسم ويحجي برود أبن عمج وأخاف عليج
بهل الاثناء وصلنا للبيت وأني بسرعة نزلت وركعت باب السيارة حيل وكتله بالمناسبة  محد كلك تخاف عليه ولا تدخل بعد  وثانيا أنت شعندك يم مدرستي.....

طبيت لكيت جهاد جاي كتله سرمد بالباب.....
  كالتلي فاطمة شبيج شومو على بعضج  كتله مو بيت عم غضب هسة شردهم علينه مو خلصنه....
كتله بعدين أسولفلج كالت يله عيني روحي بدلي وتعالي تغدي......
   هو طببه جهاد  أسمعه يكله يا معود شجاك دنيا الضهر وين تروح  تعال شلون بامية مسوية أم مصطفى....
أني ما حبيت اكعد وياهم كعدت بالمطبخ وفاطمة بقت وياي  سولفت الها....
كالت عادي غير أبن عمج لو شايفهم وماشي جان شكلتي عليه وجيته من يم مدرستج جائز صدفة.....
لا تنسين هو كلية  و ما يطلع هسة يتأخر...  بعدها رحت حضرت  دروسي ورحت خابرت زينة   كتلها داومين باجر كالت أي مأريد تفوتني دوس.....
سديته منها وخابرت سعاد مشتاقة الها   أني سمعت صوتها وأني كنت أبجي كتلها شوكت تجين كالت على العطلة أن شاء الله نجي.....
سألتها على بتها وسألتني على جهاد وأبنه وزوجته  كتلها زينين ونايمين هسة....
وأسمع صوت  يمها كتلها ها عسولة كالت أي كتلها أنطيني أحاجيها كالت شتفتهمين منها.... +
أنطتها الي كتلها شلونج خالة كون يمي وأكل خدودج ترد عليه لاله لاله عود خالة كتلها تروح الج فدوة خالة....
سديته  والله دا أروح للغرفة ودك شلت السماعة أصيح الو الو أسمع صوت تنهيدة وكال ألو شعندج يم التلفون....
كتله شنو تحقق انته مين الله مسلطك عليه  أنته شعندك مخابر هسة حسيته أنحرج كال ها عندي شغلة ويه جهاد.....
كتله جهاد نايم  كال هاي أنتي كل واحد تحجين وياه هيج عصبية كتله لا بس أنته لان أنته تنفرز  ومع سلامة أريد أنام عندي دوام ما أنطيته مجال يرد طبكت السماعةورحت نمت.....

يتبع....

قصة سناد  ﴿ بذره امل اليتيمه  ﴾ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن